إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة طهى الحم لحميص

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طريقة طهى الحم لحميص

الله اجزيكم بخير يا الجزائريات الى ماقولوا لى طريقة طهى اللحم اسمه لحميص عندكم راه شفت عند شى ناس اللى جوبتنى اله ارزقها الجنة
    sigpic

بسم الله
    ناخد اللحم و نضع فيه التوابل كامون قصبور اليابس مدقوق الثومة مدقوقة الخل شوية الملح زعفران شعرة شوية الفلفلة الحمراء شوية القياس عينك ميزانك
    زيت العود تخلط التوابل تشرمل اللحم ويبات مشرمل من بعد تضعه يطيب مع الماء لقياس ملي يطيب تضعه في الفران يتحمر بالصحة والعافية انا مغربية وتعلمت من عند حماتي الله يحفضها

شكرا جزيلا لك حبيبتى على ردك لسؤالى لم تدخلى وتهربى متل الباقيات 55مشاهدة ورد واحد والله الى حشومة عليكم اين انتم يا طباخات المنتدى ممنوع الغنصرية هههههههههههههه

سيرى اله ارزقك الجنة ويحفضك ويسر امورك ويرزقك من رزقا حلالا ويحميك من كل شر فرحتنى عندما جاوبتنى لهلا يخطيك الزين
      sigpic

يا هلا عليك .انا من الشرق الجزائري و هدا الاسم اول مرة اسمع به و والله لوعرفته لاخبرتكي و علي العموم انا هنا لكل ما تريدينه لو استطيع و ابعتلي مباشرة علي ايميلي و سوف اكون في الخدمة ان شاء الله.
        و علي فكره ما فيش عنصرية و الله .

اشكرك عزيزتى على جوابك لم اعرف اميليك اختى لكى نتواصل فمرحبا بك وانا سعيدة بوجودك حياك الله
          sigpic

Salam,
            Email : houriasamah******.fr

Ma chère Sara
              mon Email : houriasamah******.fr

les étoiles : sont : arobasse yahoo

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X