طلب من ام هداية ////

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب من ام هداية ////

السلام عليكم اريد من اختي ام هداية معلومات بخصوص الباستياج
    الطريقة اللي كتعملي يلزم فيها اوراق الجيلاتين بالنسبة لي فبلاد الغربة اوراق الجيلاتين ماشي حلال عملت بحت ولقيت اني يمكن عوض اوراق الجيلاتين نعمل المايزينا واش تصدق لي ايضا بالنسبة الكلوكوز واش ضروري ومتديريهاش مني قلة صواب انا عمري مستعملتو بغيت نعرف اش كيضيف للوصفات وشكرا سامحيني مرة اخرى

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
    اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
    اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
    اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
    اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
    اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
    اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
    ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
    ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
    وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
    ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
    وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته اختي
    ماكاين حتى مشكل اختي حناهنا كلنا خوت و الحمد لله على هاد التجمع لي كيخلينا نفيدو ونستفدو من بعضنا
    بالنسبة للجيلاتين اختي هوضروري للبستياج وتقدري تعوضيه ب agar agar و هي مستخرج نباتي من الطحالب البحرية و هو حلال 100% و بالنسبة للمايزينا مايمكنش ليها تعوض الجيلاتين المايزينا كنستعملوها فحالة الا كان السكركلاصي مافيهيش المايزنا
    لان غالبا (فالخارج) السكر كلاصي كتكون فيه نسبة 3% من المايزينا
    داك الشي علاش منين حطيت المقادير قلتها للاخوات لي فالمغرب الا غادي يستعملو السكر كلاصي خاصهم يزيدو فيه المايزينا
    بالنسبة للكليكوز و الجليسيرين هماعامل مساعد للبستياج باش يتعجن و يلين بسهولة اختي لهذا انا قلتها للاخوات الا ماغاديش تستعملو الكلكوز والجليسيرين من الافضل تستعموه دك الساعات لانو الا بقا غادي يقصاح و غادي يعذبكم باش يتجمع و يتعجن
    بزاف دالاخوات دارو البستياج بلا جليسيرين و كليكوزةوةصدق ليهم مزيان و راه حاطين الكيكات ديالهمفقسم الوصفات امجربة
    اي استفسار اخر انا رهن الاشارة اختي
    [/QUOTE]

شكرا ليك وربي يحفض ليك هداية انشاء الله نبحت على المقادير كاملة ونجربها لان عجباتني بزاف

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
      اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
      اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
      اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
      اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
      اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
      اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
      ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
      ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
      وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
      ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
      وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
      X