شنو ندير ببقايا دجاجة محمرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شنو ندير ببقايا دجاجة محمرة

السلام عليكم،
    الله يحن علينا وعليكم شكون اللي عندها فكرة شنو ندير ببقايا دجاجة محمرة وشكرا جزيلا

أختي يمكن ليك تعمري بيه بريوات ولا بصيطلات صغار ولا مع بيتزا

اختي يمكن لك تعملي به كراتان مع البطاطا والفروماج محكوك وصلصة البشاميلأو كراتان بالمقرونية والبشاميل والفروماج محكوك او الطورتية بالطاطا مقلية والبيض

شكرا جزيلا على الاقتراحات ديالكم،لاحبذا لو تفيدونا بالوصفات ديالهم وشكراجزيلا والله يحفظكم آمين

زيدها بيض وعمري بهم بريوات يجوك لدل بزاف ولا ديري بهم كروكيط تتاخدي بيشاميل يكون تقيل شوية مهم زبدة مع طحين تحمريهم وتزيدي شوية حليب وتحركي مزيان باش ما يكورش وتزيد حليب وتبقاي تحركي حتى تختار وتكون تقيلة ادا خفيفة زيدي طحين وحركي بزربة من بعد ضيفى فتافيت تع دجاج وضامة بنة وشوية تع فرماج محكوك ماكين بلاش وخلها تبرد
          من بعد شدي ودير بهم فحال اصابع كفتة يكون غلاض عليها شوية اصابع مرمرهم في طحين تم بيض معه ملح تم شابلير من تكملى حطهم فى مجمد حتى يشد راسهم مزيان شي ساعة من بعد قليهم فى زيت تجيو لداد بزاف ونفش شيء يمكن تدير بطاطا ولكن انا مجرباهم ببشاميل تجو لداد بزاف على ضمانتى واهم حاجة انهم يتجمعو وتقيلهم مباشرة باش ما يتفرغعوش لك فى زيت وربي يسهل ويعين

شورما الدجاج القديم

الدجاج الباقي من الوجبة السابقة بدل من ان يجلس في الثلاجة ثم يرمي في السلة القمامة

ممكن ان نطهو منه وجبة لذيذه على العشاء

يقطه الدجاج اللي قطع صغيره ويزال عنه العظام ويفتت

ثم يوضع في المقلات على نار هادئة مع قليل من الزيت والملح والقرفة وقليل من الفلفل الاسود حتي يصيح ساخناا

ملاحظه الدجاج المستخدم هو دجاج مطهو سابقاا وناضح فقط العملة هذه للتسخين واضافة البهارات

يمكن ان ندهن الخبر بقلبل من المايونيز
            نضيف بعض الخضار من مثل الخس والطمام

ويقلي معه البطاطس ويقدم

وبالصحة والعافية..
            بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
            :s11556:

شكرا بزاف بارك الله فيكم سارة ,ومنية المعروفي فعلا وصفاتكم غير من المقادير باينين روعة الله يحن علينا وعليكم قولو آمين.

اختي الا كنت مقيوسة باليدين خسك ترميهم

حتى انا كيشيط عندي دجاج وكناخدوا نخبيه فالفريكو منين ما يكون عندى ما يدار كنفرتتوا او نقليه في شوية زيت او نديورو فوق لبيتزا كتجي زوينة او كيفما قالوا الاخوات
                  علموا اطفالكم حفض القران سور مكررة للحفض

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X