إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عتقوني بسرعة الله يعتقكم من النار

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقوني بسرعة الله يعتقكم من النار

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اش اخبار الحبيبات الحادكات ديولنا ؟

الله يخلي ليكم كلمن حبيتو عتقوني بشي شهيوات يصلاحو للضياف

راجلي جايين عندو صحابو نهار الجمعة ان شاء الله على الكاسكروط و العشاء و بغيتكوم تعاونوني بشي افكار و شي شهيوات تيحمرو لوجه

رانا جالسة و نتسناكم ما تعطلو علي الله يستر عليكم..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف دايرة اختي الله يكون في اعونك بالنسبة لطلبك ما عرفتش اش بغيتي بالضبط واش اكلات رئيسية ولا سلطات ممكن توضحي اكثر باش الكل يفيدك
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

بارك الله فيك ا الحبيبة الواثقة بالله

الله يطول لي في عمرك بغيت سلطات و عصائر الى جات على خاطركم و لهلا يخطيك

في الانتظار:p

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/align]
        [align=center]بالنسبة للسلاطات شوفي هدا الروابط[/align]

[align=center]http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=1327[/align]

[align=center]http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=1064[/align]
        [align=center] اضافة الى هده السلطة الممتازة بالدجاج:[/align]

[align=center]المقادير: [/align]

[align=center] كلغ صدور دجاج (منزوعة الجلد والعظام)
        2 مغلف ماجي
        3 بيضات (مخفوقة)
        2 كوب زيت نباتي
        طريقة التحضير:

تقطع صدور الدجاج على شكل أصابع.
        توضع محتويات مغلفي ماجي في طبق.
        تغمس أصابع الدجاج في البيض ثم في ماجيوتوضع على طبق.
        يسخن الزيت في مقلاة على نار متوسطة وتقلى أصابع الدجاج لمدة 5 - 7 دقائق حتى تصبح ذهبية اللون
        ممكن نرافق معها بعض انواع الخضر ونفرش من تحت الخس[/align]

[align=center]بالنسبة للعصائر:[/align]

[align=center]1)عصير بالخوخ[/align]
        [align=center]المطلوب 1 كيلو خوخ رطب يغسل ويقشر ثم يفرم و يوضع في الطنجرة بدون عظم + 300 غ سكر+ 1 لتر ماء توضع الطنجرة فوق النار ونغلق الطنجرة( الضغط ) وعند السفير نحسب 10 دقائق ثم نترك الخليط حتى يبرد يطحن في الخلاط ويوضع في الثلاجة حتى يبرد [/align]

[align=center]2)عصير بالسيرو[/align]
        [align=center]نصف لتر حليب -كاس ديال السيرو احمر-2بنانات-
        يطحن الكل في الخلاط حتى يبرد وممكن ضيفي سنيدة[/align]

[align=center]اضافة هناك طريقة لتزيين كؤوس العصائر تتاخدي سنيدة وتصب عليها القليل من السيرو وتضعي فم الكاس على سنيدة حتى تلتصق بالكاس[/align]

[align=center]اتمنى ان تعجبك هذه الوصفات واذا احتجت اي شيء انا في الخدمة[/align]
        نصائج :
        اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
        اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
        اختي العضوة القديمة
        العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك

بارك الله فيك اخيتي الواثقة بالله على مجهودك معايا.. الله غادي يكافي ليك

و هاذي ليك من كل قلبي

انت الوحيدة اللي عبرتيني.. لهلا يخطيك.. و الله يسامحكم ابنات المنتدى.. رانا تقلقت بزاف منكم:(

[align=center]اتمنى ان تعجبك وصفاتي و ما تقلقيش على اخواتك في المنتدى راكي عارفة الصهد تيقضي علينا

الى بغيتي اي حاجة مرحبا بيك في منتداك[/align]
              نصائج :
              اختي العضوة القديمة

المشاركة الأصلية بواسطة الواثقة بالله
                [align=center]اتمنى ان تعجبك وصفاتي و ما تقلقيش على اخواتك في المنتدى راكي عارفة الصهد تيقضي علينا
                الى بغيتي اي حاجة مرحبا بيك في منتداك[/align]

معاك الحق حتى انا داك الشي اللي تيبان لي.. الصهد هالكنا.. الله يقينا من النار يا رب

أختي كوثر سمحيييييلي ما قدرتش نعاونك ماعنديش مع الكوزينة بزاف ما نعرف كي غادي تطرا لي حتى أنا ملي يجيو عندي الضياف :(
                  يمكن غندير بحالك ونجي نسول لبنات هنا هههههه هاد الشي لي غيسلكني
                  ان شاء الله كل شي غيدوز بخير مع هاد الشهيوات لي قدمت ليك الواثقة بالله
                  ربي معاك أزين

