إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب الحريرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب الحريرة

شكون عندها المفادير ديال الحريرة ولكن تجي قليلة انا ديما كندير الطنجرة عامرة و باغا ندير غير شوية

أختي الكريمة تفضلي
    المقادر

125 غ من قطع للحم ـ نصف كأس عدس ـ زلافة ص من الحمص
    بصلة متوسطة مطحونة زلافة ص من طماطم مطحونة زلافة ص
    القزبور والمعدنوس مقطعين زلافة ص من الكرافس مقطع م ك من
    السمن نصف م ص من لإبزار ملح م ص من زنجبيل شوية من زعفران
    علبة ص من مركز طماطم نصف زلافة من الشعرية ـ ختياري
    طريقة

أظن كلشي كيعرف كيف كتطيب الحريرة
    لمهم جمعي لمقادر في طنجرة أضيفي لماء رديها تطيب 45 د
    ملي تطيب ضوريها بدقيق ومركز طماطم وشوية القزبر وشعرية
    وبصحة والراحة ـ يمكن تعملي نصف المقادر

:s12229:

حريرة رائعة
      شويه اللحم +3م.ك لعدس+نصف كاس لحمص مرقد ومفصخ +
      5حبات من الطماطم ممحكوكة+بصلة صغيرة مشلدة رقيقة+الكرفص ومعدنوس وقزبركاس مخلط ديال العنبة+دمة البنة اديال ديال السمن +العطرية المعروفة ديال الحريرة ونزيدو عليها نصف م.ص ديال القرفة+نصف كاس او اقل ديال الشعرية الرقيقة لكنديرو بيها السفة +و2م.ك النشا باش ندوروها عوض الفورص
      في طنجرة ضغط نضع جميع العناص الا تاطماطم نضع النصف فقط ونضع الماءونغلاق الطنجرة ونتركها لمدة نصف ساعة تقريبا
      وبعد دلك ندوروها بالشعرية ديال السفة والطماطم التي احتفضن بها والنشا نضعها في القليل من الماء ونضفها الي لحريرة
      وعند التقديم نضع الحريرة في زلافة ونرش فةقها شوية الربيع مخلاط وشوية العصير الحامض
      مرافق مع التمر والبيض مسلوق
      لاداعي لاستعمال الطماطم المركزة لانكم لا تعرفون مصدرها

نصحة
      عندما نحك البصل كيعطين المرورة من الاحسن ان يشنف فقط وهدا يتعلق بجميع الاطباق وهده نصحة من طباخة ماهرة
      لي هي ما شي انا هههههههههههه
      بصحة وراحة جربها ورضي عليا
      يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك

فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

المشاركة الأصلية بواسطة الهام ام سعد مشاهدة المشاركة
        حريرة رائعة
        شويه اللحم +3م.ك لعدس+نصف كاس لحمص مرقد ومفصخ +
        5حبات من الطماطم ممحكوكة+بصلة صغيرة مشلدة رقيقة+الكرفص ومعدنوس وقزبركاس مخلط ديال العنبة+دمة البنة اديال ديال السمن +العطرية المعروفة ديال الحريرة ونزيدو عليها نصف م.ص ديال القرفة+نصف كاس او اقل ديال الشعرية الرقيقة لكنديرو بيها السفة +و2م.ك النشا باش ندوروها عوض الفورص
        في طنجرة ضغط نضع جميع العناص الا تاطماطم نضع النصف فقط ونضع الماءونغلاق الطنجرة ونتركها لمدة نصف ساعة تقريبا
        وبعد دلك ندوروها بالشعرية ديال السفة والطماطم التي احتفضن بها والنشا نضعها في القليل من الماء ونضفها الي لحريرة
        وعند التقديم نضع الحريرة في زلافة ونرش فةقها شوية الربيع مخلاط وشوية العصير الحامض
        مرافق مع التمر والبيض مسلوق
        لاداعي لاستعمال الطماطم المركزة لانكم لا تعرفون مصدرها

