طلب مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة

الانيقات عافاكم عندي مشكل مع الحلوى ديال العمارة بحال الوردة بحال الكموسة بحال القنفود او الياسمينة كنصيبهم كيتلعو غزالين في الشكل و لكين كيجيوني قاسحين بزاف مشي رطبين مع اني كندير المقادير مضبوطة
    لي عندها شي نصيحة تفيدني و جزاكم الله خير

تقدري تكوني كتخليهم في الفران مدة طويلة ، لحقاش الحلزة ديال اللوز مخصهاش تبقى في الفران لآكثر من 10 دقايق ، وحتى النار مخصهاش تكون مجهدة ، انا ظنيت هذا هو السبب ، نتمنى باقي الأخوات يفيدوك

اختي المشكل عندك غير في الطياب تتطيبيهم اكثر من اللازم وبصفة عامة حلويات اللوز مثل الكعبة وما شابه متيبغيوش الطياب بزاف غير يتشمعو فقط والله اعلم
      وكدالك لطفيتي الفرن وخلتيهم فيه تيقصاحو

زيادة على اللي ذكروه الأخوات و اللي هو صحيح طبعا، ما تكثريش ماء زهر فالعقدة ديال اللوز، يعني مع الزبدة ديري غير القياس ديال ماء زهر اللي يجمع اللوز، و من الأحسن تعاوني بروح الزهر أو ساشيات الزهر إلا بغيتي النسمة ديالو تجيك واضحة، حيت إلا كانت العقدة سائلة أكثر من القياس و دخلت للفران السائل تيتبخر و الحلوة تتقساح، نتمنى تكون إضافتي مفيدة. تحياتي.

كنشكركم أخواتي بزاف على النصائح ديالكم يمكن عندكم الصح أنا كنخليها أطول فترة ممكنة في الفران منحيت كنخاف تبقى لي الحلوى خضرة جزاكم الله خير

ختي بقاي ديري فاني ديال أزهر أدري فلعقدة 2 معالق كوفيتر دليسيى ممكن أتقللي اش درتي بضبط وأنا أنقلك فين عندك المشكل

شوفي اختي متفوتيش للحلوة ديال اللوز فالطياب اكثر من 15 دقيقة ديرها الفوق 10 دقايق و لتحت 5 دقايق والعافية تكون متوسطة

اختي و من الاحسن خلي الحلوة تبات عاد طيبها
                بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
                :s11556:

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X