إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زغرتو صدق لي روز شكر خاص احلام 2007

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• زغرتو صدق لي روز شكر خاص احلام 2007

حبيباتي كنشكر كل وحدة عطاتني اهتمام شكر خاص احلام 2007 طبقت طريقتها صدقات هدا رابط ليبغات تجرب
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...?162321-عتقوني

شمن روز الحبيبة استعملتى وشمن طريقة فيهم واش احترمتى مقدار تع ماء حتى فى روز بسمتى غير سكتى حتى انا فاقصنى هدا ايام كل مرة نجرب طريقة ومازال ما صدق ليا من تنحركو غير بشوية تتكسر وخا نطيبو غير 10 تتعجن مصيبة وصافى عتقينى اختى الله يفيدك انا عندى بسمتى بنجابي انتى انا نوع ادا كنتى فى سعودية فيدنى الله يحفظك

حبيبة عندي 2 نواع بسمتي والرز المصري انا حطيت ليك الرابط طبقت ديال احلام 2007 ديما غلي الماء الى درتي زلافة الروز ديري 1ونصف الماء نقصي النار على الاخر ديريه في العين الصغيرة نقصي عليه هدي الي طبقت كتبتو لي احلام اله ارزقها الدرية الصالحة جربي اردي عليا حاسة بيك الحبيبة حتى انا في السعودية
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      اختي الله يعينك صراحة حتا انا مزوجة مصري و ماكانش عندي دراية بالاكل المصري كنت كندير غير المغربي و راجلي الله يجازيه بخير بدا كيعلمني شويه بشويه و انا بدوري الى سمعت اي وصفة مصرية كنقلب عليها فالنت و كنديرها
      كنفيق بكري و كنبقى بشويه عليا حتى نكمل و مشيت لمصر و تعلمت من اخواتاتو صراحة مبخلوش عليا و انا دبا الحمد لله و ليت كنطيب احسن منهم و بشهادة راجلي خصوصا الحمام و الرز و السلطات
      نصيحة بخصوص الرز
      دائما الرز لازم يتنقع اقل حاجة ربع ساعة
      و يتحرك مزيان مع السمنة حتي يولي كيقرقش
      و الما لكضيفي يكون غليان
      و كيطيب على عافية مهيلة بزاف
      و مكيتحركش من بعد الطياب على طول

الرز المصري غسليه مزيان و نقعيه فالما شي نص ساعة
      تكون الكاميلة متلصقش و من الاحسن تخصي كاميلة غير للرز داكشي لدايرة انا
      الرز بالشعرية
      ديري السمنة و شويه الشعرية حتى تولي حمرا و ضيفي الرز من بعد متسقطر مزيان و ضيفي الملح و حركيه مزيان حتى يولي ناشف و ضيفي الما غليان و كل كاس رز كياخد كاس و نص ماء و غطيه و نقصي العافية على الاخر و خليه حتى يطيب من ربع ساعة حتى 20 دقيقة و من بعد متتطفي عليه خليه متحركيهش او تحيدي الغطا شي ربع ساعة تاني من بعد حركيه بالفورشيط و غادي يكون ليك حبة حبة

الرز البسمتي كنديرو بجميع الطرق و الحمد لله دايما كيطلع زوين
      الى بغيتيه مندي
      قطعي بصلة رقيقة و ديري شويه السمنة و ضيفي البصلة حتى تدبال من بعد ضيفي هيل و قرنفل و عود قرفة و حركي مزيان و ضيفي الرز و الملح و حركيه حتى يولي كيقرقش و ضيفي الما و خليه يطيب على خاطرو
      ملي يطيب و تطفي عليه تكوني موجدة شويه الزعفران شعرة مدوب فشويه الما و سقيه بيه و غطيه و خليه يرتاح و ملي تبغي تحطيه شعلي فاخرة و ديري شي طويسة ديال الزجاج او اي حاجة وسط الرز و طفي الالفخرة فيها و سدي على الرز باش ياخد ريحة الفاخر
      و تكوني سالقة لحم الغنمي دائما مع بصلة و تومة و قرنفل و هيل و ورق غار وعود قرفة و ملح و حمري اللحم فالسمنة على البوطا او الفران و طفي فيه حتى هو فاخرة باش يجي بحال الى مشوي و سربي الرز و ديري عليه اللحم و زوقيه بالزبيب محمر و البصل محمر بحال ديال الكشري و رافقيه بسلطة و مخللات و بالصحة و الراحة و اي سؤال انا فالخدمة

شمن نوع لي جربتى الحبيبية وصدق لك قوليل اسمو وشحرتيه فى زيت عاد حطيت ماء عليه غليان انا من تنشحرو تتكسر ليا وخا تنتعامل معه برفق انا تفقست ياختى ربي يعفو وصافى قولى الحبيبة الانوع تع الارز انا جربت بنجابي بسمتى ورز مصري اصفر طويل ما عرفتش شم نوع يخرجلى زوين وطويل ومفرق حتى كنت تندير ابو بنت تحمق من جيت هنا ما لقيتوش دكشي لاش ولت حالتى اجى الحبيبة جاك فحال شعرية وشحال خليته يطيب سمحيلى بزاف برزتك وخلتها بغطا ولا عريته