نصحة
        عندما نحك البصل كيعطين المرورة من الاحسن ان يشنف فقط وهدا يتعلق بجميع الاطباق وهده نصحة من طباخة ماهرة
        لي هي ما شي انا هههههههههههه
        بصحة وراحة جربها ورضي عليا
        تبارك الله عليك و على حريرتك هههههه ‎-حريرتك حريييييرة‎-
        شكون قال ماشي طباخة ماهرة ما يلوم غير راسو ههههه
        بالصح عبرتي ما درتيش الطحين فكرة جديدة هادي غادي تجي خفيفة مزيان الله يكمل ليك ما نويتي أختي حتى أنا كاندير فيها القرفة حيت أنا نيت طباخة ماهرة وياك تقولي ليا لا.
        و للإضافة في الأخير كندور فيها البيض و نزيد شوي ديال عصير الحامض و إذا بغيتها ناقصة دهنيات ماكانديرش الزيت في الأول حتى كاتطيب و نقرب نطفي عليها عاد كاندير شوي ديال الزبدة كاتعطي مذاق هائل. و بالنسبة للعجائن كانستغنا عليهم كاندير في الأول القمح صحي و بنين.
        المهم القوام راه نفس الشيء ديما و أكيد من بعد غادية تديري "des touches personnelles" إضافات شخصية حسب ذوقك و إكتشافاتك

المشاركة الأصلية بواسطة tlaitmasse مشاهدة المشاركة
          تبارك الله عليك و على حريرتك هههههه ‎-حريرتك حريييييرة‎-
          شكون قال ماشي طباخة ماهرة ما يلوم غير راسو ههههه
          بالصح عبرتي ما درتيش الطحين فكرة جديدة هادي غادي تجي خفيفة مزيان الله يكمل ليك ما نويتي أختي حتى أنا كاندير فيها القرفة حيت أنا نيت طباخة ماهرة وياك تقولي ليا لا.
          و للإضافة في الأخير كندور فيها البيض و نزيد شوي ديال عصير الحامض و إذا بغيتها ناقصة دهنيات ماكانديرش الزيت في الأول حتى كاتطيب و نقرب نطفي عليها عاد كاندير شوي ديال الزبدة كاتعطي مذاق هائل. و بالنسبة للعجائن كانستغنا عليهم كاندير في الأول القمح صحي و بنين.
          المهم القوام راه نفس الشيء ديما و أكيد من بعد غادية تديري "des touches personnelles" إضافات شخصية حسب ذوقك و إكتشافاتك
          واش المركشية ما غدش تبعدي مني
          انا بعد ماشي طباخة ما هرة لان قد ما تعلمت عاد كنقول بسم الله لان طبخ بحر كبير
          قد ما تعلمتي قد ما مكتعرفي ولو المركشية يسلامة
          يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك

فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

المشاركة الأصلية بواسطة الهام ام سعد مشاهدة المشاركة
            واش المركشية ما غدش تبعدي مني
            انا بعد ماشي طباخة ما هرة لان قد ما تعلمت عاد كنقول بسم الله لان طبخ بحر كبير
            قد ما تعلمتي قد ما مكتعرفي ولو المركشية يسلامة
            ما بيتش نبعد منك ههههههه يا الله أش بيتي ديري؟؟؟ فين ما مشيتي تلقايني معك ههههههه وراك وراك كيف خيالك.
            حتى أنا راه ماشي طب
            اخة ماهرة راه غير كانضحك معك كيف ما قلتي تعلمي حتى تعياي و تلقاي راسك ما عارفة والو.

كنشكركم بزااااااااااااااااف اخواتي الكريمات على اهتمامكم و ردكم عليا.و ان شاء الله عنجرب جميع الطرق الاذواق المختلفة.الله يجعل كلشي في ميزان حسناتكم جميع و يرزقكم كل ما كتمناو يا رب.

تبارك الله عليك

اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي

شكرا لكم كثييييييييييييييييرا و مبروك رمضان

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X