إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

les gaufre

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• les gaufre

الله اخليكوم شكون لعارفة المقادير ديال les gaufre انا عاد شريت الالة ديالو على شكل مثلتات لعارفا تعتقني

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...E6%E1%CF%ED%CF جربي هادو انا كنديرهوم كيطلعو لي غزالين والا كانت الآلة جديدة خاصك تبقاي تدهني كل مرة بشوية دالزبدة باش ماصقوش ليك وغادي نحط ليك وصفة اخرى

والا كنتي علا برا شري بحال هاد السكر وراه هو نيت فيه مقادير الكوفر واخا ماكنتيش نعطيك المقادير وديري بلاصتو سكرالعادي ايوا جربيهوم بجوج وردي عليا الخبار نتمنى نكون افدتك اختي انا كيعجبوني هادو اللي كيخمرو اكتر وكلها ودوقو ....المقادير:750دقيق 270ع حليب دافئ70غرام خميرة دالعجين 3بيضات وجوج اصفر ملح...فانيلا ...400غرام مركرين 500غرام من هاد السكر اللي فالصورة والا ماكانش جربيه بسنيدة ولكن ديري كمية اقل انا ماعمرني درتو بسنيدة وهاد المقادير ماديريهومش كامل انا كندير نصفهوم كيخرجو ليا خير ربي انتي دابا اللي غادي تجربي ديري الربع ديال المقادير ....الطريقة خلطي كل المقادير الا الزبدة والسكر وخلي العجين 30دقيقة يرتاح وزيدي الزبدة علا شكل بوماد ودخليها مزيان فالعجين وزيدي عليها السكر وخليها ترتاح عاوتاني 30دقيقة وطيبيها راه كيجي لديد وواخا طيبتيها من قبل اولا بات منين كتبغيه غير كتسخني لاباراي ديالك وكتديري فيها الكوفر يسخن وهاهو واجد نتمنى نكون افدتك اختي وماتنساينيش من صالح الدعاء[[IMG]http: [/URL]

الوافل بي نسكافيه بالصور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم الوافل بي نسكافية والتوفي

المقادير
        250 غ طحين
        2ملاعق كبيرة نسكافية
        2ملاعق كبيرة كوبيل
        نصف ملعقة صغيرة ملح
        كاس وربع كبير حليب
        كاس كبير سكر
        3 بيض تم فصل صفار عن البياض ويضرب البياض لي حاله وبعدين يضاف للخلطة
        60 غ زبذه مذابه
        الطريقة
        في الخلاط نحط المقادير كلها مع بعض لين يتجانس ثم نضيق طحين وبياض البيض المضروب بي الحاله
        ونقليهم جيدا

ثم نجيب الاله الوافل ونحط فيها 3ملاعق كبيرة من الخليط

ثم نغلقها لمدة 10 دقائق تقريبا

وبعد مرور الوقت نفتح عليه

بي شكل هاد

ثم نزينه بي التوفي وعليكم يالعافيه ولا تنسوني من دعواتكم في ضهر الغيب وتيسير الامور وبي صلاح الذريه

المقادير
          3بيضات
          كوب و نص طحين
          نص الكوب زبدة مذابة
          كوب ونص حليب
          2 ملعقة شاى بيكنج بودر
          1 ملعقة شاى بيكنج صودا
          1 ملعقة شاى سكر
          ربع ملعقة شاى ملح

الطريقة
          يضرب البيض جيدا تم تضاف كل المقادير السابقة و تخلط
          تم يصب نصف كوب من العجينة في ماكينة الوافل و تترك 5 دقائق و حاولى ان تخرجيها برفق و ضعى عليها الشراب و ترش بالجوز
          علي فكرة لازم تكون ماكينة الوافل سخونة لما نصب العجينة فيها وكل مرة نصب من العجين لازم ندهن قالب الوافل بالزيت
          ولو جربتوها مش حاتندموا

و حاولى ان تخرجيها برفق و ضعى عليها الشراب (العسل )و ترش بالجوز

الوافل

المقادير
            2 بيض / 3 ملاعق اكل نشا / ثلاثة ارباع كاس دقيق / 3 ملاعق كبار حليب بودر/ ملعقة صغيره بكم بودر / نصف فنجان شاي زيت / 2 فنجان شاي ماء
            الطريقة
            تخلط جميع المقادير مع بعض وتكون ثخينة مثل اللبن الزبادي ويسخن مكينة الوافل وتدهن بالزيت ويصب فيها بالملعقة وبعد النضج يزين بالعسل او الشكلاتة السائلة او المربي مثل م ايحب الواحد

وهنا الصور توضح

شكرا بزاف اخوتي لهلا اخطيكوم

:s11353:

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X