إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

makatssda9ch lia

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• makatssda9ch lia

kidayrin labas 3likom kantmenna tkono bikhir ana mochkilti m3a loubia lyabssa 3ziiiiiiiiiiza 3lia o makatsda9ch lia 3afakom li 3ndha chi wasfa o katji bnina t3tiha lia wa chokran 3a9dani wllah

السلام عليكي اختي بشرى كيدايرة لباس عليك انا نقوليك اش غاديريلها انا داكشي ليتاندريرلها ديريها في الماء ليلة كاملة لغدليه كتغسليها مزيان بالماء كترميها فالكوكوط كترمي العطيرة من سكنجبير لبزار جوج معلق دالزيت عينك ميزان على حسب المعدة ههههههههههههههههه الخرقوم راس معلقة دالكامون متكتريش فيه بزاف غير شوية ديري فصوص د التومة ديري جوج والربيع القزبور والمعدنوس الملحة القرفة غير شوية متكتريهاش تا هيا حكي واحد جوج ماطيشات وشلضي ليها واحد البصلة الى كان عندك القديد ديريه اوزني مبين الملحة الى كنتي غترمي القديد قطعي ليها واحد جوج بطاطا كتجي خاترة مندكشيءايوا حركي مزيان غير تقلى شوية علاما يتجانسو المقادير رميلها الماءوسدي عليها ملي طيب زيدي قطعيليها شوية تاع القزبور ايكون صغييييييييير وخليه اطبخ شوية معاها واطفي عليها وها هيا اللوبية واجدة بالصحة والعافية كنتمنى منكونش نسيتلك شيء حاجة اوا جربيها وردي عليا الخبار
    sigpicغفوت باماان وحولي رفاقي واستيقظت ولم اجد حولي سوى الذئاااااب ولا اعلم هل اكل الذئااااااااااااب رفاقي ام رفاااقي تحولو الى ذئااااااااب

merci zine lahla ykhatik nti b3da writini azine njarabha o nrad 3lik lkhbar bisou zin

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X