nasiiha 3la lamssamman

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• nasiiha 3la lamssamman

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي الله اخليكم بغيت شي نصيحة على المسمن
    هو اني من كندير المسمن مكندلكوش بزاف كنعي منو اومكيجيش مزيان
    واش كاينة شي طريقة بلا ميتدلك بزاف وشكرا

okhti zidi fl3jina chwi khlirt l7lwa wmomkin fach t3jnih khlih yrta7 wa7d chwiya w3ad dlkih bach yjik sahl
    اللَّهُمَّ بَشِّرْنِي بِمَا أنْتَظِرُهُ مِنْكَ وَأنْتَ خَيْرُ المُبَشِّرِينَ ..

اختي خلطيه وعمليه في بلاستيكة وخليه يرتاح شحال ما بقى تيجي بحال المدلوك
      وكوريه وغطيه ببلاستيك مرة اخرة وخليه واحد10د
      وورقيه مزيان بالزبدة والزيت ورشي عليه الفينو والفورص مخلطين وطوي عادي وطيبي وقلبيه مزيان في المقلة متزوليش يدك منو
      العجين
      فينو +فورص +ملح+ماء دافئ
      وبالتوفيق
      وانا رهن الاشارة

اختي راه لمسمن خاصو دليك بصح مشي كاع طيحي صحتك عليه.... حليه يرتاح ومن بعد عمليه كراة في الزيت خليه يرتاح واحد 10 دقائق عاد ورقيه بالزيت و تكوني موجدة زلافة فيها السميدة و2 حمارات حمراء و ومعلقة زبدة كبيرة مشي مدابة وشوية زيت...فاش تسرحيه مزيان رشي شوية من هاد الخليط ..غدي يجيك مورق وزوين
        اذا غاب اسمى عن البال ودفن جسمي في الرمال.....فهذا هو خط يدي.....بين ايديكم فارجو الدعاء عن ظهر الغيب...

ربي ارحم أبا لم يحرمني شيئا و لا تذقني حياة دون أمي ! — triste

المشاركة الأصلية بواسطة lattifa2 مشاهدة المشاركة
          اختي راه لمسمن خاصو دليك بصح مشي كاع طيحي صحتك عليه.... حليه يرتاح ومن بعد عمليه كراة في الزيت خليه يرتاح واحد 10 دقائق عاد ورقيه بالزيت و تكوني موجدة زلافة فيها السميدة و2 حمارات حمراء و ومعلقة زبدة كبيرة مشي مدابة وشوية زيت...فاش تسرحيه مزيان رشي شوية من هاد الخليط ..غدي يجيك مورق وزوين
          تبارك الله عليك اختي لطيفة انا كنعمل نفس الطريقة ديالك غير الزبدة كندوبها
          حلمـي أن أكون .،
          بالقرب من الكعبة .،
          أصلي تحتھا وفي أخر ,..
          سجدة ملك الموت يھمس بأذني
          (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً ))

اللهم توفني و أنا ساجدة بين يديك

اخواتي الكريمات شكرا على سرعة ردودكن غادي نطبق النصائح ديالكم وجزاكن الله خيرا

salam ana jkayjini msemen rezaaaaaaal machi kanfoh 3likom hhhhhh mohim kandir fih tekriban nes kimiya forse ones lakhor special +melha+khmira dial khobz hadi kandirha mzyana li kayderhom lmsemen f me3da okandelko blema mzzzzzzzy iwa katkhelih yrtah wahed 10min omen be3d katwerkif b semida ozebda ozit obeseh oraha

تبارك الله عليكم و على افادتكم حبيباتي

نعم اختي بحال لي قالت ليك ريم عجنيه عادي(فورص+special )بلا أقل جهد فدليك و عمليه فميكة خليه شوية و ظغطي على الميكة بصبعك إلى نزل عرفي لعجنية واجدة عمليه كويرات و خليهم يترخفو و من بعد طلقيهم بزيت مزيان و دهني بزبدة لينة مع زيت و رشي طحين منين تصايبي شي 5 ديال رغيفات بداي طيبي فيهم ابتداءً من الأولى و فنفس الوقت كتكملي الآخرين.لكن منين تكرسي الرغيفة باش طيبيها خاص المقلى تكون سخونة وتنقصي ليها العافية باش متحرقش و يجي لونهم مذهب.حاجة مهمة أختي تعلمتها من ماما منين ديري رغيفة طيب خليها غلقياس لتبان ليك لعجينة لي من جيهة العافية شدات راسها شوية و قلبيها على الجهة التانية خليها تاني غيرشوية ودهني الجهة الأولى بشوية زيت(يعني الجهة لي كانت فالأول من جهة العافية) و قلبيها طيب تاني غادي تنفخ رغيفة،دوريها حتى طيب عاد قلبيها طيب على الجهة الأخرى مع شوية زيت.و هذا سر كيخلي رغيفة تنفخ فطياب و تجي مورقة.كنتمنى نكون أفدتك.و بالتوفيق إن شاء الله

حنان

المشاركة الأصلية بواسطة rim2012 مشاهدة المشاركة
                    اختي خلطيه وعمليه في بلاستيكة وخليه يرتاح شحال ما بقى تيجي بحال المدلوك
                    وكوريه وغطيه ببلاستيك مرة اخرة وخليه واحد10د
                    وورقيه مزيان بالزبدة والزيت ورشي عليه الفينو والفورص مخلطين وطوي عادي وطيبي وقلبيه مزيان في المقلة متزوليش يدك منو
                    العجين
                    فينو +فورص +ملح+ماء دافئ
                    وبالتوفيق
                    وانا رهن الاشارة
                    اختى اشناهيا فينو؟
                    تغمرني الفرحة عندما اقرأ قوله اللّہ تعالى

{ فاذكروني أذكركم }

وأقول من أنا حتى يذكرني صاحب العظمة؟!
                    ......
                    فاذكر اللّہ

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X