إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محتاجة لوصفات سهلة و جميلة الله يرحم لكم الوالدين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محتاجة لوصفات سهلة و جميلة الله يرحم لكم الوالدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي الله اخليكم اني لم استطيع تحميل بعض الكتب ككتاب الاسماك و السلطات و العصائر وانا في امس الحاجة اليهم لانني على ابواب الزواج وخصني نبدا في التجارب راكم عارفني البداية ديال الزواج و خصوصا انا زركة في الطياب عاونوني الله اخليكم ليا يا رب
    ولي عندها شي وصفة سهلة و زوينة تعتقني بها راني خايفة مانكنش في المستوى في داري

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اهلا بك اختي معنا بالنسبة للكتب التي طلبت ساعيد انزالها لك في المكتبة في اقرب وقت ان شاء الله اما الوصفات فستجدين في مختلق اقسام الطبخ العديد من الوصفات المصورة و السهلة و الديدة ايضا ما عليك سوى تصفح الاقسام و ساوافيك بالروابط ايضا غير وجدي تدخلي لكوزينة

رمضان مبارك كريم
    [align=center]هدية من اختي زهر الخزامى[/align]

تجدون هنا هدية العيد كتاب حلويات شاي مصورة
    http://www.anaqamaghribia.com/Up-Fil...awiatanaqa.pdf

المشتاقة الى الجنة =rosa321

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي المشتاقة الى الجنة على الرد و على المجهود الذي سوف تقومين به من اجلي انا في انتظارك الله انولك ما تمنتي ان شاء الله و يرزقك حسن الخواتم يا رب

أختي صوفيا هذا شعور كل واحدة مقبلة على الزواج حيث يكون المطبخ و الطبخ بالأخص هو شاغلها الوحيد الذي يرهقها ولك هذه النصيحة مني لأن أمي كانت رحمها الله توصينا بذلك أي أمر يخيفك كوني أنت السباقة لإخافته حتى تتغلبين عليه أي لما تدخلي إلى المطبخ كوني واثقة من نفسك أنك ستنجحين في طبختك الجديدة و لا شيء صعب (أنت تخلعي الطياب ماش هو اللي يخلعك)
        ثم سأوافيك إن شاء الله بأكلات سهلة كلما سنحت لي الفرصة
        أبدأ معك بالبيتزة و بالصور:

وكما هو واضح في الصور هذه طريقة جديدة في تقديم البيتزة ولك واسع الإختيار في تطوير و إبتكار الشكل أما المكونات الأساسية فتبقى دائما نفسها
        وهذه الاساسيات تكمن في العجين ولاصوص المستعملة و التزيين في الأخير بالجبن أما الباقي و المتعلق بالحشوة فلك الإختيار بكل ماهو موجود عندك في المطبخ
        العجينة :
        يمكنك إستعمال العجينة المورقة التي تباع في المتاجر الكبرى أو عند المخبزات كما يمكنك صنع عجينة بالمقادير التالية :
        الطحين و زيت الزيتون و قليل من خميرة الخبز و قليل من الحليب و قليل من الإبزار و الملح و الكامون يمكنك إضافة بيضة و القليل من الجبن إذا رغبتي في إغناء البيتزة بكالوريات و مذاقات متميزة
        أما لاصوص فبإمكانك الإكتفاء بالصلصة الطماطم الجاهزة
        وأتمنى لك التوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي عزة لاسلام على تشجعك لي و شكرا ايضا على البتزا غادي نجربها ان شاء الله و انتظر وصفات اخرى الله اجازيك بخير ويجعلها في ميزان حسناتك ان شاء الله

السلام عليكم.لقد تصفحة مقادير لبيتزا اختي عزة لاسلام والصور رائعة جزاك الله خيرا.انا عضوة جديدة و عروس جديدة ايضا .اتمنا ان تساعدينى ولاتبخلى علينا بوصفاتك.اول مرة اشاهد هدا الشكل من البتزا.اختك سلوى .الله يعطيك الصحة

او البيتز زوين وأنا بزاف إنشاء الله أجربها
              أختي صوفيا متخافيش
              هههههههههههههه
              أنا أنعتيك واحد الحلوى سهل منها مكان وأنا دايما كنديرها
              2 بيضات +2 كيسان الزيت +2 كيسان سنيدة +2خمرات الحلوى + الدقيق حسب الخليط
              أديري كما القاعدة البيض + السنيدة +الززيت + الخميرة والدقيق
              كتجمعي الكل وتخدي كرة من العجين وتسرحيها بالمدلك وطبعيها بأي طابع بغية ويكون حداك طبسيل فيه سنيدة لما طبعيها تقلبي ليها وجها في السنيدة وتحطيها في الطاوة

تحياتي
              اللهم تبت قلبي على دينك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اختي صوفيا..ادخلي الى هدا الرابطhttp://www.dailymotion.com/search/choumicha/1 وستجدين فيه
                كل وصفات شميشة..سهلة وفي متناول الجميع
                راه فيه بزاف دالصفحات من 1..الى اخره
                تفرجي وردي عليا لخبار..
                مبروك عليك..والله يكمل بالخير

شكرا اخواتي على تشجيعكم لي جعلها الله في ميزان حسناتكن يا رب
                  شكرا اختي سكوبي علىالرابط انا كتفحص الان وانا في انتظار الجديد منكن حبيباتي الغاليات

gaama tkhafi kolna kana zargat o mnin katwassli l darak katabkay diri chi hwayaj makatkounich danahom
                    hadi chorba diyal il hout katji ghzala
                    bassla dghira mgarda zidi aaliha chwiya diyal lakrafass mgarad o tarf diyal zabda o knor diyal il hout o chwiya zit aadiya o l malh o labzar
                    aamlihom yatchahrou mazyan zidi aalihom champinion diyal il hok houk sghiro zidi khizou mkataa morabaat sgharo rawi balma kyaitrou o nass ghir tji fiha il ghalya zidi jalbana o btata mkataa morabaat sghar o l crevettes o chi tarf diyal il hout mkataa morabaat sghar
                    wahad 10 min zidi chaariya diyal chinwa tkouni sslaktiha o kataatiha o mora chaariya rmi fiha wahad maalka kbira diyal matichat il hok maa maalka kbirat fourss matlokin b chwiya diyal il maa
                    ghir taghla wahad 10 min okhra tfi aaliha
                    katji ldida fal mandar o fal madak*

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X