إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الي عنده وصفة هاد الحلوة يعتقني بها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي عنده وصفة هاد الحلوة يعتقني بها

السلام عليكم لبنات عافاكم الي عندها وصفة ديال هاد الحلوى تعطيها لي عاد شفتها دادي يومين وماعاودش لقيتها. جزاكم الله كل خير

لمقادير + الطريقة ( تخرج 60 حبة ) هذه هي مقادير بصحة

250 غ زبدة + 125 سكر صقيل + ( تخدم الزبدة و السكر صقيل علي شكل كريمة )+ 2 بيضات

+ 1 م ك فاني بودرة + قبسة ملح + 50 غ كاكاو

+ 1/2 خمارة حلوي + فرينة علي حساب ما تجمعلك العجينة و تبقاش تلسق و تتكور تقريبا

( 600 غ او اكتر)

طريقة التشكيل

كيما بغيتي انا هنا درتها بطابع لي ف صورة وملي طابت عمرت الوسط ديالها بلكلاصاج ( سكر صقيل + فاني + حليب ) و درت و رقة خضراء في الجنب بعجينة اللوز

اما الفكرة ’ يمكن تكوروها و مين طيب تدخل ف شكلاط تم الكوفريط او دخلوها ف شكلاط اسود و تشرط بلابيض ’ المهم كيما قالك راسك

ملاحظة انا درت في العجينة 1 خمارة حلوي فشكل شوية مبقاش كيما كان لهدا المرة الجاية ندير غي 1/2

شكرا اختي الله يعطيك مانويتي . قلبت لبارح حتى سخفت عليها عاد نزلت الموضوع.

تبارك الله عليك و الله يعطيك الصحة

شكرا أختي
          الله يجازيك بخير

شكرا زوينة هاد الوصفة
            sigpic

اللهم إنا نسالك زيادة في الدين و بركة في العمر و صحة في الجسد و سعة في الرزق و توبة قبل الموت و شهادة عند الموت و مغفرة بعد الموت و عفوا عند الحساب و أمانا من العذاب و نصيبا من الجنة و ارزقنا النظر إلى وجهك الكريم و صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X