إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عتقوني بشي فكرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقوني بشي فكرة

:s4912:

السلام عليكم ورحمة الله , عواشركم مبروكة

الله يخليكم عندي مشكل مع الكيكة من تندخلها الفران حتى تنفخ وتفش بزاف لدرجة متتبقاش

التكال لأنها تتولي ملصقة وحالتها مع العلم أني كنت تنعملها بزاف وجميع الأشكال

أنا عندي الفران التقليدي ديال الكاز تيخرج لي الحلوة الأخرى مزيان من صابلي واللوز...........

مع أني متنحلش عليها حتى الطيب الله يخليكم لعرفة شي حاجة تفيدني

NAFSE AL MOCHKEL KAN 3ANDI 7TA JERBTE ANI MAN7EL AL FERAN 7TA TFOT 30 min w tbane kika bdat tatèemer men jnab mezyan
    jerbiha w d3IYA M3AYA
    LMOHEM MAT7OLI FRAN 7TA DOZ 30 DKIKA EXACTE 3LA DARAJAT 180°c W KON FERAN CHA3EL GHIR MEN TE7T BA3DE 30 MIN TFI FRAN MEN TE7T W CHE3LI FO9 BACH T7EMER CHWIYA MATSAYCH D3I M3AYA

اختي اما كتفتتحي الفران قبل 45 دقيقة ولا كادري الدقيق قليل
      بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
      :s11556:

اختي يمكن الطحين قليل ودخليها عاد شعلي عليها والنار تكون اقل من متوسطة وراها غادي تجيك مزيونة انشاء الله وبالتوفيق

غالبا كتقللي الدقيق بزاف والله اعلم حيت انا عندي ديال الغز وكنخلها غار شوية وتنبقى نطل عليها.والحمد لله.الله يوفقك
          .

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

شكرا للأخوات على النصيحة وعواشر مبروكة تدخل عليكم بالصحة والشي الرزيق معتبر

إوا كلو آمييييييييييييييييييييييييين

اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الحبيبة ولك ولجميع المسلمين

السلام عليكم، المشكل الي عندك واقيلة هو انك كتخليها في الفران مني كطيب باش زعما ترجع عليها السخونية وهاد السخونية كتخلي الكيكة تفش من بعد ماكتكون طابت وطلعت مزيان. كنتمنى أنني فدتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X