الله يخليكم جاوبوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يخليكم جاوبوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواتي الحادكْات انا ديما كندير الكيكة كتجيني لذيذة بلحق المشكلة أنها مكتجينش طالعة رغم اني كندير فيها مل كبيرة بيكنج بودر وكنتبع المقادير ونصايح الكيك والو مكتطلعش علما ان كنطرب البيض بالباطور تمنيت شي نهار تجيني طالعة شنو ندير ولكم جزيل الشكر
    sigpic

اختي حتى انا كوقعلي نفس المشكل ولكن قريت واحد الموضوع فيه طريقة باش يطلع الكيك ,, انا نشوف الرابط ونعطيهلك

diri 9ad lbid 9ad lkhmira

شكرا ونفس المشكلة كاتوقع لي وقرات بعض النصائح مثلا البيض مايكون بارد +ماطرب البيض بزاف بالباطور +عندما تسعمل الطحين حرك بالمعلقة من فوق التحت واناعند المشكلة في باب الفران خاسر كاتجيني هابطة خصوصا من يكون الضياف

اخبزي جميع الكيكات في الفرن العلوي من الفرن، أي مركز الفرن لإعطاء الكيكة فرصة للنضج وتضاعف الحجم

اذا كان خليط الكيكي سائل يجب اضافة ملعقة دقيق حتى يثخن القوام
          يجب اختيار الصينية المناسبة حسب المقدار المخصص في تحضير المعجنات وبالذات في عمل الكيكات
          بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
          :s11556:

انا و لله الحمد ديما كتجيني طالعة كنعملى في الفران بارد محد هو كيسخن وهي كطلع
            sigpic

أنا أخت احتا أنا أنا ديما كتجيني طالعة سواء خدمتها بالطراب العادي أو الكهربائي ولكن دائما كنزيد الخميرة هي الأخيرة وملي كندخلها الفران كنقص عليها العافية كنشعل غير التحت ونحط الكيكة الفوق ونخليها تطيب المهم ما كنحلش عليها الفران تقريبا شي 20 دقيقة حتى كتشد راسه وكتبان ليا تنفخت مزيان هلي كنشعل العافية الفوق باش تحمر كنتمنى نكون فدتك

السلام عليكم
                حبيت نضيف الى نصائح الاخوات هاد النصيحة و هي انك تضربي البيض و السكر على حمام مريم حتى تتحصلي على كريمة بيضاء ثم تضيفي باقي المقادير على حسب الوصفة اللي عندك
                و هاد الطريقة انا كنت سمعتها في الراديو من احدى الطباخات الكبار عندنا في الجزائر و اللي كان كثير من المستمعين يشكيو ها من هاد المشكل فقالت انو السر هو هذاك و جربتها و تاع الصح روووووووعة صرت ما نستغناش عليها ابدا
                جربيها يا الحبيبة و رديلي الخبر
                ان شاء الله نكون افدتك و افدت الاخوات الكريمات
                اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني و انا عبدك و انا على عهدك و وعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت و أبوء لك بنعمتك علي أبوء بذنبي فاغفرلي فانه لا يغفر الذنوب الا أنتsigpic

المشاركة الأصلية بواسطة jiji777 مشاهدة المشاركة
                  اختي حتى انا كوقعلي نفس المشكل ولكن قريت واحد الموضوع فيه طريقة باش يطلع الكيك ,, انا نشوف الرابط ونعطيهلك
                  baraka nlaho fiki okhti lah9ini bih baghah darori wo jayaini dyaf bghit nsaiyb chi kika tkon zwina
                  sigpic

بارك الله فيكم أخواتي داكشي كلو كنطبقو امكن عندي المشكلة في الفران ديال الضو حنت حتى الخبيزات ديال العجينة المورقة كيتفشو لي
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X