إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي كتسمع ميد راديو تدخل..الجزء- 1-

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تبارك الله عليكم موضوع مهم اتمنى التفاعل من الاخوات و شكرا جزيلا اختي
    بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
    :s11556:

لتساقط الشعر كاس جنجلان محمر و مطحن+كاس زريعة الكتان محمر ومطحون+كاس زيت العود
      نجمع جميع المقادير في قنينة و مرة مرة ندهن بالزيت و ملي نبغو نمشيو لحمام نشق راسنة بالتخة لتحتاني اي جنجلان و زريعة الكتان

موضوع جميل الله يعطيكم الصحة حى انا كنسمع لميد راديو كيعجبني بزاف و كتبت بزاف الوصفات
        بغيت نعرف واش نشارك بجميع الوصفات اللي كبتهم

sigpic

فكرة رائعة نتمنى ان تستمر الله يجازي مولاتها بخير ويرزقها من حيث لاتحتسب انا اول مرة تنسمعو واعجبني فيه بزاف ديال المشاركات بدون غناء كل مرة وشكرا مرة اخرى اختي

نعم اختي كتب لينا الوصفات لي خدتهم من مد راديو كلهم الله يجزيك بخير لكي تعم الفائدة nemnema

الزيتون مشرمل
              نصف كيلو الزيتون اخضر بلا عضم نصف كيلو الزيتون اسود معلقة كبيرة مطيشة الحك 3معالق كبار المايونيز ملح ابزار كمون تحميرة الثوم المعدنوس حك الطون الكاشير محكوك زيت العود
              نخلط الكلونعملوه في قريعات ديال الزجاج ونعملوه في الثلاجة لوقت لبغناه نلقاوه موجود انا جربت وجا غزال وتبارك الله على للا مولاتي وخلاص

غريبة الكوك اقتصادية
              6الكيسان الكوك
              3البيضات
              3الكيسان سنيدة
              تعمل مثل الغريبة وتدخل الفرن

كتشوب
              معلقة كبيرة مطيشة الحك ملح ابزارسنيدة حسب الذوق معلقة صغيرة زيت معلقة كبيرة نشا معلقة صغيرة خل
              يعمل الكل فوق النار مع التحراك حتى تعقد تترك حتى تبرد وتدخل الثلاجة الى حين الاستعمال

غريبة بالشكلاط
              رابعة الزبدة 4كيسان الزيت 4كيسان السكر كلاصي الدقيق حسب الخليط تكور تعمل مثل الغريبة وتدخل الفرن لما تطيب تغطس في الشكلاط وتقدم

بسكوي
              4البيضات زلافة زبدة مدوبة وزيت زلافة سنيدة 1خميرة 2معالق كاكاو قبصة ملح
              تخلط وتورق بالمدلك ونقطعوها الاشكال لي بغينا مربعات دوائر تدهن باصفرالبيض المخلط مع نسكافيه وتزين باللوز مهرمش او اللوز ايفيلي او كاوكاو وتدخل الفرن

راه باقين عندي بزاف الوصفات مقيداهم تندرجهم في المرات القادمة وكنتمنى اللي كاتبة الوصفات تكتبهم لينا باش تعم الفائدة وتبارك الله عليكم

كتشوب
              حلمـي أن أكون .،
              بالقرب من الكعبة .،
              أصلي تحتھا وفي أخر ,..
              سجدة ملك الموت يھمس بأذني
              (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً ))

اللهم توفني و أنا ساجدة بين يديك

لتبييض الماطق الحساسة
                كاس ماء ورد2معالق سكر كلاصي 5معالق الطالك 3معالق زيت العود يعمل الخليط كله فوق النار لمدة قصيرة حتى يتجانس يعمل الخليط في قريعة ويدهن به يوميا ويبقى في الجسم لمدة 3ساعات او اكثر

لازالة تشققات القدم
                2معالق الطالك كاس زيت العود شمعة صغيرة ديال 10ريال
                ناخد زيت العود نعملوه في كسرونة نزيدو عليه الشمعة ونعملوه فوق البوطة حتى تدوب الشمعة نزيدو الطالك ونحركو حتى يتجانس ونزولوه نعملوه في شي قريعة ونستعملوه يوميا صاحبة الوصفة كتقول انه زوين بزاف
                حلمـي أن أكون .،
                بالقرب من الكعبة .،
                أصلي تحتھا وفي أخر ,..
                (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً ))

جزاك الله الجنة اختي ام العربي
                  بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
                  :s11556:

chokrane likom

شكرا لك اختي مونيا معروفي حنا هنا غير باش نفيدو ونستافدووجزاك الله بالمثل
                      حلمـي أن أكون .،
                      بالقرب من الكعبة .،
                      أصلي تحتھا وفي أخر ,..

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X