مبروك عليك الحبيبة الله يكمل عليك بالخير و اي سؤال انا فالخدمة
          سرعة الايام مخيفة!
          ما إن أضع رأسي على الوسادة إلا وأشرق نور الفجر..
          ما إن أستيقظ إلا وحان موعد النوم..
          تسير أيامنا و لا تتوقف !
          وأقول في نفسي : حقاً السعيد من ملأ صحيفته بالصالحات ..
          - والسؤال الذي أقف عنده بماذا ملئت صحيفتي !؟
          وهل أنا أسير للأمام أم للخلف !؟
          يا ترى ما هو وزني عند الله!؟
          أقف وأحاسب نفسي فالأيام تمشي بسرعة ولن يبقى إلا العمل الصالح
          فتن الدنيا تموج بنا والأحداث تتسارع من حولنا والأموات يتسابقون أمامنا..
          "
          " "فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ ۖ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ"

بالنسبة للرز المصري احسن نوع هو صنواي و البسمتي انديا جيت و الله يوفقكم و اي سؤال انا فالخدمة
            سرعة الايام مخيفة!
            تسير أيامنا و لا تتوقف !
            "

3afak akhti ahlam katbili lmakadir hit rabit mabghach ikhdam wachokran

شوفي اختي هادشي لكتب الاخت فالاول غير توكلي على الله و جربي راه ختكم دازت من ديك المحنة حتى حن علينا الله ههههههههههه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اختي الله يعينك صراحة حتا انا مزوجة مصري و ماكانش عندي دراية بالاكل المصري كنت كندير غير المغربي و راجلي الله يجازيه بخير بدا كيعلمني شويه بشويه و انا بدوري الى سمعت اي وصفة مصرية كنقلب عليها فالنت و كنديرها
                كنفيق بكري و كنبقى بشويه عليا حتى نكمل و مشيت لمصر و تعلمت من اخواتاتو صراحة مبخلوش عليا و انا دبا الحمد لله و ليت كنطيب احسن منهم و بشهادة راجلي خصوصا الحمام و الرز و السلطات
                نصيحة بخصوص الرز
                دائما الرز لازم يتنقع اقل حاجة ربع ساعة
                و يتحرك مزيان مع السمنة حتي يولي كيقرقش
                و الما لكضيفي يكون غليان
                و كيطيب على عافية مهيلة بزاف
                و مكيتحركش من بعد الطياب على طول

الرز المصري غسليه مزيان و نقعيه فالما شي نص ساعة
                تكون الكاميلة متلصقش و من الاحسن تخصي كاميلة غير للرز داكشي لدايرة انا
                الرز بالشعرية
                ديري السمنة و شويه الشعرية حتى تولي حمرا و ضيفي الرز من بعد متسقطر مزيان و ضيفي الملح و حركيه مزيان حتى يولي ناشف و ضيفي الما غليان و كل كاس رز كياخد كاس و نص ماء و غطيه و نقصي العافية على الاخر و خليه حتى يطيب من ربع ساعة حتى 20 دقيقة و من بعد متتطفي عليه خليه متحركيهش او تحيدي الغطا شي ربع ساعة تاني من بعد حركيه بالفورشيط و غادي يكون ليك حبة حبة

الرز البسمتي كنديرو بجميع الطرق و الحمد لله دايما كيطلع زوين
                الى بغيتيه مندي
                قطعي بصلة رقيقة و ديري شويه السمنة و ضيفي البصلة حتى تدبال من بعد ضيفي هيل و قرنفل و عود قرفة و حركي مزيان و ضيفي الرز و الملح و حركيه حتى يولي كيقرقش و ضيفي الما و خليه يطيب على خاطرو
                ملي يطيب و تطفي عليه تكوني موجدة شويه الزعفران شعرة مدوب فشويه الما و سقيه بيه و غطيه و خليه يرتاح و ملي تبغي تحطيه شعلي فاخرة و ديري شي طويسة ديال الزجاج او اي حاجة وسط الرز و طفي الالفخرة فيها و سدي على الرز باش ياخد ريحة الفاخر
                و تكوني سالقة لحم الغنمي دائما مع بصلة و تومة و قرنفل و هيل و ورق غار وعود قرفة و ملح و حمري اللحم فالسمنة على البوطا او الفران و طفي فيه حتى هو فاخرة باش يجي بحال الى مشوي و سربي الرز و ديري عليه اللحم و زوقيه بالزبيب محمر و البصل محمر بحال ديال الكشري و رافقيه بسلطة و مخللات و بالصحة و الراحة و اي سؤال انا فالخدمة

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz1D7uVvEN4
                سرعة الايام مخيفة!
                تسير أيامنا و لا تتوقف !
                "

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X