إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اش تحطوا مع اتاي واش تحطوا مع القهوة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

موضوع زوييييين...بصح كلكم غادي تتفقو معايا اننا ما كانحيروش في آش غادي نحط مع القهوة او الشاي......لما يجي شي ضيف كنحطو قهوة اوشاي ونحطو معاها لي كاين موجود عندنا وحتى الى ما عندنا والو اليوم كلشي ولا يندار على برا ...جريةللباتسري وشري الحلوى والمسمن والحرشة والبريوات....المهم على حساب جيبك.......
    انا شخصيا كنوجد بيتزات صغار...وبريوات ومسمن وملوي ورزيزة وكانديرهم في الكونجيلاتور......كانكلو منهم حنا نيت بلا ضيف..بصح كي نكملوهم يجينا الضيف ونمشي للباتسري...هههه

شكرا اختي والله موضوع في محل نتعاون انشاء الله وانجبوا المقادير ونتبادلوا شكرا بزاااااااف اوكنسلم على جمييييييييع الاخوات

شكرا اختي ام عصام على الكيكس نجربوا ونرد ليك الخبار ودابا بغيت نزل ليكم الكرص الي شرت ليه فالمقدمة كيجي كالبونج تبعوا معايا
        بالنسبة لمقادير الكرص هي كالتالي تاندير بيضة, كاس الزيت ,كاس السكر (الكاس ديال العنبة),3 معالق كبار نيدو غبرة ,خميرة الزا ,ملعقة كبيرة خميرة معجونة مدوبة فكاس ديال الما دافي كبير يعني ماشي دالعنبة
        نخلط هاد المقادير كلها غاتكون جارية و نزيد عليها 2 كيسان و نص طحين بنفس عبار الكاس دالما و نخليه يخمر ساعة , ثم نعملهم في الطاوة مدهونة , و مرات تاندير فيهم قطع الشكلاط صغيرة وسط كل برييوشة اوكنخليهم هاكاك ندهنهم بالبيض مع شويا دالخل و الحليب و ممكن نسكافي باش تعطي اللون

كيجو كالقطن وبنان كنسموهم حنا كرص نيدو
        هو الله الواحد الاحد

رغيفات مقليين ومطفيين فالعسل الد ما يكون قلت نحطهم حتى هما ينفعوا الا عندنا شي حد واليوم غا تكون سابقة لي غنحط الطريقة بالصور وخا الصور ماشي تطبيقي تطبيق صاحبة الوصفة الاصلية نبداو بالمقادير والطريقة ومن بعد ندابز معا الصور حتى نحطهم ليكم اوكي
          المقادير
          2 بيضات
          كاس مزهر
          كاس زبدة ديب
          دقيق هي ومارفدات
          شوية ملحة
          ميزنا لي تسراح العجينة
          التزيين
          عسل
          أي حاجة موجودة أنا ستعملت مكسرات مهارمشين
          يمكلك تستعملي لوز مهارمش ولا زنجلان لمهم أي حاجة موجودة

الطريقة

كانخالطو بيض وماء الزهر وزبدة مدوبة أقبسة ملح ونزيد دقيق بشوية بشوية خصها تبقى لينة ماتكونش قصحا وندلكوها شوية باش تجمع مزيان ونقسموا الكواري على 4 نخدموا بوحدة ونخبوا 3 فالكونجلاتور لاستعمال اخر حيت غير 1 الكورة كتخرج بزاف لدلك درت غير نصف المقادير اول مرة
          نطلقوا الكورة بالدلاك بعد ما نرشوا سطح العمل بالمايزينا ونرشوها مزيان بميزينا من الفوق ونلووها ونبداو نقطعواها بحال الشنبك ونوقفوهم ونكرصوهم كاملين عاد باش نقلوهم وهما كيتنفخوا وكيجو مورقين ومقرمشين ندهنوهم بالعسل ونرشوهم بالمكسرات او اللوز او جنجلان الي بغيتوا وعلى ضمانتي هادو راه عجبوا مول الدار الي مكيعجبوا عندي لعجب
          ومن هنا نشكر صاحبة الوصفة والله يرزقها خير الدارايين اللهم امين
          ها المراحل بالصور

