إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المرجو مقادير حلوة الشريحة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المرجو مقادير حلوة الشريحة

السلام عليكم المرجو من الاخوات ان تعطوني مقادير حلوة الشريحة فهي على شكل شريحة مع الصور جازاكم الله خيرا

اختي الكريمة المرجو كتابة عنوان مناسب للموضوع لكي لايحذف ماتكتبين كما ان وضع الايميلات في المنتدى ممنوع
    تنبيه
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

اهلا اختي بالنسبة لحلوة الشريحة

اختي انا اعمل فيها التمر معسل و مقطع قطع جد صغيرة جدا يمعك مع الكركاع مهروش جيدا و اللوز مهروش جيدا و الجنجلا ن نصفه مهروش غليط و النصف الثاني بهياته قليل من الكوزة مدقوقة و قليل من القرفة و قليل من القرنفل مدقوق و يمعك الجميع و يجمع بابيض البيض الكافي لجمع المقادير و يعمل منها كويرات صغيرة و تبسط على شكل شريحة و تمرر في سكر سنيدة ثم تشرح من الوجه بسكين و توضع في صينة مدهونة و تدخل للفرن و يكون على درجة حرارة جد هادئة ثم تخرج و تقدم بالصحة و الراحة و اتمنى اكون افدتكي اختي و اي طلب ان استطعته فلن ابخل عنكي
      رمضان كريم

اختي نسيت اقل لكي انني استعمل تقريبا مقدار 150 غرام من كل عنصر من المقادير و انا احمرهم في الفران و هي تكون طرية نوعا ما بعدما تطهى لكدك لا تتركيها في الفرن مدة طويلة يعني هيك 8 دقائق و تخرج لحين يطهى ابيض البيض

شكرا اختي رميساء على ردك على موصوعي و اتمنى ان تجدي هدا الرد في ميزان حسناتك

العفو اختي مام 1

ما نحن الا لخدمة بعض و انا احب اعضاء المنتدى كبيرا و صغيرا

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
            اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتــَّبعوون احسنه يارب العالمين
            اللهم أجعل عملنا كله خالصا لوجهك
            اللهم لاتجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا ً
            ربنا لا تواخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا
            ربنا ولا تحمـِّلنا ما لا طاقة لنا به واعفُ عنا واغفر لنا وارحمنا
            أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X