*نـحـن بــنـــاتـــــهـــــــا*

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • *نـحـن بــنـــاتـــــهـــــــا*

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيد الأنام سيدنا محمدوعلى آله وصحبه وأتباعه أجمعين


    السلام عليكِ ورحمة الله تعالى وبركاته

    أخيتـي الفاضلة،

    أنتِ نعم أنتِ يا من ترتادين هذا القسم من منتدانا الطيب، منتدى أناقة..

    يامن تمضين جل وقتك تقلبين الصفحات هنا في هذا القسم وقد لا تدخلين غيره..


    تقرئين الآن هاته الكلمات الآن..


    انضمي إلينا *نحن بناتها*




    نحن بنات عائشة حبيبة حبيب الله
    صلى الله عليه وسلم ورضي الله عنها.





    أخيتي ضعي هذه الصورة في توقيعك برابطها وانشريها في أرجاء المنتدى.



    أخيتـي في الله ..إن غبتُ فاعذرينـي
    ودعوة منكِ صادقة تكفينـي



  • #2
    اعدري جهلي اختي لكن ما اسباب هده الحملة؟؟
    [sor2]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiae06dadad92.gif[/sor2]

    تعليق


    • #3
      لا حول ولا قوة إلا بالله

      اختي
      اسباب الحملة
      ان احد ت الكويتيين الجهلة المقمين في لندن عمل في دكرى وافات سيدتنا عائشة رضي الله عنها الدي يوافق 17من رمضان حفل كبير نال فيه من زوج النبي الأكرم السيدة عائشة. ودعا له من من شاكلته ان لله وان اليه راجعون
      وقد اوردت الخبر عدد من الجرائد كما ندد به عدد من العلماء سواء السنة والشيعة
      وهده مقتطفات من المقالات ولا حول ولا قوة إلا بالله

      تطاول كلب شيعي على السيدة عائشة.. علماء شيعة يستنكرون والكويت تهدد بإجراءات



      واصلت الشخصيات الشيعية في السعودية والكويت سلسلة الادانات العنيفة للاساءات التي اطلقها رجل الدين الكويتي الشيخ ياسر الحبيب بحق زوج النبي الأكرم أم المؤمنين السيدة عائشة.




      وهاجم عدد من أبرز رجال الدين الشيعة في المملكة، الشيخ الحبيب والسيد مجتبى الشيرازي المقيمين في العاصمة البريطانية ووصفوهما بالانحراف وإثارة الفتنة والجهل والسفاهة والعمالة للقوى المعادية للاسلام.



      وأدان "المجمع العالمي لأهل البيت" في ايران بشدة "التهم الباطلة غير اللائقة لبعض زوجات النبي" معلنا بأن من يطلقون هذه التهم لا يمثلون شيعة أهل البيت.



      من جهته أدان السيد حسن النمر ما قام الحبيب والشيرازي من تطاول على أم المؤمنين عائشة واصفا ذلك بأنه تعد على الأمة وطعن في الإسلام والمسلمين.



      وقال النمر في بيان بأن "التطاول الذي حصل من المدعو ياسر الحبيب ومن قبله مجتبى الشيرازي المقيمين حالياًّ في لندن هو مصداق للمنكَر المستنكَر".

      وشدد النمر في مقابل ذلك على التأكيد على ثقافة الوحدة الداخلية للامة والمحبة بين البشر ومحاصرة الفكر المتطرف مذهبياًّ ودينياًّ وتكريس مبدأ العدالة للجميع.



      في السياق نفسه أكد الشيخ حسن الصفار براءة المذهب الشيعي من أية مسؤولية تصدر عن متعصبين أو متشددين شيعة في حق أم المؤمنين السيدة عائشة وغيرها من زوجات النبي الأكرم.



      وفي تصريح لصحيفة "الوطن" السعودية الصادرة امس الاحد رفض الصفار التوجهات التعصبية المتطرفة محملاً إياها مسؤولية "إشغال ساحة الأمة بالفتن والصراعات المذهبية".

      ووصف الحفل الذي أقامه الحبيب وتضمن الإساءة إلى السيدة عائشة، بأنه "مشبوه في غاية القبح والمهانة، وهو انتهاك لحرمة رسول الله وإثارة لمشاعر المسلمين، وتأجيج للضغائن والأحقاد".



      واستنكر الشيخ محمد عطية "التجاوز والتعدي والجرأة الخطيرة على مقام الرسول الأكرم" ضمن حفل اقامه رجل دين كويتي في العاصمة البريطانية نال فيه من زوج النبي الأكرم السيدة عائشة.



      وقال الشيخ العطية في مقالة خاطب فيها الشيخ سلمان العودة "هذا الحفل المظلم لا يمت للمذهب بصلة ولم يكن يوما من الأيام من المناسبات التي تحييها الطائفة".



