إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

brillantديال الحلوى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• brillantديال الحلوى

السلام عليكم أخواتي عندي واحد الإستفسار بخصوص brillantديال الحلوى حيت عندنا واحد العرس وأنا غنصايب الحلوى وغانستعمل الناباج والبريو ولكن معرفتش واش نديرهم للحلوى ونحتافض بيها فالبواطات ولا مانديرو حتى نبغي نقاد الحلوى فالبلاطوات باش مايخسرش وشكرا ولهلا يخطيكم عليا
    [

كنتمنا تجاوبك شي أخت محترفة
    باش نستافدو معاك
    أما أنا يا اختي ما عندي حتى فكرة
    اللهم إحفظنا بحفظك وأسترنا بسترك

أختي أنا غنجاوبك بخصوص الناباج ماكيصبرش في الحلوة كاصبح بحال إلى خامر أو حامض من الأفضل ماديريهش حتى ليلة لي تبغي الغد ديالها تقدم الحلوة و الله يكمل بالخير
      قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "خمس صلوات افطرضهن الله على العباد فمن حافظ علبهم فى موقتهن وسجدهن وركوهن كانت له نورا وبرهان ونجاتا يوم القيامه ومن ضيعهن حشرمع فرعون وهامان وقارون وابي بن خلف

كيفما قالت أخت في الإسلام مشكورة الناباج من الأحسن ما ديريه حتى لليلة ديال التقديم
        و فرأي المتواضع حتى البريون بما أنه تيطلب الناباج باش يلصق و الله يسخر و يجعل كلشي مبارك و مسعود
        ينقل لقسمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاخصيا داءما كان صاوب الحلوةللناس المهم صاوبيها حتى تبقى يومين للمناسبة وبداي تعملي الفينيسيو للحلوة طلبي من شي وحدة تدهنالناباج ونت بقاي تستفي حتى تكملي البلاطوات كاملين عاد بداي تديري البريو ثم غلقي بالسولوفان نتمنى تكون وصلاتك الفكرة

chokran likom a l7bibat diali rpi ykhalikom ghandir bnasai7 dialkom
            [

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X