نتمنى نكون توفقت فوضع الصور ونتمنى حتا نتوما تفيدونا بالي كتعرفوا اي الوصفات الي كتعتامدوا الا جاوك الضياف

هو الله الواحد الاحد

تبارك الله عليك اختي

يخلي ليك صحيحتك ومايعز على قلبك

شكرا بزاااف.. نيت ولدي احمد يمووت على المسمن وانا شيء مرات نعكز ليهم بلحق هادو ساهلين ومافيهم شيء تمارة
            sigpic

ليكن حــرفكِ كالمـطـر ..أينما وقع نفع

الله اجازيك بخير اختي ام الهدى ديما منورة وديما متالقة عندي واحد الطلب الى سمحتي اشمن كاس باش نعبر؟ديال العنبة ولا ديال اتاي ؟بخصوص ماء الزهر والزبدة.ولهلا يخطيك والله اجازيك بخير
              الام رقم 53
              شاركوني قراءة مدونتي

sigpic

غير بغيت نسولك اختي

واش تخليهم يخمروا ولا لا؟
                sigpic

ليكن حــرفكِ كالمـطـر ..أينما وقع نفع

ام الهدى تبارك الله علليك ..عرفتي كايعجبوني وصفاتك اللي كديري لينا فالتجمع متميزين..ايوا الله يحفظ ليك صحتك ..
                  لي عودة ان شاء الله

اللهم اغفر لي ما قــدمت و مـا أخرت و مـا أسررت و مـا أعلنـت و مـاأنت أعلـم به منـي أنت المـقدم و أنت المؤخر لا إله إلا أنت

اخواتي اشكر مروركم العطر الكاس الي كنعبر بيه دائما هو الكاس المعلوم كاس العنبة والرغايف مكيخمروش الجهد الي تكرصيهم كاملين عاد باش تبداي تقلي
                    هو الله الواحد الاحد

اما بالنسبة لماء الزهر الا كان النوع الممتاز كاندير الكاس عامر مزيان اما الا ممتوفرش كندير فوت النص بشوية نتمنى نفيدكم
                      هو الله الواحد الاحد

اختي ام هدى نشكرك على هد الوصفتان بصح بغيت نسولك على كرص نيدو واش ندلكوهم ولا غير نجمعوهم و شكرا جزيلا لك

فالعادة تيتقدم المالح(رغايف وملاوي أو بغرير أو بيتزات صغار,,) مع الشاي والحلو(كيك وباتيسري و,,) مع القهوة:s5334:
                          sigpic
                          اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك.. فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألك

المشاركة الأصلية بواسطة ام عثمان1 مشاهدة المشاركة
                            اختي ام هدى نشكرك على هد الوصفتان بصح بغيت نسولك على كرص نيدو واش ندلكوهم ولا غير نجمعوهم و شكرا جزيلا لك

مرحبا بسوءالك اختي تدلكيه شوية وتكون عجينة لينة ماقصحة ما جرية وخليه يرتاح وشكليه
                            هو الله الواحد الاحد

هانتما باش ماتقولوا راني كنبخل عليكم هادي واحد طارط كنحطها للضيوف منين كيدخلوا وكان الحال سخون كنصبقها مع العصير والا كان الجو بارد كنحطها مع القهوة
                              رها ساهلة وكتجي واحد البنة فيها انا بعدا كتعجبني ها صورتها الا بغيتها نحط ليكم المقادير والمراحل مصورة

للاشارة الا عندكم الوقت تقدروا ديروا 3 او4 ديال الوحدات وتغلفوهم بالفيل اليمونتير وتجمدهم وعند الرغبة تجبدوهم وتكملوا ليهم الطياب وتنفع لضياف الغفلة
                              هو الله الواحد الاحد

يا ريت يا ام الهدى تعطيلنا المقادير ديال الطارط هد مدة و انا نبحث على المقادير ديالها نشكرك كثيرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X