إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاشوراء هادي اللي كتعرف تقاد القرييشلات تعتقنا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاشوراء هادي اللي كتعرف تقاد القرييشلات تعتقنا

السلام عليكم ورحمة الله شكون اللي كتعرف المقادير ديال القريشلات او الكعيكعات تقول لينا عليهم وربي يجازيها بالخير
    sigpic

سلام اختي مبروك العواشر عليك وعلى كل الانيقات ها هم وحاد للمقادير راه القريشلات ييجيو هشاش وبننن
    كيلو فورص
    2كيسان زيت
    2كيسان سنيدة
    2خمارات
    ملح
    شوية نافع وجنجلان
    تتجمع للعجينة باالماء ولا الحليب وتبقى قاصحة شوية باش تكون ساهلة الاستخدام
    اوا جربيها وردي عليا الخبار

سيري اختي كويكيوة الله يعطيك ما تمنيتي اكيد غنجربهوم وعواشرك مبروكة
      sigpic

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا مراكشية واعتز ببلدي الحبيب وبوطني المغرب غادي نعطيكم الطريقة اللي كتعملها الوليدة لتحضير القريشلات الصغيرة المعروفة في مراكش على بركة الله ان شاء الله :
        كيلوا الدقيق الفرص + 4/1 ليتر زيت لوسيور + 4/1 كيلوا سنيدة + النافع + الزنجلان + 2 خمرات حمرين الزا + 2 لفاني وتجمع العجين بالماء داف خاص العجينة تبقى قاسحة شوية وندلكوها مزيان ومن بعد ما تستراح العجين شوي نعمل حبال ضغيرة من العجين ونقطعوها بالمقص ثم ندخلها للفرن لكي تطهى وبالصحة والعافية لا تنسوا والدي من الدعاء لها بالشفاء لانها مريضة وجزاكم الله بكل خير .

radi njarabhom wnrad 3lik chokran

Chokran hta ana ghanjarabhom wakha b3ida 3la lhbab ghanjarabhom wnrod 3likom mbrouk 3wachrkom wakha fhad lbalad makayn has 3wacharhhhhhhhhhh

المشاركة الأصلية بواسطة هبة الله 45 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا مراكشية واعتز ببلدي الحبيب وبوطني المغرب غادي نعطيكم الطريقة اللي كتعملها الوليدة لتحضير القريشلات الصغيرة المعروفة في مراكش على بركة الله ان شاء الله :
              كيلوا الدقيق الفرص + 4/1 ليتر زيت لوسيور + 4/1 كيلوا سنيدة + النافع + الزنجلان + 2 خمرات حمرين الزا + 2 لفاني وتجمع العجين بالماء داف خاص العجينة تبقى قاسحة شوية وندلكوها مزيان ومن بعد ما تستراح العجين شوي نعمل حبال ضغيرة من العجين ونقطعوها بالمقص ثم ندخلها للفرن لكي تطهى وبالصحة والعافية لا تنسوا والدي من الدعاء لها بالشفاء لانها مريضة وجزاكم الله بكل خير .
              مشكوره على الوصفه والله يشافي الميمه ديالك

عِندمَا تُمسكُ سَيفاً لِتقْتُلني ..

إحذرْ أن يَجْرَح يَدُكَ فتُؤلمُنِي ..

جزاكم الله خيرا

llah yjazikom bikhir 3la lwassafat
                  sigpic

بالصحة والراحة اخواتي الحبيبات والله الى هي الطريقة اللي كنعملوا بها القريشلات منذ ان كنت صغيرة الى يومنا هذا رغم ان هناك صديقات واخوات وبعض افراد العائلة وكذالك الزميلات في العمل كل واحدة تعطيني وصفة لعمل القريشلات الا اني لا أحب الا الطريقة التي تعملها أمي لان طعمها جد لذيذ وبلدي بشكل جد جد رائع عواشركم مباركة سعيدة أخواتي وكل عام وانتن بالف خير ان شاء الله بالمناسبة اللي بغات تضيف ماء الزهر فهو يعطي نكهة جد جد جميلة لهذه القريشلات.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X