      وتابع بأن "ما صدر من هذه الشرذمة التي تعيش في لندن لا يمثل رأي الطائفة ولا علمائها بل تمثل نفسها". واستنكر العطية الذي يقيم في مدينة جدة "بكل قوة وبكل ما تعنيه الكلمة كل عمل طائفي استفزازي فيه إثارة للأمة الإسلامية ومشاعرها وتوجيه السباب والشتائم لرموزها من الصحابة وأمهات المؤمنين".



      وأضاف "تكرر القول والتصريح بحرمة سباب رموز الأمة الإسلامية ممثلة في الصحابة وأمهات المؤمنين والبراءة من كل الأقوال التي تخدش الحياء في حق أم المؤمنين السيدة عائشة التي برأها الباري عز وجل واثبت ذلك في كتابه الكريم".



      إلى ذلك تواصل استنكار الفاعليات الشيعية الكويتية للاساءات التي اطلقها الحبيب بحق أم المؤمنين عائشة. وقال أمين عام التحالف الإسلامي الوطني في الكويت الشيخ حسين المعتوق ان تصريحات "المنحرف" الحبيب والسيد مجتبى الشيرازي تأتي بدعم من جهات مشبوهة تصب في خدمة المخابرات العالمية.



      وأضاف المعتوق "اننا بريئون منهما ومن الكثير من معتقداتهما الفاسدة التي من بينها اتهام عرض الرسول الأكرم والذي لا خلاف بين المسلمين سنة وشيعة في حرمة المساس به". وتابع في بيان "إن ما يقوم به هذا الشخص وأمثاله من الفسقة والمنحرفين لا يمثل الشيعة بأي وجه من الوجوه".

      وأعرب المعتوق عن اعتقاده بأن هدف تصرفات الحبيب المشينة ليس سوى نشر العداوة والانحرافات والضلالات الباطلة في أوساط المسلمين على حد تعبيره.



      من جانبه أكد وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي روضان الروضان ان الجهات الحكومية المعنية ستتخذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المدعو ياسر الحبيب مشددا على أن الحكومة "لن تتوانى في اتخاذ جميع الاجراءات بحق كل من يتعرض بالاساءة لمعتقداتنا الدينية والمساس بامهات المؤمنين والصحابة الكرام والرموز الاسلامية". واعتبر الوزير الروضان في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية "كونا" ان ما أثاره ياسر الحبيب يعد "خروجا عن تعاليم الدين الاسلامي بجميع مذاهبه التي تدعو الى ضرورة احترام زوجات الرسول محمد عليه الصلاة والسلام والصحابة الكرام وتعزيز الوحدة الاسلامية والتلاحم بين المسلمين".



      ودعا الوزير الروضان الى انتهاج الحكمة في الرد على مثل هذه الافتراءات وعدم اثارة هذا الموضوع بصورة تسهم في تأجيج الفتنة بدلا من اخمادها مؤكدا أن الحكومة ستتعامل مع هذا الموضوع وفقا للأطر القانونية.



      وكان ياسر الحبيب مؤسس جمعية "خدام المهدي" اقام في شهر رمضان احتفالا في لندن والسبب الداعي للاحتفال هو يوم وفاة أم المؤمنين عائشة بنت ابي بكر الصديق رضوان الله عليها وعلى ابيها، ووصفها بعدوة الله وعدوة رسوله المصطفى صلى الله عليه وسلم. واتهمها بانها "هي من قتلت رسول الله عليه الصلاة والسلام"، واتهمها "بأنها تتعذب في النار وتأكل الجيف وهي معلقة من رجليها وهي تأكل من لحم جسدها".




      تقدم ممدوح إسماعيل محامى الجماعات الاسلامية في جمهورية مصر ببلاغ إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود يطالبه فيه بالملاحقة القضائية لياسر الحبيب - داعية شيعى كويتى - فى حال دخوله مصر مع تقديمه للمحاكمة الجنائية بتهمة ازدراء الأديان، وذلك بسبب تنظيمه حفلا فى لندن ليلة السابع عشر من رمضان للاحتفال بذكرى وفاة السيدة عائشة رضى الله عنها، وهو الحفل الذى تضمن إساءة مباشرة للسيدة عائشة رضى الله عنها، حيث قال الشيعى ياسر الحبيب إن السيدة عائشة هى "عدوة الله وعدوة رسوله صلى الله عليه" على حد قوله.

