حريرتي .........................حرير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حريرتي .........................حرير

لالله يجازيكم بغيت نعرف علاش حريرتي ماكتجيش بنينة.مع اني كنتعمد نكرض المقاديرعوض مانطحنها باش تبقى البنة ديالها ولكن كيجي داكش باين(كرافس،الربيع).ملي كتبدا كطيب كتشمي رائحة زوينة ومن بعد والووووووو.مع العلم ان كنور والسمن كنزيدهم حتى الأخخيرحينت الى درتهم في الأول ما كيطلقوش البنة

سلام عليكم شفي أختي لا لحريرة ولا طياب شحاجة صعيبة راه خاص غير شوية ديال الخاطر لمهم غدي نعطيك وصفة ديال الحريرة غدي ترحميني ـ عملي في الكوكوت زلافة ديال الحمص منقي
    زلافة من العدس ـ قطع اللحم زلافة من البصل محكوك ـزلافة من مطيشة مطحونة ـ نصف

نصف زلافة من الكرافص مقطع

ـقبصة من زعفران ـ معلقة من سكينجبير ـ معلقة من سمن ـ ملح ـ إبزار
    والماء وسدي عليها حتي يطيب الجميع ـ وروي بالماء وضيفي مركز طماطم وضوري الحريرة
    عاد زيدي زلافة من القزبور والمعدنوس وشعرية أو روز وخليها طيب 10 دقايق ونزليها وبصحة
    شوفي أختي جربيها غدا إنشاء الله وردي علي الخبار راه ليكلها عندي كيشرب 2 حتى3 زلايف هههه
    أختي أنا مكنعملش كنور نهائيا والحمد لله كلشي زوين

SanaMiami********.com

أختي أنا الربيع كنطحنو ،أو عوض كنور كندير قطيطعات ديال اللحم أو كتجي بنينة تبارك الله،أو متنسايش التوابل راها مهمة ،شوفي شمن توابل كديري.كنتمنى المرة الجاية تجيك بنينة.

:s12316:أختي أنا الربيع كنطحنو ،أو عوض كنور كندير قطيطعات ديال اللحم أو كتجي بنينة تبارك الله،أو متنسايش التوابل راها مهمة ،شوفي شمن توابل كديري.كنتمنى المرة الجاية تجيك بنينة.

okhti dakachi r9ih mazyan mazyan ossir flbana dyal lhrira hiya la3doma ila kano 3andak

اختي بغيت الحريرة تبق فيها النسمة من دورها زيدي شويت الكرافس باش تبق الريحة ومن تطف العافية زيدي راس معلقة سمن او راس صبعك ومعلقة كبيرة قزبور ومعدنوس باش يعطي البنة وتبق الخضرية نتعهم باينة
            بنسبة لتوابل الاساس الابزار سكين جبير الكركم خرقوم ملح وشويت القرفة
            وماتنسايش العظام راه كيلدد الحريرة
            والمباقي راكي عارفه الحمص العدس البصل تقطعات اللحم اختياري طماطم مطحونة وتع الحك الدقيق لتدوار قزبور معدنوس كرافس
            شعرية او رز

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X