بغيت نتعلم الطبخ و الحلويات بطربقة علمية ساعدوني عافاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت نتعلم الطبخ و الحلويات بطربقة علمية ساعدوني عافاكم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    أنا مبتدئة فالطبخ او عندي بزاف د التساؤلات
    مثلا فالحلويات علاش المقادير مرة فيها الزيت مرة الزبدة
    اشنو اللي كيحكم فكمية كل حاجة
    اشنو اللي كيجعل الحلوى هشيشة ولا مرملة ولا قاسحة
    اشناهو دور البيض او الزبدة مثلا
    علاش مرة كنديرو السنيدة او مرة سكر كلاصي
    اشناهو الفرق بينهم فالنتيجة النهائية
    او زيد او زيد
    او نفس الشي بالنسبة للطياب
    كنتمنى اللي عندها الخبرة فهاد الشي أو قرات عليه تفيدنا الله يجازيها بالخير و يبلغها ما بغات

تحية خاصة لك اختي
    احببك عاى مدى طرحك لمثل هده الساولات الا ان الطبخ تبغيك تكوني زعيمة ما تخافش بحال كيف كتبتي لنا دبا اسولتي أبالمنناسبة المسألة مافيهاش علاش أكيفاش المهم اي وصفة خصك تبعي المقادير أطريقة ديالها بالحرف الكامل بش تنجحلك 100في 100 الا التزيين فهو تيبقى اختياري مثلا تنعدي بلي كاين الى بغيت نزيين شي كيكة المهم هو تكوني شجيعة أبفضل الله ثم هد ا المنتدى راه غدي تصبح مشرفة الطبخ هير تقي ف نفسك أكوني عاى يقين باننا كلنا مبتدئات حيث الطبخ بحات شي بحر أكل واحدة منا تتبدع بش نتبادلو لأراع والشهوات...أنصح ديما بداي هير نصف المقادير ....احبك
    غايتي الفردوس للجميع

عفيفة الروح + نعيمة الرودانية = الحب في الله

merci bcppppppppppppp

شكرا بزاف
        انا متفقة معاك فكل ما قلتي
        او هادشي اللي قلتي ما كيمنعش لوحدة منا تحاول تفهم الطبخ اكثر
        باش تولي شجاعة أكثر
        علاه كيفاش تا ختارعو هاد الوصفات المرة الأولى

3ndek sah okhti hta ana 3ndi nfs tasaolat dyalek omakrahtch n3rf aktar i3la tabkh

كل شيء يكون بالارادة اختي
            (( ذكر الله يرضي الرحمن ويسعد الإنسان ويذهب الأحزان ويملأ الميزان ))

اختي نفس كلام الاخت السابقة الطبخ سواء الحلوى او الاكلات زعامة و تجارب و لله الحمد دابا كينين كتب و برامج و مواقع في الانترنيت كتفيدك بزاف تشجعي و جربي غير ربع المقادير مرات غايصدقا ليك في الدقة الاولى مرة ماكتجيش هي هاديك غير زعمي و ماتزعفيش غادي تولي كتفنني او بلا ماتعقدي راسك علاش علاش الا درتي الزيت و جاتك قاصحة مرة اخرى جربي بالزبدة والعكس صحيح وانت مع الوقت غاتعرفي علاش فبداي و زعمي نساي الطريقة العلمية واقيلا انت scientifique ياك ما ديرة chimie /biologie /phisique ههه كنضحك معاك اختي غير زعمي راه اختك كانت خوافة ويلا درت شي حاجة اومصدقاتش مانقوليكش كنزعف وملي حيدت هذا الطبع الخايب الحمد لله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X