      وأضاف الشيعى فى الاحتفالية أنه يصعب تعداد جرائمها فى حق الإسلام والمسلمين، وأبشع هذه الجرائم قتل رسول الله صلى الله عليه وآله، والمشاركة فى الانقلاب على أمير المؤمنين (عليه السلام) والخروج عليه ومحاربته، وإيذائها سيدة نساء العالمين (عليها السلام) حتى أبكتها وابتهاجها باستشهادها وباستشهاد أمير المؤمنين عليه السلام، ورميها جنازة الإمام الحسن (عليه السلام) بالنبال، وتسببها فى قتل ثلاثين ألف مسلم، وتلويث سيرة رسول الله (صلى الله عليه وآله) بأحاديثها المكذوبة، ورميها السيدة الطاهرة مارية القبطية (عليها السلام) بالإفك والفاحشة، على حد قوله.

      وفى السياق نفسه انطلقت حملة كبيرة على المواقع والمنتديات الإلكترونية للدفاع عن السيدة عائشة رضي الله عنها وحاشاها مما قاله الرافضي الحبيب، وتتركز تلك الحملة على موقع البالتوك وتحديدا على غرفة مصر والشيعة التى يشرف عليها رضوان المصرى


      حمدُ للهِ والصلاةُ والسلامُ على رسولِ اللهِ ...

      استغل رُويفضي انشغال المسلمين في العالم أجمع بإحياء العشر الأواخر من رمضان بالعبادة والتقرب إلى الله بزندقة لم ولن يسبقه إليها أحد .

      قام رافضي هُرب من دولة الكويت إلى لندن بعد قضية قبل أعوام قامت الدنيا ولم تقعد لتهجمه وشتمه للصحابة ، وهو الآن قابع في لندن يرمي صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وأمهات المؤمنين بكل عيب ونقيصة وشتيمة !

      ومن آخر زندقته إقامة حفل بمناسبة وفاة عائشة رضي الله عنها ، وتكلم بحقها كلاما يقشعرُ من جلود الذين آمنوا ، وعرفوا لعائشة حقها رضي الله عنها ، وهي التي برأها الله من فوق سبع سموات ، وهي براءة قطعية بنص القرآن العزيز ، فلو تشكك فيها إنسان صار كافرا مرتدا بإجماع المسلمين .

      قال ابنُ كثير : " هذه العشر الآيات كلها نزلت في شأن عائشة أم المؤمنين رضي اللّه عنها، حين رماها أهل الإفك والبهتان من المنافقين بما قالوه من الكذب البحت، والفرية التي غار اللّه عزَّ وجلَّ لها ولنبيه صلوات اللّه وسلامه عليه، فأنزل اللّه تعالى براءتها صيانة لعرض الرسول صلى اللّه عليه وسلم " .

      العجيب في الأمر السكوت المطبق في العالم الإسلامي على جريمة هذا الخبيث بحق زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فكيف بالله عليكم يتكلم في حق أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها زوجة أشرف الخلق .

      تخيل لو قام رجل بعمل احتفال بمناسبة وفاة أمك ، وقام في الحفل وطعن فيها ، ورماها بأقذع

      ليس لنا إلا الدعاء عليه لأنه لا حول لنا ولا قوة لتطبيق شرع الله في حق هذا الزنديق ، فلا تبخلوا بالدعاء عليه أن يجمد الله الدماء في عروقه ، وأن يشل لسانه وأركانه .

      أعلم أن مقطع الفيديو يقشعر له البدن ، ولكن ينبغي على المسلمين أن يعرفوا حقيقة هؤلاء القوم ، وفيه رد على دعاة من يرمي أهل السنة بأنه مثيرون للطائفية .



      ياسر الحبيب وأُمُّنا عائشة !!

      ماذا يريد ياسر الحبيب وهو يوزع الأكاذيب والشتائم والسباب من المهجر بلندن ضد أمنا عائشة الصديقة بنت الصديق رضي الله عنهما والمبرأة من فوق سبع سماوات، كيف تجرأ في النيل من زوجة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، كيف يتقول وينال من عرض النبي الأكرم!! أما يستحي على نفسه هذا الكاذب المخادع؟! كفاك اثارة للفتنة والفتن وسب الصحابة وأهل السنة.

      ايها المسلمون والله ثم والله ان لم يلجم هذا البغيض فأنتم شركاء في الجريمة، كل من لم يستنكر من السنة والشيعة وكل مسلم كل في موقعه ومنصبه في مشارق الأرض ومغاربها فانه على خطر اذا لم يبذل ويتحرك للرد على هذا الدعي الخبيث، وأرجو من كل الحكومات والمنظمات الاسلامية مطالبة بريطانيا بلجمه ومحاكمته لنيله من عرض الرسول صلى الله عليه وسلم، واستنكار هذا الطعن الصريح في رسالة النبي محمد عليه الصلاة والسلام.

