الي من مراكش تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي من مراكش تدخل

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته المرجو المساعدة اخواتي خاصة اللواتي يسكن بمدينة مراكش انا مغربية مغتربة واقترب موعد ولادتي واود ان احضر حلويات رائعة من المنتدى الغالي على قلبي اناقة مغربية لكن لا ادري من اين يمكن لي ان اشتري بودرة البرييون ,,الملمع بحال السقلي,,و قطاعات حلوة رائعة ارى بعض الاخوات يستعملنهن و للاسف لا ادري كيف ادرج الصور لارينكن الامثلة وكمثال على دلك القطاعات التي استعملتها وردة مغربية في اعداد حلوة الوردة باللوز جزاها الله خيرا.وطلبي لمن منكن في مراكش تعرف محلا يبيع مثل هده القطاعات والملمع تفيدني في اقرب وقت ممكن لان والدتي ستاتي لزيارتي عندما الد و جزاكن الله خيرا
    sigpic

ينقل لقسمه

الله يفك وحايلك آختي على خير.
      و الله يجيب ليك شي مراكشية و لا شي أنيقة تكون ساكنة في مراكش تفيدك

السلام عليكم اختي والله يسهل عليك الولادة وتقومي بالصحة والعافية انا من مراكش المدينة وهاد القوالب اللي تحتاجي موجودة عند الكرو تالماعون فقط طلبي من مول الحانوت ايوريك كل الاشكال وانتي اختاري هناك بجامع الفنا زوج كرووات ونزيدك اسواق السلام في باب دكالة او مرجان في الداوديات المهم ماتبقايش تقلبي بعينيك سولي مول المحل او البنات اللي فالاسواق الكبرى حتى ما تضيعي وقتك فالتقلاب انا هادي طريقتي وهي جد مفيدة .

المشاركة الأصلية بواسطة romayssa77 مشاهدة المشاركة
          الله يفك وحايلك آختي على خير.
          و الله يجيب ليك شي مراكشية و لا شي أنيقة تكون ساكنة في مراكش تفيدك
          شكرا جزيلا اختي على مرورك
          sigpic

sigpic

sigpic

شكرا الاخت romayssa77 والاخت hiba
                سؤال للاخت hiba اش عرفتي القطاعات اللي كنقصد راه ماشي دوك العاديين اللي فكل دار كنتمنى تكوني عرفتيهوم كاتساوبو بهم وريدات صغار لتزيين حلويات اللوز خاصة والبرييون حتى هو كيتباع فالمغرب او فمراكش نلقاه فلبلايص اللي دكرتي؟سمحيلي طولت عليك وكثرث الاسئلة ولكن عذريني ختك اول ولادة لها اومابقا ليا والو انولد الله يخلي ليك وليداتك الى مزوجة ولى بنتالله يرزقك الزوج الصالح امين
                sigpic

سري لرياض الزيتون وغتلقاي انشاء الله لي بغيتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X