عفاكم عاونوني راه راسي دايخ بالتفكير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عفاكم عاونوني راه راسي دايخ بالتفكير

عفاكم مساعدة من الاخوات فعلا هادي 2 سيمانات وراسي ضرني بالتفكير في شيئ بسيط بلحق دوخني هههههههه

وهو انا وصاديقاتي تافقنا نكريو فيلا خارج و بعيدة على المدينة و ماحدنا حتى شي بقال او سوق خضار.....الخ غير حنا و سما والشجر و أنا لي مكلفة بالأكل
    وبغيـ نشري كلشي في خطرة باش ما نبقاش غادا جاية يكون عندي كلشي موجود في البيت

المهم الا جات على خاطركم و الا عندكم شي فكرة ف شحال ديال التقدية غادي تقدني في عشرة أيام وطبعا كتشمل الفطور الغداء و العشاء
    بغيت نعرف عدد الكيلوات بالنسبة للدجاج ,سمك,خضار حليب خبز المهم كلشي و لمدة عشرة أيام
    عفاكم عطيوني حتى شي افكار ديال أشنو ندير للفطور,الغداء ,كاصكروط والعشاء
    علما أننا سبعة أشخاص

شكرا

أسمحيلي نسيت بنسب لسمك نصيحة خوديه مكنجلي أحسن لأن طريق ولحال سخول خيدي 5 ك
    خودي 10 سشيات من لخبز تباع في لبلاستيك من لحلات تجارية لكبار كل واحد فيها 5 أو6 وحدات
    خيدي 4 من لرتديلا مشكلة ـ 4 علب من لفروماج مشكلة ـ علبة من الكنفتور حجم متوسط ـ 3 علب من
    لجبنة ـ بنسب للخضر ـ 3 ك من لصل ـ 4 من لبطاطس ـ 4 من طماطم ـ لقزبر ولمعدنوس ـ خديه معاك
    مقطع ومجمد ـ خودي باك ديال لحليب ـ لأن غادي تعاوني بأتاي ـ خودي باك ديال لبيض ـ علبة من
    نيسكافي متوسطة ـ 2 لتر من زيت ـ وسلام إلا مزال محتاجه أنا في لخدمة ـ غادي نخرج ليك
    جوووويب ـههههههه
    :s12229:

أسمحيلي نسيت بنسب لسمك نصيحة خوديه مكنجلي أحسن لأن طريق ولحال سخول خيدي 5 ك
      خودي 10 سشيات من لخبز تباع في لبلاستيك من لحلات تجارية لكبار كل واحد فيها 5 أو6 وحدات
      خيدي 4 من لرتديلا مشكلة ـ 4 علب من لفروماج مشكلة ـ علبة من الكنفتور حجم متوسط ـ 3 علب من
      لجبنة ـ بنسب للخضر ـ 3 ك من لصل ـ 4 من لبطاطس ـ 4 من طماطم ـ لقزبر ولمعدنوس ـ خديه معاك
      مقطع ومجمد ـ خودي باك ديال لحليب ـ لأن غادي تعاوني بأتاي ـ خودي باك ديال لبيض ـ علبة من
      نيسكافي متوسطة ـ 2 لتر من زيت ـ وسلام إلا مزال محتاجه أنا في لخدمة ـ غادي نخرج ليك
      جوووويب ـههههههه :s5334:

هههههههه شكرا على المعلومات غير نصحيني حيت ملي تنكونو مشاركين في المصروف ماتايبانش و زايدون معايا السيدات مفششات في الأكل و تيعجبهم ياكلو هههههههه و بغيت نتأكد على السمك و الدجاج حيت بغاو ياكلو السمك في الغداء و الدجاج في العشاء كنضن خمسة كيلو ماغادياش تقضهم في 10 أيام علما اننا متنكلوش الخبز بزاف عندنا مع السلطات و اللحوم الا جات على خاطرك حبيبة تقولي لي شحال نحتاج بالضبط من كيلوات ديال السمك في وجبات الغداء لمدة عشرة أيام و كدلك كم كيلوات دجاج في وجبة العشاء شكرا شكرا شكرا ونهارك طيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          بالنسبة للسمك : حصة أو نصيب إنسان عادي لاتتعدى200غ أما الذي يعشق الأكل فتصل إلى 300غ . وعلى هذا الأساس اعملي حسابك
          عدد الحصص أو الأفراد بعدد الأيام = تعطيك عدد الكيلوات
          بالنسبة للدجاج ،أكل ناس لفشوش (على رأيك) هو ربع دجاجة ، ولذا احسبي بنفس الطريقة
          عدد الوجبات x بعدد الناس = تعطيك عدد الدجاج
          لو أردت المزيد أنا رهن إشارتك .
          sigpic

سلام عليك : أختي أنا عطيتك لقياس ديال دجاج لمدة عشر أيام مع لعلم أنا دجاج كل يوم كيطلع
            في راس حينت عندك لبديل للحم ولعجائن ؟ ولاكن ملي بغاو صديقاتك دجاج في لعشاء تقدري
            تمشي SUPER MARCHE وتزدي دجاج مشكل لي فيه لاشبلور ولي فيهه غير لفخودة أو لكوكلي باش متملوش دجاج
            ولحوت عملي حساب 2 ك فنهار راه كاين شلايض مشكلين غادي قدوك
            أي ستفسار آخر أنا في لخدم ـ على أي حال أنا واصلة عليكم واحد 2 أيام
            نفوجو شوية ههههههه

:s4912: :s4912: :s4912:

ربي يخليك ktajine زدتي الأفكار في راسي الله يعطيك كل ما تمنيتي في خاطرك و شكرا بزاف

شكرا بزاف najat12 على المعلومات والله الأمر ديال دجاج مشكل و متبل و موجود مشى ليا من بالي ههههه راني كنت عاد غادي نبدى نقطع ف ليقامة اللهما لواحد يشريها موجودة الله على راحة في الليل نطيب شوربة و معاها دجاج او سمك متبل ومقلي وهاحنا كلينا و اختصرت الوقت هههههه ,بالاضافة يالالا بغاو ياكلو اللحوم في الغداء والعشاء ههه كون جات عليا كون نتعشى غير بالفواكه بارك عليا ساعة اشنو يدير لواحد الأدواق مختلفة و خصني نرضي كلشي ههههههه

شكرا ا حبيبة و الله ينولك ما في خاطرك و اي باب يتحل ليك

شكرا شكرا شكرا

عفاكم والا بغيت شي نهار ندير سمك كبير يعني طاجين ,شحال من وحدة ناخد و شحال اكون فيها من كيلو و شكرا

السمك طاجين اوالفران يكون2 كيلو وتعاوني بالفلفلة والبطاطيس امانصيحة مني دي معاكم المعجنات وطماطم مصبرة تعملهم فالعشاء والخضر للشوربةو الكسكس والشعرية للسفة المدفونة الدجاج للريفسة يعاونك على شرى الخبز وتغير الروتين عطلة سعيدة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X