سلام عليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سلام عليكم

سلام عليكم عندي ليكم ١ طلب إلى جات على خاطركم تعطوني من أفكار ديالكم شنو ندي عند لستي راها دايرة واحد عرضة فيها غير لعائلة وكل واحدة فينا خاصه تجيب شي شهوة تكون مديرأش وتكون واعرة وأنا باغة نكون أنا ١ فيهم إوا ماثاحاشموونيش

السلام عليكم اختي انا فنظري فبحال هاد المناسبات كل واحدة كتدير الشهيوة الي كتقن و كتميز بها و من الاحسن شوفي اشنو انت كتديري و هما كتعجبهم بزاف عندك و ما فيها باس تزيد شي جديد من عند الاخوات غير حولي ما تبلغي لان كاين شي حوايج كاكون بساط كنديرهم و كلشي كينبهرو بهم لان كل واحد باش .
    "اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله"
    "اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة"
    اللهم يا أرحم الراحمين , اللهم أكتب طفلي الذي في بطني من السعداء ..
    اللهم اكتب له العمر الطويل بالعمل الصالح ...

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz3rGlWNUkQ

شوفي هاد الاقتراح الى عجبكي ديال الاخت امينة سامي
      ***المقادير/ 1 كلغ شعرية للسفة..زيت..ملح..علبة حليب مركز..مشمش جاف.. جوز "كركاع" ..زبيب..لوز..قرفة مطحونة
      ***الطريقة / ناخدو 250 غرام من الشعرية ونقليوها في الزيت حتى يصبح اللون بني (بدون احتراق) نصفيوها ونضيفوها ل 750 غرام من الشعرية اللي احتفظنا بها ..انخلطوهم بزوج وانطبخوهم على البخار كأي سفة كيفما العادة..ولما يطيبو لنا الاختيار نصاوبو السفة اديالنا بالزبدة..أو في المناسبات نستعمل الحليب المركز عوض الزبدة من أجل مذاق اخر.. حيث كانضيفوالحليب المركز للشعرية ونخلطوا شوية شوية حتى انحصلو في الأخير على سفة منمرة بلونين كما في الصورة "أطفالي كيسميوها السفة مولات لي ميش"

***بالنسبة للتزيين/ هناك عدة طرق منها ما هو في الصورتين..

نستعملو القرفة مطحونة بواسطة كأس كنعملو دوائر كما في الصورة ونزين كذلك بالمشمش الجاف (اللي نكونو هيئناه قبل كيفما العادة) ونعملو بيه وريدات نعملو وسطهم نصف جوزة كما في الصورة الاولى أو بالصحة والراحة واللي جربت تورينا

بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
      :s11556:

سلامة عليكم شكرا ختي كريمة ولكن صفا عاد كلا وها عندي مهم شكرا على وصفة ديالك إلى عندك شيحج خرى ماتباخليش عليا

فينكم حتى واحدة فيكم ماعندها فكرة عاتقوني مبقاش ليا بزيف باش نمشي عندها ومابغيتش غير أنا نعتذر على عرضة وزيدو ن ماجاتش

اختي دري بسطيلا او البايلا او سمكة كبيرة في الفرن ....
            بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
            :s11556:

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X