عفكم شكون تتعرف طريقة عصير الي تيدوره مولين لجلاص

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عفكم شكون تتعرف طريقة عصير الي تيدوره مولين لجلاص

سلام عليكم كيفكم يالبنات وكيديرين مع هد الحرارة تاع الصيف بيت نسولكم الي تتعرف طريقة تاع العصير الي تيدروه مولين جلاص تيكون لونها صفر من ليمون وتتباع حتى بالزنقة
    وحتى مولين المحلابات سولت مرة ولكن مبغوش يعطوني طريقة ياريت الي تتعرفها متتبخلش علي ولدي راه تيحمق عليها وكل ساعة تيبغيها ومكرهتش نديرهلو في الدار

المشاركة الأصلية بواسطة تائبة الى الله مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم كيفكم يالبنات وكيديرين مع هد الحرارة تاع الصيف بيت نسولكم الي تتعرف طريقة تاع العصير الي تيدروه مولين جلاص تيكون لونها صفر من ليمون وتتباع حتى بالزنقة
    وحتى مولين المحلابات سولت مرة ولكن مبغوش يعطوني طريقة ياريت الي تتعرفها متتبخلش علي ولدي راه تيحمق عليها وكل ساعة تيبغيها ومكرهتش نديرهلو في الدار
    من الاحسن اختي ولدك ديري ليه العصير بيديك

كاين البقال لي كاي بيع روح الخوخ والبنان والليمون والحامض اي روح كاي عبرو في كويس تاع ميكا ب 5 دراهم تقدري تستعمليه 3 مرات
    مثلا ديري 2 حامضات نقيهم و خودي اللب اللي لداخل وطحنيهم مع لتر من الماء وزيدي شوية من روح الحامض وراس معيلقة السنيدة الحامضة راه كاي بيعها الشخص اللي عندو ارواح ثم ديري السكر على حساب دوقك وطحني الكل في الخلاط ...
    انا ملي كانشري هاد المكونات كانزيد الليمون او الحامض وديال الخوخ كاندير خيزو معاه مسلوق ولكن ردي البال مع السنيدة الحامضة وارواح ديري غير شوية ودوقي الا كان المداق باسل زيدي شوية ، ادا عصير الزنقة اختي فيه الروح والسنيدة حامضة والماء بارد والسكر يعني لا افادة غير السكر واللون من الاحسن شريهم وزيدي الليمون او الحامض وبالتوفيق ان شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
    X