إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الخميرة حبوب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الخميرة حبوب

لله اخاليكوم بغيت نعرف كيفاش كتستعملو الخميرة ديال العجين حبوب انا عندي الرفيعة كل مرة كنعجن بيها اما مكيخمرش اما كيطرطق منين كيطيب جربت ندوبها عاد نعجن بيها او جربت نخمرها بوحدها او جربت نخلطها مع الدقيق كيف كاتبين فيها ولكن نفس النتيجة اللي كتعجن بيها تفيدنا

اختي
    الخميرة حبوب رفيعة البغت تعجنيها درها في كاس ماء دافي مع شويت سكر وخلها طلع ومن بعد عجن بها
    اما الكنت غد تعجن في الماكينة او متلا دربغرير وطحنه في مولنكس فرمها مباشرة مامحتاجش طرطبها وخلط الخليط
    ملاحظة مهمة الخميرة حبوب او اي خميرة كتكره الملح وكتحب السكر فحاول دائما من در الملح خلطيه مع الدقيق عاد رم الخميرة مع شويت سكر قبصة باش يكون تفاعل مزيان

khti ana kanst3mlha kandir t7in mil7 wa lkhmira wa chwiya sokar wa kan3jan 3adi

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
      للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

شكرا على مروركن ولكن راني جربتها بنفس الطرق او دائما كندير السكر او اصلا انا مكنكترش الملح فالعجين عاد عجنت بيها او مخمرش ليا الخبز درتها مباشرة مع الدقبق او من قبل كنت كنخمرها بغبت نسالكم واش كتحتافضو بيها فالتلاجة حيت انا تمة كنديرها الى ساليت منها

اختي يمكن الخميرة ضاعت دري شوية تاع الماء دافىء و الخميرة فشي كاس او خليها 15 د شوفي واش خمرات ولا لاء الى خمرات يعني الكمية تاع الخميرة لي كديري قليلة والى كان العكس بدليها غيرر هي هاد الخمير مزيانة فيالصيف اما الالان احسن جرما
          بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
          :s11556:

شكرا ليك اختي راه التاريخ ديالها عاد جديد معرفتش واش حيت كنديرها فالتلاجة داكشي علاش مكتخمرش راني حاطاها غير سكور النهار اللي كتسالالي جيرما او مغنتسخرش كنعتق بيها زعمة

حبيبتي تاكدي من مدة صلاحية الخميرة الا كانت قديمة راه ما غاديش طلع ليك انا هي لي كنستعمل دائما و كيصدق لي
              [/QUOTE]

السلام عليكم
                انا كنستعملها باستمرار وديما كتصدق لكن منحطهاش فالثلاجة . تنتمنى نفيدك
                sigpic[URL=http://www.anaqamaghribia.com/pic/]

[URL=http://www.anaqamaghribia.com/pic/][IM 29lkk9ozj28781aeo4 snv87fdnzitkhadi362

راها قالت باللي التاريخ ديالها مزال جديد انا كنض حيت كديريها فالتلاجة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    أختي الخميرة الرفيعة منين تحلي الباكية ديالها عمريها فقرعة ديال الزاج أولا سديها بشي مقبط ديال النشير باش ما تنفسش وتخسر وما تديش على العبار لي مكتوب فيها راه قليل وما كيخمرش كيخصك تزيدي شوية وخصوصا دبا فالبرد
                    وديما كيخصك تغطي العجين مزيان حتى الا بارد عندكوم الحال غطيه بزيف نقي و ميكة باش دغيا يخمر
                    موفقة عزيزتي

akhti ana hiya li kandir o kandireha fi talaja ghir howa ila konti katkhaliha moda twila bzaf raha bhal li katabrag ana kandireha fi kar3a o kanasta3malha ghir hiya o lkhobz daghya kayakhmar tbarak alah robama khasak tzidi kimiya dyal lakhmira

salam oualikoum,

okti madirich lakmira fi talaja hit katabrad diriha fi kara zaj tkoun katakfal mazyane o kaliha fi plakar ana kanamalha directe fi tahin 1c a cafè ou natija maziana

fi amani allah

المشاركة الأصلية بواسطة Um mayssoune مشاهدة المشاركة
                          اختي
                          الخميرة حبوب رفيعة البغت تعجنيها درها في كاس ماء دافي مع شويت سكر وخلها طلع ومن بعد عجن بها
                          اما الكنت غد تعجن في الماكينة او متلا دربغرير وطحنه في مولنكس فرمها مباشرة مامحتاجش طرطبها وخلط الخليط
                          ملاحظة مهمة الخميرة حبوب او اي خميرة كتكره الملح وكتحب السكر فحاول دائما من در الملح خلطيه مع الدقيق عاد رم الخميرة مع شويت سكر قبصة باش يكون تفاعل مزيان
                          الله ينور ام ميسم على المعلومة
                          تغمرني الفرحة عندما اقرأ قوله اللّہ تعالى

{ فاذكروني أذكركم }

وأقول من أنا حتى يذكرني صاحب العظمة؟!
                          ......
                          فاذكر اللّہ

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

السلام عليكم انا كنستعملها إ هي ديريها فيقرعة نتاع الزاج ؤ مديريهاش فالثلاجة كنخلطها عادي مع الطحين والملح والماء مايكونش سخون بزاف عجني العجينة مزيان ؤ خليها تخمر فمكان دافئ وبالتوفيق

وخا عمرني اختي خدمت بيها نحاول نفيدك باش كانعرف انا كاندير جرما وحتى هي كانوضعها في الفريكو باش ماتخسرش ليا وكانديرها ديريكت في الطحين ونكب عليها الماء ونخليها تا تحل وملي كانعجن كاندير العجينة في سوبيرة ونجمعها بميكا نزيرها مزيان باش تخمر ليا دغيا وملي تخمر نعاود نخرج منها الهوا ونزيدها شوية الما ونكرصها وشوية ونطيبها لانها دغيا كاتعاود تخمر نتمنى نكون فدتك اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X