عتقوني لفران ديال الضو حمقني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقوني لفران ديال الضو حمقني

شريت فرن كهرباءي حرق ليا الكيك. شرحولي عافاك واش تشعلو اللتحت حتى تطيب عاد الفوق. واش تتحطو اللاطة اللتحت كاع على السخونية ولا الوسط????عندي ماركة itimat
    شكرا و سمحولى

السلام عليكم , اختي لازم تفتحي الفرن من تحت الأول على درجة حراره 180 وتحطي الصينيه في وسط الفرن وبعد مرور ربع ساعه تنقصي درجة الحراره 160 ومن غير متفتحي الفرن إلا بعد مرور نصف ساعه بعدها فتحي تحت وفوق النار هي الكيكه تتاخد ما بين 35 الى 40 دقيقه وتتطيب المهم انتي قلبيها بعود اسنان الى طلع مفيهش العجينه وطلع ناشف معناها طابت والى طلع فيه العجين معناها بقاه ما طابت الكيك والحلويات لازم تكون الحراره معتدله والمراقبه ضروريه اما بالنسبه للخبز انا تنطيبو في درجة حراره 200 اتمنى نكون فدتك حبوبه

عِندمَا تُمسكُ سَيفاً لِتقْتُلني ..

إحذرْ أن يَجْرَح يَدُكَ فتُؤلمُنِي ..

اختي بالنسبة لي انا الكيك مكنشعل الفران حتى نرمي فيه الكلك و نديرو على عافية مهيلة 150 تشعلي غير التحت و تحطي فيه الكيك و تخليه شي 30 دقيقة عاد شعلي لفوق كتنفخ كيكة مزيان و كتجي هشيشة
      نتمنى نكون فدتك

اختي بالنسبة ليا انا كنشعل الفوق و لتحت حتى كيسخن الفران و كندخل طاوة الخبز الوسط و كنقص الترموستا شويه و من بعد ربع ساعة كنقلب الخبز من لتحت الى لقيتو طاب كنطفي التحت و نخلي لفوق شاعل حتى يتحمر الخبز.بالنسبة للحلوة نفس الشي لأنه التحت دغيا كيطيب. اما بالنسبة للكيك و الشهدة و القراشل فمن الأفضل تشعلي الفران حتى يسخن مزيان و طفي الفوق و خليه شاعل غير من لتحت حتى تتحمر االكيك من الجناب و من بعد شعلي لفوق . بلاماتحماقي اختي نتمنى نكون عطيتك فائدة شويه.
        sigpic

انا كنشعل الفران على 180 د من لفوق والتحت وكندخل الكيك حتي يطيب

ينقل لقسمه

شكرا بزاف خواتتي على ردودكم و مساعداتكم لهلا يخطيكم عليا و خلاص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X