إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

chkoun lisam3at had nhar likaa maftouh

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• chkoun lisam3at had nhar likaa maftouh

salam 3alaukom chkoun alabnat lisam3at likaa maftouh had sbah a3tat wahad okht email dyalha wala chnou mouhim www.latifa taibali ma3raftch wach haka mouhim dirt had sit makhraj walo lisam3atou tkoulhali lah yarham walidin

المشاركة الأصلية بواسطة 3ataa مشاهدة المشاركة
    salam 3alaukom chkoun alabnat lisam3at likaa maftouh had sbah a3tat wahad okht email dyalha wala chnou mouhim www.latifa taibali ma3raftch wach haka mouhim dirt had sit makhraj walo lisam3atou tkoulhali lah yarham walidin
    انا ماسمعتش اللقاء المفتوح ولاكن عندي طرقي الخاصة هههه شوفي اختي هاهو دعي ليا بالذرية الصالحة

المشاركة الأصلية بواسطة 3ataa مشاهدة المشاركة
      انا ماسمعتش اللقاء المفتوح ولاكن عندي طرقي الخاصة هههه شوفي اختي هاهو دعي ليا بالذرية الصالحة
      http://www.latifatbaili.com/

انا خسر ليا الراديو عيت من شرا
        sigpichttp://hh7.net/

lah farhak akhti inchalah yarab sahal a3lik chi bnita inchalah tsamiha 3ataa a3la smayti hhhhhh
          dommage had sit en francais walah ahsan koun kan arab yak

بالعكس اختي عطاء هدا غد يدفعك باش تصفحيه لانو الاكترية تع البنات لمن المغرب او الجزائر عندهم كلهم مدونات الطبخ بالفرنسية وداكشي غزال
            اختي الا كنت مولفة عر بالعربية في الاول غد يجي تقيل ومع المدة غد تستأنسي بيه ومن بعد غد تبقاي دخلي عر المدونات بالفرنسية تع الطبخ خصوصا انهم كيجيبو دائما الجديد في الطبخ المغربي وشمال الافريقي
            اختي التلقيت شي مشكل ولا شي مصطلح غريب راه حنا في الخدمة
            وشكرا اختي على سيت رانى ضفت عندي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X