لا نسيت كنعرف ندير شي حوايج هاكا صغار هههههههه
                  بدل ما تحطي الفواكه في الأخير كالعادة قطعيها صغيرة وديري معاها العصير د البرتقال وحطيها تبرد كتجي أحسن

أو بلا ما ديري الفواكه صاوبي فلان (flan) مع هاد الصهد هو أحسن وساهل

هانا عاونتك شيييييي شوية غير قبلي علي هههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة أنيقة
                    أختي كوثر سمحيييييلي ما قدرتش نعاونك ماعنديش مع الكوزينة بزاف ما نعرف كي غادي تطرا لي حتى أنا ملي يجيو عندي الضياف :(
                    يمكن غندير بحالك ونجي نسول لبنات هنا هههههه هاد الشي لي غيسلكني
                    ان شاء الله كل شي غيدوز بخير مع هاد الشهيوات لي قدمت ليك الواثقة بالله
                    ربي معاك أزين

لا نسيت كنعرف ندير شي حوايج هاكا صغار هههههههه
                    بدل ما تحطي الفواكه في الأخير كالعادة قطعيها صغيرة وديري معاها العصير د البرتقال وحطيها تبرد كتجي أحسن

أو بلا ما ديري الفواكه صاوبي فلان (flan) مع هاد الصهد هو أحسن وساهل

هانا عاونتك شيييييي شوية غير قبلي علي هههههههههه

تبارك الله عليك يا انيقة.. و بارك الله فيك فكرتيني ف salade fruits و ف الفلان نسيتهم و الله و غايكونو مزيانين مع هاذ الصهد.. لهلا يخطيك الحبيبة ديالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي كوثر غير سمحي لي والله را الاخوات عارفين عندي ضروف العمل هدا هو لمنعني من الرد عليك عرفتي والله مكنسلي مزيرة بالخدمة شنو خاصك لبغتي أنا رهن الاشارة واش ضيافك جاوا عندك ولا مزال الا مزال جوبني وأسف كوثر على ثأخير

المشاركة الأصلية بواسطة karima
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي كوثر غير سمحي لي والله را الاخوات عارفين عندي ضروف العمل هدا هو لمنعني من الرد عليك عرفتي والله مكنسلي مزيرة بالخدمة شنو خاصك لبغتي أنا رهن الاشارة واش ضيافك جاوا عندك ولا مزال الا مزال جوبني وأسف كوثر على ثأخير

لهلا يخطيك الحبيبة كريمة على الرد اللي تيفرح القلب و الله يكون بعونك على تمارا دالخدمة..

لحسن الحظ الضياف ما جاوش نهار الجمعة لحقيتاش كان الصهد بزاف و تأجلت الزيارة لشي نهار اخر

كنت ناوية ندير ليهم سلطة على شكل طارط ديال الحبيبة الناضورية حطتها لي العزيزة الواثقة بالله فالرد ديالها

و الدجاج محمر و طاجين اللغنمي بالبرقوق و سلاض فخوي و الفلان.. هذا فالعشاء

اما الكاصكروط ما فكرت فشي شهيوة بيتية حينت كان الوقت مزير فاش كانوا جايين نهار الجمعة

اما دابا خاصني نفكر فشي شهيوة نديرها ليهم.. باش كتنصحيني ا كريمة ؟

و الى عندك شي اقتراح على المنيو ديال العشاء عافاك قولي لي عليه..

و شكرا على الاهتمام ديالك الحبيبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لكي أختي كزثر أنا في نظري العشاء ميكونش فيه ليدام كنقتارح في الاول عليك سلطة الدجاج معمر بشعرية الشينوة ومبخر في ومحمر في الفران كنظن هاد الوصفة راها كينة فشيهوات مغربية الا مكنتش غدا نزلها ليك الحبيبة اه نصحك الا كنتي غادا ديري اللحم فالغدا ديري لحم البقري حسن من الغنمي حيت الغنمي غير كيطيب كيتجمع متيبقاش يبان غدا انشاء الله غادي نزل ليك وصفات

لهلا يخطيك ا كريمة..

تعرفي هاد الضياف وكااالين خصهوم غير يلقاوا ما يطحنوا ما يسميوش عليه:D :D :D

تبارك الله عليهم هاد الشي علاش غاندير ليهم اللحم فالعشاء.. عجبني اقتراحك بالقري احسن من الغنمي مع هاد الصهد..

