أشنو تعملي إلا جاوك الضياف على غفله؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا الى حليت الباب ولقيت الضياف الغفلة غادي نقول ويك ويك مرحبا

المشاركة الأصلية بواسطة sarghinia مشاهدة المشاركة
      انا الى حليت الباب ولقيت الضياف الغفلة غادي نقول ويك ويك مرحبا
      هههههههه فكرة زوينة ..الضيف كيسلم ومول الدار كيخمم
      اذا غاب اسمى عن البال ودفن جسمي في الرمال.....فهذا هو خط يدي.....بين ايديكم فارجو الدعاء عن ظهر الغيب...

ربي ارحم أبا لم يحرمني شيئا و لا تذقني حياة دون أمي ! — triste

يلاه البنات نتمنى متبخلوش علينا بافكاركم باش نستافدو جميع البابات
        حلمـي أن أكون .،
        بالقرب من الكعبة .،
        أصلي تحتھا وفي أخر ,..
        سجدة ملك الموت يھمس بأذني
        (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً ))

اللهم توفني و أنا ساجدة بين يديك

لبنات تبارك الله عليكم...والله فرحت لاهتمامكم بالموضوع لاني كنت نزلتو فى شهر يناير او ملقاش اقبال رغم اني شفت فيه موضوع مهم او كل وحدة فينا يمكن تمر منو لدالك قلت نزلو ...ولكن الحمد لله اليوم لقا اقبال من عندكم فمرحبا بيكم وجزاكم الله كل خير..
          لطوفة راني فحالك نبغيهم يعلموني على تساع راني عزيز علي نتهلى فالضيف او كل ما حطيت يجيني قليل
          شكرا لكل لبنات لي دخلو

أنا أختي غير نحل لباب أنلقى ضيف كنبقة ترعد غير يجلس كنمشي نجري لمجمد أنجبد من مسمن اكرص أمني بسطيلات راني ديمةكنديرمنهم بزاف أديرهم فمجمد ولا شي نهار كان خاوي كصلق البيض انحت زيتون مشرمل وصوب ميني حرشة وكنفتير ديمة فتلجا هو ولعسل ونة نكره ليجي بلا مايعلم خصوصاً فوقت لعشا أميمتي كتعتقني غير kaftaaaaaaaaaافريت اسلطة

تبارك الله عليكم موضوع زوين اوى حنا هنا يعيطو فتلفون قبل ميجيوو ميجيوو يوصلو نكون وجدت بغرير مفيدة أوحد لحرشة مبسة مزيان أفرماج وشوية لمملحات

السلام عليكم موضوع غزاااال ههههههه ضهكاتني الاخت لي قالت ويك ويك مرحبا ههههه الصراحة انا عمري مريت بي هاد تجربة حينت مكيجي عندي حد هنا في الغربة من غير صحبتي مني كتتبغي تجي كت عيط ليا والى جات على غفلة مبيناتناش توجاد يعني خيدين على بعضنا ان شاء الله نستافد منكم او من تجاربكم حينت الصراحة قعيدة خاااايبا الواحد كااالس حتا يجي الضيف اكتريا الى كانت روينة.. او مكين ميتحط كتكمل لحريرة ههههه

اللهم اجعل امي ممن تقول لها النار {أعبر فأن نورك اطفا ناري }

اللهم أمـــــــــين يارب

المشاركة الأصلية بواسطة lattifa2 مشاهدة المشاركة
                  هههههههه فكرة زوينة ..الضيف كيسلم ومول الدار كيخمم
                  هههههههههههههههه
                  لطوفة عجبني المثل ديالك بزاف
                  شوفي غير الضحكة لعملت ليك قداش
                  راني تنضحك غير بوحدي

دابا قولونا ايلا ماكان لا لحم لا والو اش غديرو

البنات موظوع مزيان هدا حتا انا فالغربة الي ماوجدتو بدي والله لا تكال ايوه الي جاوني الظياف علي غفلة ندير بغرير ساهل دغيا كيوجد و حرشه حتا هي و البطبوط بلا تخمار دغيا تيوجد ليا زيت العود ديما عندي و علوانه و اركان و العسل و املو و الزيتون اكحل ديما عندي و حليوة ديما عندي فالفريكو و اللوز و البيظ اما مصلوق او مقلي مع خظيرة و بيتزا حنا كلشي بعيد علينا داكشي علاش ديما تقدية بزايد عندي و ياريت يجيو عندي الناس مرحب و الف مرحبا قتلنا غير القنط

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X