ساعدوني الله اخليكوم عندي عراضة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني الله اخليكوم عندي عراضة

ساعدوني الله اخليكوم عندي عراضة وانآعاد مبتدأة وخايفة لنقفارها وغدي نوكل 2 مجالس متبخلوش علي بإقترحاتكم بغيت نحمر وجهي حدا راجلي الله ارحم لواليديين

دخلي أختي لقسم الأطباق الرئيسية و اختاري لأنو كل واحد و حسب ميزانيتو
    جميل أن تزرع وردة فى كل بستان لكن الأجمل ان تزرع ذكر الله على كل لسان

فعلا كيفما قالت لأخت كلا أجبو ـ أختي متخلعيش من2 ديال طبالي دخلي لقسم لعرايض ولولائم أوغدي تلقاي طلبك ـ بتوفيق إن شاء الله

Rah dkhalt akhwatati wma3raft mandir kolchi zwin wma3raft mnin nabda

أختي أنا بعدى ملي كندخل لقسم لوليمات ـ كتحل لي شهية هههه ـ لمهم أختي تخيري آشنو بغتي ـ ونعاونوك في لمقادر ـ وطياب ـ وحتى شلايض ـ قولي آش بغتي

Brit ndir lham wndir djaja brit nbadal chwiya walakin ma3raft ach ndir khososan ana fblasa ma3zola 3la lamdina wa9lil fin kanal9a ach brit lahla ikhatik akhti wlah rasi radi yanfajar mkatrat takhmamahhhhhhhhhhhhhhh

شوفي متعصبيش ـ غير بشوي ليك ـخطوة خطوة أنا معاك على تسال حتى تكملي كولشي بإدن الله ـ شوفي غسلي دجاج بملح ولحامض وعمليه يتسقطر هو لأول ـ غسلي للحم وعمليه في ككوط كبيرة أو طنجرة قولي ليا شحال عندك ديال للحم ـ ودجاج ـ باش نعطيك لمقادر

Djaj randir 6 djajat walham ma3raft chal ray9adni l8 danas

Lhla ykhatik akhti chokran fakart hta ndir lbastila 3iwad djaj wlmochkila howa min yaklo nsa bohadhom warjal bohadhom wana yadi bohdi kanatkharba9 wkanatlaf walah

شوفي 18 ديال ناس ـ عملي 5 ك للحم لبقري يلاه يجي طبسيل معمر لعين ـ ردي عليا باش نعطيك لمقار

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X