و الدجاج المعمر عافاك نزللي لي الطريقة ديالك باش تطلع المائدة ديالي متيولة بحالك..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لحبيبة أنا غادي نزل ليك لبغتي
                              بسم الله الرحمن الرحيم

بريوات بالدجاج والشعرية

المقادير
                              * نصف كيلو غرام من ورقة البسطيلة
                              * صدر دجاجة كامل
                              * 4 فصوص من الثوم
                              * كأس من الزيت
                              * 100 غرام من الشعرية
                              * ورقة سيدنا موسى
                              * قليل من الفطر الأسود المأكول
                              * ملعقة صغيرة من الملح
                              * ملعقة صغيرة من الفلفل الحار الأسود (الإبزار)

طريقة التحضير
                              * ينظف صدر الدجاجة ويقطع إلى قطع صغيرة
                              * تدق فصوص الثوم وتخلط بالملح والفلفل الحار الأسود (الابزار) والزيت وتخلط مع قطع الدجاج
                              * يوضع الخليط في طنجرة ويقلى مع التحريك لمدة خمس دقائق يضاف بعدها كأس من الماء ويطهى لمدة 15 دقيقة على نار معتدلة.
                              * توضع الشعرية في ماء ساخن حتى درجة الغليان، وعندما تلين تقطّر وتقطّع إلى قطع صغيرة بواسطة مقص أو سكين.
                              * يوضع الفطر الأسود المأكول في ماء ساخن حتى درجة الغليان ثم يقطّر ويقطّع إلى قطع صغيرة.
                              * نضيفهما إلى الخليط مع التحريك إلى أن تتبخر الطنجرة تماما من الماء.
                              * تترك الحشوة جانبا لتبرد، ثم نأخذ ملعقة كبيرة من الحشوة ونضعها في وسط ورقة البسطيلا ثم تطوى البريوات إما على شكل مثلثات أو مستطيلات حسب الذوق.
                              * عند الإنتهاء من عمل جميع البريوات نتركها جانبا
                              * في زيت غزيرة وساخنة جدا، نقلي البريوات ونحرص على أن تتحمر من الجانبين ثم تقدم ساخنة في طبق نزيّنه بالخص وببعض قطع الليمون الحامض أو بقليل من وريقات النعناع..أو الخس . .

دجاج معمر بالأرزعلى البخار

المقادير:

دجاجة من حجم كيلو و نصف أنا درت ليك مقادير دجاجة وحدة وأنتي لكي الاختيار شحال عديري
                              4صنانف ديال ثوم مدقوق
                              ملح,
                              فلفل اسود
                              ملعقة سكنجبير
                              ملعقة كزبرة مفرومة
                              رشة زعفران مذوبة في قليل من الماء
                              نصف كاس زيت
                              نصف كاس أرز
                              الطريقة:

تنظف الدجاجة جيدا
                              في صحن عميق تخلط بقية المكونات مع بعض و يؤخذ الثلث و تفرك به الدجاجة جيدا
                              يضاف الأرز إلى ما تبقى من الصلصة و يخلط جيدا و تحشى به الدجاجة و تخاط بالخيط و الإبرة
                              و توضع في طنجرة الكسكس مدة ساعة أو مصفاة طنجرة الضغط لتطبخ على البخار مدة 30 دقيقة
                              وعندما تنضج تقدم على أوراق الخس .

ا سلطة الجزر مشرمل

المقادير

كيلو من الجزر

ربطه من القزبر مقطعه

2فصوص من الثوم

ملعقه خل

زيت زيتون

ملح
                              كمون
                              فلفل أحمر

طريقه التحضير

ينظف الجزر ويوضع مع فصوص الثوم في طنجرة و يتم سلق الجميع لمده 10 دقايق.

يتم تقطيع الجزر الى قطع متساويه وتم يوضع في مقلات توضع فوقه الثوم بعد عجنها جيدا.

يتم اضافه الكمون والملح و الفلفل الاحمر و زيت الزيتون و الخل
                              تم يخلط الكل
                              وتقدم السلطه تقدم ساخنه أو بارده

سلطة فواكه

المقادير:
                              الفواكه : على حسب رغبة الشخص
                              3 تفاح
                              3 موز
                              2 برتقال
                              2 كيوي
                              برتقال
                              فراوله
                              عنب
                              خوخ
                              عصير برتقال او منجى على حسب الرغبه

نقطع الفواكه صغير و ثم نصب عليها العصير و توضع في الثلاجه الى ان تبرد و تقدم

أختي كوثر غير قبلي عليا غدا غدي نكمل ليك انشاء الله ولا خصاك شي حاجة قوليها لي نزلها ليك ودجاج بشعرية غدا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X