إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة امضحكوش علي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة امضحكوش علي

السلام عليكم
    ارجو من الاخوات المساعدة بغيت نصيب هذيك التفاحة اللي ملبسة بالسكر بحال بيروري اللي كتباع حدا المداريس كتكون حمرة او فيها عود راني جاني الوحم عليها راها كتباع عندنا هنا ولكن ملي بغيتها ملقيتهاش غادا نحماق عليها اللي عرفتها من الاخوات تقولي كيفاش نصيبها و شكرا.

صوبي كاراميل بحال ديال الفلو flan وغطسي فيه تفاحة او مندرينة بعد ماتديريها فقطيب ديال العود وخليها تنشف وعندات تحرقي راه خطير
    الكارميل ديري قياس السكار الي بغيتي وشوية ديال الماء الي يفزك السكار وخليه يطيب حتى يرجع بني وحيديه من العافية باش مايتحرقش

هذِك أحبيبة من أسهل ما يمكن تعمليه
      خودي كاس سنيدة وديريه في كاسرولة على النار وخليها حتى تدوب بالحرارة غتولي فلون كارميل الغامق ، خودي تفاحة وركزيها فقطيب الشوا ديال الخشب وغمسيها بسرعة من كل الجوانب فالسكر المحروق
      ملاحظة : ماتخليش السكر يتحرق بزاف حتى يولي لونه غامق باش مايعطيكش مذاق المرورية
      sigpic

السلام عليكم اختي

والله يتم حملك على خير ويرزقك بالدرية الصالحة

شوفي غادية تاخدي مثلا كاس سنيدة ونص كاس ماء وتغليهم حتى يولي بحال الكاراميل وليني ردي ليه البال حركيه باش ميتحرقش راه بسرعة كيتحرق ومن بعد ما يولي ليك قهوي شوية طفي عليه وضيفي اي ملون غدائي باي نكهة تحبي والى عاجبك الاحمر راه خودي نكهة الفراولة وضيفي شوية عليه وديري التفاحة في عود وغطسيها في الكراميل وتسناي عليها حتى تبرد وكلوليها بالصحة والراحة

بصحتك مقدما

بصحتك

السلام عليكم
              اشكركن اخواتي كل واحدة باسمها على المساعدة لهلا يخطيكم علينة الله يجعلها لكن في ميزان حسناتكن و يخلي ليكم العزيز عليكم ان شاء الله شكررررا بزاف.

الله يتم حملك على خير ويرزقك بالدرية الصالحة
                http://tickers.doctissimo.fr/get_tic...uttexte=khalil [http://www.anaqamaghribia.com/vb/ima...ine=1330975154sigpic

السلام عليكم
                  اشكرك اختي امين الله يرزق كل محرومة باذن الله شكرا.

انا وخا مكتبتلكش الوصفة حيت معرفتهاش حتى اقريتها عندك في الموضوع ولكن انا كنكتبلك باش تعرضيني للسبوع الله اكمل عليك بالخير انشاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X