      لقد بلغت وقاحة ياسر هذا ان جمع مجموعة ممن هم على شاكلته ليمطرهم ويسمعهم شتائمه القذرة لأمنا عائشة رضي الله عنها بل جمع الأطفال الصغار والكبار وألبسهم أعلاما وشرائط كتب عليها(عائشة في النار!!!)...هكذا والله كما رأيتها وقد اقشعر جلدي وجنبي ودمعت عيناي غيرة على الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وعلى زوجته العفيفة الطاهرة عائشة رضي الله عنها.

      لقد أقام المدعو ياسر الحبيب الهارب من العدالة احتفالا كبيرا قبل أيام وألقى محاضرة وكانت كالصاعقة حيث افترى كعادته بأن الصحابية الجليلة هي الآن في النار ومعلقة من رجلها..وتأكل الجيفة!! وغير ذلك من الوقاحة وسوء الأدب ووالله عساك أنت في النار وتعلق من عراقيب رجلك أيها الكاذب.

      قال الامام الحافظ ابن كثير عند قوله تعالى {ان الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا والآخرة ولهم عذاب عظيم }، قال: أجمع العلماء رحمهم الله قاطبة على ان من سبها بعد هذا ورماها بما رماها به بعد هذا الذي ذكر في هذه الآية، فانه كافر لأنه معاند للقرآن.

      ونحن نتساءل أين حكومتنا من هذا الرجل الهارب والذي يثير الفتن ويطعن في عرض الرسول صلى الله عليه وسلم؟ لماذا لايتم طلبه بالأنتربول أو تسحب جنسيته كما سحبت من غيره فهذا الذي يفعله هو عين الارهاب والاجرام والضلال، فهل نسمع تحركا ونصرة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم أم ان ذلك لايعنيكم، هل أصبحت الطائفية شماعة وكلمة مطاطة يفسرها كل على هواه؟ اللهم انتقم ياربي ممن نال من عرض رسولك محمد صلى الله عليه وسلم اللهم عليك به وخذه أخذ عزيز مقتدر اللهم آمين.

      أحمد عبدالرحمن الكوس
      http://alwatan.com.kw/ArticleDetails...92&WriterId=59

      طالب بحجب موقعه الالكتروني المملوء بالزندقة وبسب الصحابة وامهات المؤمنين
      العمير: يطالب الداخلية بالتنسيق مع الانتربول للقبض على ياسر الحبيب

      طالب النائب د.علي العمير وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد بالتنسيق مع بريطانيا و جهاز الانتربول للقبض على الهارب ياسر الحبيب.

      وعلى ذات السياق طالب العمير من وزير المواصلات د.محمد البصيري بحجب موقعه الالكتروني الذي اصبح مملوء بالزندقة و بسب الصحابة و امهات المؤمنين رضوان الله عليهم اجمعين.



      تعليق الشيخ نواف السالم على رمي الحقير ياسر الحبيب لعائشة



      منقول وللافادة

      اتمنى ان اكون قد افدت الاخت وجميع الاخوات

      لا حول ولا قوة إلا بالله


      تعليق


      • #4
        لا حول ولا قوة إلا بالله



        object width="640" height="385"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/VC8VpE-DyPk...</param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowScriptAccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/VC8VpE-DyPk..._embedded&fs=1" type="application/x-shockwave-flash" allowfullscreen="true" allowScriptAccess="always" width="640" height="385"></embed></object>

        تعليق الشيخ نواف السالم على رمي الحقير ياسر الحبيب لعائشة



        <object width="640" height="385"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/4fKQh5tFubw...</param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowScriptAccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/4fKQh5tFubw..._embedded&fs=1" type="application/x-shockwave-flash" allowfullscreen="true" allowScriptAccess="always" width="640" height="385"></embed></object>

        تعليق


        • #5
          لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
          الجاهل هذا ما احترم حرمة النبي صلى الله عليه وسلم التي هي من ال بيته
          رضي الله عنها امنا عائشة وعن سائر ازواجه الكرام وعن الصحابة اجمعين
          ولعنة الله على كل من تطاول عليها .


          تعليق


          • #6
            حسبنا الله ونعم الوكيل و لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

            تعليق


            • #7
              حسبنا الله ونعم الوكيل و لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


              تعليق


              • #8
                لا حول ولا قوة الا بالله العظيم
                sigpic

                تعليق


                • #9
                  نحن بناتها
                  هذا اقل ما يمكن ان نقدمه لحبيبة حبيبنالى الله عليه وسلم الحصان الرزان الصديقة بنت الصديق
                  جزكن الله خيرا

                  تعليق


                  • #10
                    لاحول ولا قوة الا بالله الصراحة امي دايما كاتدعو واحد الدعوة وانا الان انبقا ان شاء الله ندعيها هي الله يدينا فالضو اي نموتو فزمن مافيهش ظلام الفتن
                    [sor2]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiae06dadad92.gif[/sor2]

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X