إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة

السلام عليكم الله اخليكم بغيت تساعدوني واحد السيدة ولدات بنيتة الزوج ديالها خدام مع راجلي انا مكنعرفهاش ومعمرني شفتها كاتسكن قريبة مني جارتي اللي كات سكن فوق مني مشات عندها وعرضاتها السابع اليوم قالت لي جارتي اجي تمشي معايا انا جاتني شوية تقيلة بزاف نمشي في السابع حيت معارضانيش حيت فاش ولدات كنت انا مسافرة دوزت العيد مع العاءلة قلت ليها انا بغيت نمشي نهار التلاتاء ان شاء الله عندها حيت هي برانية حتى هيا وولدات بعيدة على العاءلة ديالها سؤالي هو بغيت نطيب ليها شي حاجة ناخدها ليها قتارحو علي اشنو نصايب ليها ناخد في ايدي من غير الزرورة وشكرا جزيلا
    sigpic

طيبي الدجاج البلدي
    بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
    :s11556:

سوبي ليها شي حليوات تقليديين او شي كيك والحليب هاد شي اللي عرفت

احسن حاجة الرفيسة سواء بالدجاج البلدي او الدجاج الرومي و بلا متعملي فيهم المساخن مع سخان و هي مزال نافسة باش ميديروش ليها نزيف. هذا رايي و على سلامتها مني تفكات بخير و عقبال لكل وحدة انشاء الله.
        اتق دعوة المظلوم فانها ليست بينها و بين الله حجاب.

مزيان ملي فكرتي تمشي عندها وتاخدي ليها شي حاجا معاك انتي ظاهرة بنت عائلة الله يعطيك الصحة والله يجازيك باللي تمنيتي,
          حتى انا كانفضل الرفيسة

تبارك الله عليك حتى انا كنفضل الرفيسة بالدجاج البلدي احسن
            حلمـي أن أكون .،
            بالقرب من الكعبة .،
            أصلي تحتھا وفي أخر ,..
            سجدة ملك الموت يھمس بأذني
            (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً ))

اللهم توفني و أنا ساجدة بين يديك

حتى انا مع الاخوات لي قالو الرفيسة بالدجاج البلدي وزيدي البيض بلدي مسلوق
              وكدلك تاخدي واحد الكيكة

شكرا اخواتي الله اجزيكم بخير مشيت عندها فرحات بيا مسكينة بزاف وقالت لي علاش مجيتيش في السابع المهم خديت بالنصاءح ديالكم وخديت ليها رفيسة و كيكة وعيطت لجارتي مشات معايا ومرة اخرى كان شكركم بزاف الله اعطيكم كل خير وشكرا لاختي سمر على النصيحة ديالها وعلى الكلام الطيب ديالها والله اكملك حملك بخير وفرح قلبك بوليداتك اختي علاش مكات دخليش الموضوع ديالنا راني مشطونة عليك لعلى المانع خير ياكما عندكم الشتا بزاف حتى نتوما الله اعطيها لنا على قد النفع يا ربي امين
                sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X