إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احتاج للمساعدة ربي يخليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• احتاج للمساعدة ربي يخليكم

]انا واقعة في مشكلة الا وهي ان العجينة ديال الخبز مبقاتش كتزدق لي مزيان ولا كيجيني الخبز معجن من الوسط رغم اني كندلكو مزيان وديما خبزي كان تيجي زوين بالحق كنت كندير سبيسيال وفورص دابة كندير الطحين ديال القمح و فرينة وكنعجن بيهم مكيطلعوش لي لا خبز ولا بطبوط ولا حتى شي راني مرضت مع الدقيق حيت عمرني عجنت بيه ديال الحانوت كيجيني هو هداك وهدا ديال البلاد وااالو الله يخليكم ايلا كنتو كتعرفو شي طريقة معينة لعجينة هاد الدقيق واش نرخفو ولا نقصحها و لا اشنو بالضبط وسمحو لي على الاطالة

الله يجزيكم بخير ايلاما عتقوني انا عارفة راسي جديدة عليكم مكنخرطش فمواضيع بزاف ولكن الله لي عالم بحالي مكرهتش نعطي الجديد ولكن الله غالب عفاكم نوروني في هاد المشكل الزوج قالي لقاي شي حل لهاد العجينة لي مكتزدقش
    وعينا بشريان الخبز من الزنقة المشكل انه باقي لي بزاف من هاد دقيق القمح 2 خناشي مطا علي ايمتا يساليو باش نعاود ناخد سبيسيال وفورص عاديين
    ونستانف العجينة كيفما قبل ههههههه انتظر ردودكن

السلام عليك
      شوفي انا غانعطيك الوصفة وبالصور غير صبري عليا وغادي نزلها انشاء الله وتشوفيها بعنوان خبز ديال الدار مايكون غير خاطرك

بارك الله فيك اختي اكرام عرفتي دابة باغة نعجن وخايفة لنفشل فيها تاني ههههههههههه تحبطت انا كنتسناك تعتقيني بالطريقة ربي يرزقك الفردوس

شوفي انا راه حطيتها ممكن تشوفيها واتمنى ليك التوفيق

السلم أولا دقيق فرين مكيصقش فيه الخبز هدي بالتجربة . خصك دزيد عليه فورس إكن كثر من فرينة . كنصحك تعجني القمح مع شوي ديال فورس و شويييية الزية ؛ متدلكيش العجينة بزاف ؛ غر تعجنيها سدي عليها فشي بواطة ربع ساعة وعد كوريها ؛ خليها تخمر ؛ سخني مزيان الفران ؛ قبل مذخلي الخبز ذهنيه بشوية الماء

اولا اختي مرحبا بيك في المنتدى
              ثانيا الطريقة هي تضيفي على طحين القمح الفورس حيث هو اللي تيخليه يتنفخ ويجي روعة انا تنستعمل مثلا قياس طحين ونصف القياس فورص وتيجي زوين والله المعين

اختي انا كانشري القمح من الطاحونة بنخالتو لانها مزيانة المعدة فيها الالياف وكاي نصحو بها الاطباء
                دايرة برميل فيه طحين الطاحونة يعنى القمح وبرميل فيه طحين ممتاز لاني احتاجه للحلويات والحوايج الخرين راكي عارفة
                ملي كانبغي نعجن الخبز كاندير 2 بالات اللي كنهزو بها الطحين من الفورص الممتاز وبالة واحدة من قمح الطاحونة بنخالتو وكاي جي غزال
                وبالاخص مع الخميرة البلدية. وبعد المرات كانغربل طحين القمح ونحيد منو النخالة كانديرو في المسمن ونزيدك طحين الطاحونة كاندير منو كيكة كاتجي غزالة. مرة شريت طحين القمح من الطاحونة اللي حدايا ووقع ليا بحالك كملتو غير مخمار حتى المخمار ما جا زين والحمد لله كان عندي غير عبرة منو وعرفت ان السيدة اللي باعتو ليا غشاشة اعطاتني قمح قديم وقلتها ليها ومابقيتش كا نشري من عندها.

جربي ديري غير زلافة من قمح البلاد و2 زلايف من الفورص المزيان وملي تبغي تطيبيه خلي الفران حتى يسخن مزيان ونقصي العافية ملي تبغي طيبي الخبز والله يوفقك باش ما ضيعش ليك الطحين ويفقسك.

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اكرلم و ام ياس لطيفة و ريحانة الله يجزيكم بخير على المجهود والنصائح لي قدمتو لي الله يجعلها في ميزان حسناتكم
                  يا رب

اختي اكرام بالنسبة للصور ممكن توريني فين حطيتيها لاني لا زلت جديدة معكم ولم اتعمق اكثر في حكيفية استعمال المنتدى وجوزيت خيرا

السلام عليك اختي

اليك هذا الرابط
                      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...الصور-من-مطبخي...........

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أختي إلى كان القمح مطحون جديد راه تا يلصق، عاد كين نوع القمح لي تا يلصق، حاولي ترطبيه في ماء دافئ قبل ما تعجنيه، و فاش تبغي تعجنيه عاد زيدي الفورص ، و زيدي فيه شوية زيت و سكر

تبارك الله عليك اختي اكرام سيري الله يعطيك ما نويتي في خاطرك قولي امين ههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X