عندي الفران مكيطيبش من لفوق

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي الفران مكيطيبش من لفوق

من فضلكم ساعدوني بفكرة عندي الفران مكيطيبش من لفوق عملتحت لمشكلة أن لتحت كيطيب بلغاز ألفوق بضو أنا مكنخدموش ملفوق كنخاف حتى كيكون معيا رجلي عد كيخدمولي دبا انا كلقى مشكيل عفطياب ديال بتزا مكطبش ملفوق هنا فلغربا لأكتريا لأخوات عندهوم لمشكل دلفران
    نتسنا منكم نصيحة كف نطيب بتزا
    baraka allah fikom

اختي
    انا ماكنطيبش البتزا من الفوق حيت كنبغي الورماج يكون دايب بالحق مامحمرش
    انا عندي فران الضوء من نكنون كنسرح في البيتزا كنشعل الفران على اعلى درجة باش يسخن مزيان
    تم كنكمل تعمار البيثزا
    من بعد كنزل 250درجة وكنطي نار من الفوق وكنخليه طيب ربع ساعة وهاهي واجدة
    اختي صديقتي عندها نفس الفرن ديالك وشحال من مرة طيبت فيه البيتزا انا واياها
    سخني فانرانك مزيان على 7درجات حتى يسخن مزيان ومن بعد حط البيتزا في الوسط ونزل العافية اما 5درجات باش يجي الفرماج دايب وكي يتجر او 6البغيته محمر لان من كتسخنيه مزيان سخونية كترجع من الفوق
    اختي فرانك زوين عباقي مستانستيش بيه لا نو صاحبتي كانت كدير فيه كلشي دجاج محمر لحم كلشي وهو فران كويزنير
    نتمنى نكون فدتك

المشاركة الأصلية بواسطة Um mayssoune مشاهدة المشاركة
      اختي
      انا ماكنطيبش البتزا من الفوق حيت كنبغي الورماج يكون دايب بالحق مامحمرش
      انا عندي فران الضوء من نكنون كنسرح في البيتزا كنشعل الفران على اعلى درجة باش يسخن مزيان
      تم كنكمل تعمار البيثزا
      من بعد كنزل 250درجة وكنطي نار من الفوق وكنخليه طيب ربع ساعة وهاهي واجدة
      اختي صديقتي عندها نفس الفرن ديالك وشحال من مرة طيبت فيه البيتزا انا واياها
      سخني فانرانك مزيان على 7درجات حتى يسخن مزيان ومن بعد حط البيتزا في الوسط ونزل العافية اما 5درجات باش يجي الفرماج دايب وكي يتجر او 6البغيته محمر لان من كتسخنيه مزيان سخونية كترجع من الفوق
      اختي فرانك زوين عباقي مستانستيش بيه لا نو صاحبتي كانت كدير فيه كلشي دجاج محمر لحم كلشي وهو فران كويزنير
      نتمنى نكون فدتك
      chokrane laki okhti bzaf jazaki allah ljana fhamt kinderlih nwa3edak anetaba9e nasihtak chokrane bzaaaaaaaaaaaaaaf allah yewaf9ak

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
      X