إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يجازيكم بغيت طريقة كريم باتيسري

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يجازيكم بغيت طريقة كريم باتيسري

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اخواتي الحبيبات انيقاتي العزيزات
    كنطلب منكم الي كتعرف طرقية ديال كريم باتيسري تفيدني بيها الله يجازيكم بالف خير
    ويعطيكم ربي ما تمناو
    [frame="7 80"]
    [blur] [/blur][blur][/blur][blur]
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلاتان في الميزان محبوبتان عند الرحمان *سبحان الله العظيم*
    [/blur]
    [/frame]

أختي أنا كندر 3 أصفر لبيض‎- نصف ليتر حليب - 4 ملاعق كبار سنيدة - 4 ملاعق كبار مايزينا- فاني لي تنسيم ، كاندير كلشي ف كاصرونا و نخلط مزيان و ندرة فوق نار مهيلا مع تحرك ب معلقة د خشاب غير يبدأ يعقد حايديه من فوق نار و بقاي تحركي باش مايلساقش أنا كايصداقلي جربيه و دعي معايا و مع وليداتي

السلام عليكم طريقتي ديال لكريم باتسيير هي 2 اصفر البيض + 130gسنيدة + 1 فانيليا نخلطوهم مزيان + 2 معالق كبار مايزينا مع التخليط ونكونوا وضعنا نصف ليتر حليب فوق النار يغلى ثم نضيفوه بشوية فوق خليط البيض مع التخليط داءما ونعيده فوق النار ونحركه بملعقة خشبية حتى يعقاد. يمكن ليك ديري الدقيق بلاصت النشا او 2 بيضات كاملين بلاصت الاصفر.

كريم باتسري

المقادير

3 صفار البيض
        3 م ك النشا+الدقيق
        3 م ك السكر
        1 كيس الفاني
        نصف لتر حليب بارد

الطريقة

يخلط صفار البيض و السكر تم نضيف الدقيق و النشا و الفاني تم تضيف الحليب البارد شيأ فشيا حتى تنسجم العناصر جيدا
        تم ترفع فوق نار هادئة مع التحريك بملعقة خشبية دون التوقف حتى الحصول على كريمة
        تترك لتبرد تم تستعمل

أختي أنا كنفضل لا كريم باتسيير لكيتباع في محلات الحلويات راه لذيذ إقتصادي أو مضمون ثمن ديالو 13 درهم أو يمكن ليك ديري منو شحال من مرة يعني إقتصادي طريقة ديالو مكتوبة على ظهر لبواطة أنا كنفضلو على ديال دار حينت شحال من مرة جربتو أو ماصدقش لي كيجي فيه ريحة زفورة ديال البيض أو حتى في البنة ديالو ما تيعجبنيش أو كنصدق ليحاه

انا تنعمل نصف لتر الحليب يفيض ونخليه يبرد؛ في اناء تنعمل 2اصفر البيض +فانية +شوية الزبدة جعهد معلقة+ سنيدة لقياس تلحلاوة اللي بغيتي +3معالق الدقيق تنخلطهوم مزيان او تنبداو نزيدو عليهم الحليب حتى يتخلط ونرجعوه فوق البوطة مع التحريك حتى يعقد ؛والى كان باقى شوية جاري يمكن تضيفي الدقيق

okeheti honaka idafa ana mara kandir le helib wemara 3asir bortokal ida kana dabi3i ahsan , hit kayji madak akhor , yemekilik tebedli madak ,
              ih ana be3da kandir kolchi fi le khalat wemin ba3de 3ad nediro faweka nar hadeya

الكريمة فيها نفس المقادير اللي دكرو الاخوات غير المقدار اللي كيختلف من وصفة لاخرى
                اللي كنصايب كندير فيها 2 بيضات+ 2 معالق سنيدة+فاني 1 او 2 +2 معالق فورص+كاس كبير حليب
                والطريقة معروفة خدمي البيض+سنيدة+الفورص+فاني بضراب يدوي حتى تولي منسجمة وما فيهاش الكويرات وزيدي عليه الحليب وديريه فوق عافية مهيلة وانتي كتحركي بمعلقة د الخشب حتى تعقاد
                هاد المقدار كافي ل la tarte

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

شكرا بزاف بزاف بزاف على الوصفات والله يجازيكم بالف خير وآسفة على عدم الرد المبكر لاني كنت مسافرة
                  والله يجازيكم بالف خير
                  [frame="7 80"]
                  [blur] [/blur][blur][/blur][blur]
                  كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلاتان في الميزان محبوبتان عند الرحمان *سبحان الله العظيم*
                  [/blur]
                  [/frame]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X