طلب اورجاء للانيقات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب اورجاء للانيقات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

انيقاتي هادي مدة وانا كنتصفح فالمنتدى وكانلقى وصفات متشابهة شي ناقل من شي وكاينين شي انيقات كاياخدو موضوع ديال شي اخت فايتلها عملاتو وعليها الاسم ديالها وكاتاخدو هي بكل سهولة وتعملو موضوع ديالها وبعد المرات مكايكتبوش عليه حتى انه منقول

الطلب ديالي البنات حاولو تقلبو اولا قبل ماتنقلو واش مكاينش هاداك الموضوع سابقا محطوط من طرف عضوة اخرى واللي نقلات تكتب على موضوعها منقول ومافيها حتى عيب باش تعم الفائدة على الجميع

واحنا كانحاولو نبلغو على المواضيع المكررة فصفحة التبيلغ المخصصة ولكن فين وفين على ماكاتدخل شي مشرفة باش تشوف كنتمنى نتعاونو مع بعضنا باش نحدو من هاد الظاهرة اللي كتكثر بزاف فقرب احدى المناسابات وسمحولي على التدخل اذا كنت تدخلت فانا فقط باغا مصلحة الجميع وفوقهم منتدانا الراقي باش يبقى راقي دائما ان شاء الله وبالتوفيق للجميع

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    بارك الله فيك حبيبتي ام ايمي والله العضيم الا لقيتيني دابا منفعلة بزاف لاني ثبت موضوع و لقيت راه غير منقول و منين سولت الاخت ما كلفاتش راسها حتى تجاوب
    بالفعل مشكلة كبيرة و حنا كنحاولو ما امكن و كنقولو و نعاودو الله يرضي عليكم الانيقات الا نقاتو كتبو منقول و للاسف ماكاينش تجاوب
    الله يجازيك بكل خير منين اشرتي للموضوع
    ثبت بتاريخه
    [/QUOTE]

المشاركة الأصلية بواسطة oum hedayah مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
      بارك الله فيك حبيبتي ام ايمي والله العضيم الا لقيتيني دابا منفعلة بزاف لاني ثبت موضوع و لقيت راه غير منقول و منين سولت الاخت ما كلفاتش راسها حتى تجاوب
      بالفعل مشكلة كبيرة و حنا كنحاولو ما امكن و كنقولو و نعاودو الله يرضي عليكم الانيقات الا نقاتو كتبو منقول و للاسف ماكاينش تجاوب
      الله يجازيك بكل خير منين اشرتي للموضوع
      ثبت بتاريخه
      شكرا مشرفتي الحبيبة على مرورك بموضوعي وعلى التثبيت وياريت نتعاونو كلنا باش مانوقعوش فبحال هاد المشاكل ونقضيو على هاد الظاهرة هادي
      وياريت كل وحدة نقلت موضوع تكتب انه منقول ويكون نقل مفيد وجزاكن الله خيرا

متافقة معاك أختي، حتى أنا ضد المنقول، و إلا كانت كاع شي حاجة مفيدة، مافيها باس نوضحو أنها منقولة، و إلا فهي سرقة و تعد على ملكية الغير. و لي عطاتو خاطرو يسرق صورة أو وصفة، راه يقدر يسرق أي حاجة.ماكاين ما أحسن من المجهود الشخصي ولا على الأقل الإعتراف بالمنقول و شكر الشخص لي قام بالمجهود.و الله يهدينا كاملين

شكرا لك اختي على الموضوع لانه كثير مهم وبزاف ديال البنات الله يصلحهم تحط الموضوع وتقول راه ديالها حتى في بعض المنتديات لقيت مشرفة حطى بعض الوصفات او اكثر الوصفات باسمها والناس تشكر وتمدح فيها وكتب عليهم الاسم ديالها تقولي هي مولتهم وفي نفس الوقت بالنسبة للناس للي كيطلعوا على الجديد بحالي عرفين انهم ماشي ديالها الله يهديها
          وعلى العموم الواحد لما يكتب منقول فهذا فقط باش تعم الفائدة وكلنا نستفدوا والله يجازيك خير على طرح الموضوع

انا طلبي من الاخوات الى جات على خاطرهم الى كان وصفة من مطبخها و مجهودها الشخصي تشير لدلك بقولها من مطبخي من ايدي ....
            شي حاجة تتبين راه ديالها ودلك حتى يتوج محهودها بالثتبيت حيت بعد المرات تنبقى حايرة متنعرف واش منقول او ديالها
            و لي ناقلة شي وصفة مافيها باس تكتب منقول راه هاد الكلمة متتنقصش من مجهودها راه حتى هي تعبات و بحتت ولقات وصفة تمنات تفيد بها الاخوات و كتبت
            منقول
            بلعكس كلمة منقول تخلينا نحترمها اكتر من لي تتنسب وصفة لنفسها
            شكرا لك اختي على التذكير
            [frame="2 98"]
            اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
            واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
            ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
            وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
            وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
            يا أرحم الراحمين.
            [/frame]

نحلة العسل---loulou agadir---مغربية و افتخر اخواتي جزاكن الله خيرا لمروركن العطر ويارب الاخوات يعملو بهاد النصائح ونتعاونو مع بعضنا ولكن جزيل الشكر

موضوع رائع ونتمنى كل الانيقات يتفاعلوا باش نحدو من هده الظاهرة
                sigpic

ma petite loulou

المشاركة الأصلية بواسطة hamidouwa مشاهدة المشاركة
                  موضوع رائع ونتمنى كل الانيقات يتفاعلوا باش نحدو من هده الظاهرة
                  شكرا حبيبتي لمرورك الكريم وتفاعلك مع الموضوع

شكرا ام ايمي علي تدكيرك الله يهدي الجميع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X