إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة حفظ الحلويات...تفضلي واعطينا رأيك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طريقة حفظ الحلويات...تفضلي واعطينا رأيك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اليوم جبت لكن اخواتي موضوع اللي انا شخصيا مسبب لي مشكل
    واكيد مشكل لكل وحدة فينا الى كانت يديها بوووووووووحدها بحااااالي
    الموضوع هو الطريقة المثلى لحفظ الحلويات
    خصوصا انها حساسة ودغيا كيتبدل رائحتها و مذاقها
    وهذا الشي غير محبوب الى جا عندك شي ضيف على غفلة

يلاه الحادكات كل وحدة تعطيناالطريقة ديالها في حفظ كل نوع من الحلويات

انا طريقتي عاااااااااااااااااااادية الثلاجة

يمكلك ديريها في الكونجيلاتور هدي طريقتي

السلام عليكم
      شكرا أم فهد على الموضوع، هاذ الأيام كنت تنفكر فيه حنت شهري قرب و أنا عايشة في الخارج مكين من إصوب لي الحلوة و بغيت نصوبها ولكن معرفت كفش نحتفض بها ، نتمن الأخوات إفدونا أقبل منولد إن شاء الله

مشكورة اختي

ana sma3t bali ila darti chwi moraba fla3jin w l3o9da katab9a lhalwa hchicha w mata9sahch min tahafdiha falkonjilateur

كل ابن انثى و ان طالت سلامته يوما على الة حدباء محمول

انا نغلفها في papier daliminiumثم اضعها في القونجيلاتور

انا كنوضع معاها مربع السكر او تفاحة في الداخل و هما كيصموا ديك الرطوبة و كتبقى الحلوى بحال الى جديدة و متنساي تو ضعيها في طارو محكم الاغلاق اتمنى ان اكون قد افدتكم.

فاطمة22

السلام عليكم انا تنخبيها في الطاسة الكبيرة ديال نيدو وكتبقى الحلوى بحال يلا عاد معدلة
                sigpic[SIGPIC][

ما كاين مااحسن من الكنجلتور و خاصة في الصيف حيت دغيا كتيبس الحلوى

شكر ااختي على الموضوع حيت كنعانيوا من هاد المشكل غي بغيت نسول الاخوات لي كيديروا الحلويات في الكنجلتور واش جيع انواع الحلويات كنديروها و غير ديال اللوز ؟

السلام عليكم
                      واش اخواتي كتهضرو على الحلويات ديال اتاي ولا les tartes

الى بغيتي عزيزتي تبقى لك الحلوى مزيانة كتعملي كل شكل في علبة وكتسديها مزيااااااان بحيث ماتدخل ليها حتى ريحة وتعملي بين كل طبقة ديال الحلوى ورق القصدير وتسدي مزياااااان لجميع انواع الحلوى الا الحلوة اللي مفندة بالسكر وتعمليها فالكونجيلاتور ونتمنى نكون فدتكم شوية وبالتوفيق
                        اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

ana kandirha fl konjulateur

ولكن مللي كاتحايدوها من الكونجيلاتور واش كادخلوها عاود الفران وبالنسبة للحلويات ديال الورقة ؟هاد العيد صايبت كولشس بالورقة محينشات بريوات الخ درتهم فسوبيرات مسدودين مزيان وزدت عليهم ميكا ولكن نهار جبدتهم ولاولي بحال لحجر فين داك التقرميش فين تفقست البنات والله

المشاركة الأصلية بواسطة eglan مشاهدة المشاركة
                              ولكن مللي كاتحايدوها من الكونجيلاتور واش كادخلوها عاود الفران وبالنسبة للحلويات ديال الورقة ؟هاد العيد صايبت كولشس بالورقة محينشات بريوات الخ درتهم فسوبيرات مسدودين مزيان وزدت عليهم ميكا ولكن نهار جبدتهم ولاولي بحال لحجر فين داك التقرميش فين تفقست البنات والله
                              عندي لك الحل ملي تبغيتقدميهم وتاكليهم غلي الماء في البرمة حتى يطلع البخار وحطي الكسكاس وطفي البوطة حطي الحلوى اليقاسحة في الكسكاس وغطي الكسكاس كل شوية طلي عليها حتى تولي رطبة كيف بغيتيها وكوليها بالصحة والراحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X