ميازينا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ميازينا

السلام عليكم أخواتي
    بغيت نعرف إيلا جات على خاطركم شنو مرادف ميازينا فإيطاليا...عجبني رولي ديال الأخت تازية لكن معنديش ميازينا.واش ممكن نعوضها بشي حاجة.شكرا

حنان

مايزينا هو نشا...و النشا راه فيه انواع كثيرة كاين نشا الذرة ونشا الارز ونشا البطاطس...عملي لي لقيتي ..الا كانت الوصفة تحتاج ملعقة او ملعقتين ديال النشا...بحال كريم باتسيير يمكن تعوضيها بالفرينة ..شي مرات كتكمل من عندي مايزينا واضطر باش نعوضها بالفرينة
    اذا غاب اسمى عن البال ودفن جسمي في الرمال.....فهذا هو خط يدي.....بين ايديكم فارجو الدعاء عن ظهر الغيب...

ربي ارحم أبا لم يحرمني شيئا و لا تذقني حياة دون أمي ! — triste

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أختي بحثت في النت و لقيت هاد الإسم :

amido di mais

شكرا اختي لطيفة.فعلا أنا شفت نشا الأرز فسبرمارشي.غادي نستعملو إن شاء الله.شكرا بزاااف

حنان

اختي حنان راه فعلا هو هداك الاسم ديالو لي كتبات الاخت راه الكرتونة ديالو في اللون الاصفر بالتوفيق
          يارب اهدي أولادي
          وخد يأيديهم اليك
          ووفقهم لطاعتك
          يارب لا تريني فيهم مايبكيني
          ومتعني ببرهم في حياتي
          وبعد مماتي
          وأولاد المسلمين أجمعين

شكرا ليك اختي أم أمينة بززآاف.أنا كنعرفamido di mais لكن ميازينا معمري استعملتها فمكنتش عارفة أنها النشا.شكرا بزاف.تحياتي.

حنان

دشكرا ليك اختي أم الشباب بززآاف على اهتمامك.الله يجازيكم بالخير و كل مكتمناو.كان عندي التباس و وضحتوه لي.

حنان

لاشكر على واجب راني فهمت من الاول انك معرفاش شنو هي مايزينا ومعرفاش انها هي النشا من طريقة الكتابة ديالك لكلمة مايزينا ... دبا ملي فهمتي يا الله برعينا بوصفات...ههههههه اوا بصحتك مسبقا
                اذا غاب اسمى عن البال ودفن جسمي في الرمال.....فهذا هو خط يدي.....بين ايديكم فارجو الدعاء عن ظهر الغيب...

ربي ارحم أبا لم يحرمني شيئا و لا تذقني حياة دون أمي ! — triste

مرحبا و براك الله فيك اختي لطيفة حقيقة أنا معمري استعملتها فمغريب فمعرفتش أنها نشا.أما بخصوص النشا فكنت كنستعملو باش يعقاد المرق لي كنقدمو مع الدجاج فالفرن.عندي كثير ما انشارككم إن شاء الله.منتدى زوين حقيقة...فشكون يقدر يبخل على الأنيقات.شكرا مجددا ليكم

حنان

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X