إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي عندها الة العجين ارجو المساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي عندها الة العجين ارجو المساعدة

عندى الة العجين كتعجن وطيب ولكن معرفتش ليها ارجو من الاخوات لي عندها بحالها توريني طريقة الاستعمال وشكرا[ATTACH]1075[/ATTACH]

[ATTACH]1076[/ATTACH]
    sigpic

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=6183

فهرس جميع اطباقي

اختي واش الصور التي وضعتي هل هي لالة عجين ام هي الة قلي

حسب رائي انا صور لالة القلي لان الة العجن تكون غير هدا الشكل
      نحن كانت لدينا واحد بالمنزل و لم تعد تعمل بسبب كثرة الاستعمال و هي ممتازة في العجن و دلك الخيز اتمنى اكون افدتك اختي و مرة ثانية ارجو ان تفيديني ان كانت الصور لالة العجن ام هي الة القلي او الة اخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالمناسبة ان نوع التك اظنك نوع الاسكا و ارجو منكي ان لا تتقلي عليها لانها نوعية لا تصبر لمدة طويلة ان لم نحترس في التعامل معها

السلام وعليكم شكرا لاخت عروس الشمال على الرد ولكن هد الة العجين لي ف الرابط ماشى بحال الة العجين ديالي المهم شكرا على الرد . بالنسبة الاخت روميساء هدي الة العجين ماشي للقلي فعلا كتشبه الة لقلي ولكن ماشي هي وشكرا .
        sigpic

اختي في رد الأخت الواثقة بالله تكلمت على الة العجين مثل التك الة ثانية لكن صورة حذفة للاسف ولي ذكرني فيها انها مثل الة قلي(زوينة ديك مكنة) مكرهتش شوفها هديا هههه بصحتك اختي

فهرس جميع اطباقي

يزين ايامك اخت عروس شمال و تستهلي ما حسن منها وشكرا على الرد جزاك الله خيرا
            sigpic

بالفعل هده الة ديال العجين تتعجن و تطيب حتي انا عندي وحده بحالها فالشكل لاكن مشي نفسها
              بالنسبه ليا اختي انا تنطيب فيها غير قليل .تندير الطحين والماء الدافىء والخميره و الملح بطبيعة الحال ونوصلها بالكهرباء نخدمها لاكن ب programmeلتيكون في الكتالوك قرايه و هو في طريقة الاستعمال و كل المعلومات
              الا كان ممكن كتبي ليا شنو سميتها ممكن نساعدك اكتر

شكرا للاخت حواء على الرد اسم الة هو Alaska
                sigpic

اختي انا قلبت بزاف في انترنت على طريقة الاستعمال ملقيتش لاكن انا كتبت واحد الرساله لهاد site meilleurduchef طلبت منهم le mode d'emploi و الغريب ان بزااااف ديال الناس عنده نفس المشكل
                  اختي الوقت اللي غدي نتوصل بالرد غادي نرسله ليك ان شاء الله

الى بغيتي كتبي ليهم انت les reference ديال la machine و غادين يجوبوك

مشكورة اخت حواء على هد المجهود وملي توصلي بالرد رسليه لي
                      sigpic

asalamo 3alaikom ana khisni chi marca walakin itkon ghir kati3gin machi hata katayib ok

أنا عندي تقريبا بحال هدي العجانة و لكن شوية مختلفة
                          كاين عندي بروكرام programme به كنختار لي بغيت

و لكن راه الخبز كايجي مستطيل و غليظ بحال الخبز ديال الفرنسين
                          و كاين إمكانية أنك تختاري توقيت بداية العجين بحال يلا بغيتي تنوضي الصباح و تلقاي العجينة موجودة و خامرة غير كرصي و طيبي في الفران
                          و كاين إمكانية تصاوبي فيها الكنفيتير

المهم أنا غير كنعجن فيها و صافي و العجينة كتجي مدلوكة و أراك للمولاوي هههههههه

المهم كنصحك باش تقراي كتالوك ديالها و أنت تفهمي كلشي

بالتوفيق

j'ai oublié de vous dire que pour choisir le programme , pressez plusieurs fois sur le bouton menu ou programme sur l'écran vous allez voir des chiffres, pour moi je choisie le chiffre 8 pour une pâte ordinaire

ها العجينة خمرات ههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X