إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عتقوني الله يجازيكم بالخير lotrie

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقوني الله يجازيكم بالخير lotrie

السلام عليكم
    انا توصلت عبر بريدي الاليكترونيكي برسالة من مؤسسة بيلك كاط FONDATION INTERNATIONALE BILLGATES
    DIRECTION DE LA PROMOTION DE L'INTERNET ET DU JEUX DIRECTION DE LOTERIE
    LOTERIE INTERNATIONALE BILL GATES Loterie Américaine pour la Promotion de l'Internet partout dans le monde
    و قالوا لي في الرسالة انني من الفائزين بمبلغ 100.000 اورو و انه تم اختياري ضمن القرعة التي تم عملها من طرف هذه المؤسسة على جميع العناوين الاليكترونيكية
    و قد طلبوا مني نسخة من البطاقة الوطنية و كذا الاسم ا لكامل مع العنوان....
    و انا متخوفة لانني لا اطمئن لمثل هذه الرسائل فارجو مساعدتي و افادتي و ارشادي خصوصا ان المبلغ مغري جدا ههههههههههههههههههههه
    مشكورين

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيتك الصالحين..

السلام عليكم اختي ردي بالكم ره فعلا المبلغ مغري لكن واش انتي شاركتي فشي مسابقة و ربحتي معهم او لا غير اختاروك هكداك . اختي راه هاد الرسائل كتجي حتى فالتلفون لكن كتكون غير كذوب . انا بعد بلاصتك مغاديش نتيقك و الله اعلم . راه هاد الايام فاكادير كاين شركة تصلت بدار خالي و قلتلهم ربحتو معنا باننا 2 من ولادكم اقراو فابور و ملي مشى خالي بقاو عليه بالهدر حتى دوخوه و فالاخير قالو ليه غير اسبوع لي فابور لكن من بعد خاصك تخلص و المبلغ مبقيتش عقلاك المهم مبلغ تصدم كلي سمعو. داو ليهم غير 300 درهم . و صاحبتي قالو ليهم راه ربحتو سفر كيدوهم و اجيبوهم فالاخير كتشفو لنهم نصابة . و هادشي سمعمت من شحال من واحد .حذاري اختي
    "اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله"
    "اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة"
    اللهم يا أرحم الراحمين , اللهم أكتب طفلي الذي في بطني من السعداء ..
    اللهم اكتب له العمر الطويل بالعمل الصالح ...

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz3rGlWNUkQ

أختي ردي بالك هادشي كيكون غي كدوب ميغروكش بالمبلغ

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X