إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني ياااا مغربيات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني ياااا مغربيات

السلام عليكم قريت في شحال من موضوع دقيق خاص ودقيق عادي ةديق ابيض عادي مثل موضوع الاخت ممكن تفهموني واش قصدكم بهدي الانواع
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...D3%E6%E4%ED%E1

أختي إلى لقيتي دقيق عادي هو دقيق عادي يعني ديال فرص

وإلا لقيتي دقيق خاص يعني دقيق خاص ب حلويات متلا على دقيق خاص ب بيزا قيمة غلط أختي أ

دابا دقيق خاص ب حلويات هو كاتسايبي به حلوى و كايكوون بيض بزاف

وإلا بغيتي ديري بهل هاد عجينة اللي ف هاد رابط اللي حطيتي ديري دقيق عادي قيمة galt أخت اكون بيض بحال فرص متلا

كاناتماننا نكون شرحت ليك مزيان

في أماني الله

رب ارزقني وارزق اخوتي بالذريه الصالحه المعافاة..رب لا تذرهم فردا وانت خير الوارثين..رب هب لهم من الصالحين وبشرهم بغلام حليم..رب ارزقنا جميعا وارزق المحرومين يا رب العالمين

الدقيق الفورص هوابيض اللون دقيق خاص بالحلويات مثلا عندنا يسمى ثريا هو خاص بالحلويات

ينقل لقسمه

والله ما فهمت ممكن تساعدوني

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله ما فهمت ممكن تساعدوني يا اختي متل ما قالت الاخت دقيق ثريا الي كنقولوليه ويلا مشيتي عند مول الحانوت قوليلو عطيني الفورص ديال الثريا او ديال ميمونة راه مزيان للحلويات
              sigpicغفوت باماان وحولي رفاقي واستيقظت ولم اجد حولي سوى الذئاااااب ولا اعلم هل اكل الذئااااااااااااب رفاقي ام رفاااقي تحولو الى ذئااااااااب

اختي الاخت ام وائل اللي خديتي منها الوصفة كتعيش بايطاليا وبايطاليا كاين انواع مختلفة دالدقيق بحال المغرب وفكل بلاد على ما اضن لكن الاختلاف انو بايطاليا موجود دقيق كيكتبو فيه خاص بالبيتزا والخبز هو اللي قصدات الاخت ام وائل هههههه لكن انت استعملي الدقيق العادي اللي كتصايبي بيه الحلويات هو الدقيق الابيض او الفورص
                دقيق الحلويات هو دقيق الفورص ايضا يسمى ب الدقيق الابيض ويمكن نصايبو بيه حتى البيتزا والخبز انتوما فالجزائر كتقولو ليه الفرينة نتمنى تكون فهمتي راني بسطت ليك واي حاجة حنا اختي تحت الطلب

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
                اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
                اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
                اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
                اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
                اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
                اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
                ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
                ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
                وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
                ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
                وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

هذه ندى يا جماعة سرقت لقب وحدة اخرى من منتدى اخر وسرقت كامل مواضيعها باش ما تتعبش روحها
                  وام ندى الحقيقية راهي عارفة بكل امور المطبخ والحلويات
                  بالقاعدة لقاتهم ساجيين قاتلك نسجل بنفس الاسم لان صور الاخت الحقيقية كتبت عليهم اسمها لانها من حصرياتها
                  حتى من العدد اللي مكتوب في اللقب هو تاريخ ميلاد بنت اختنا الحقيقية
                  توبي الى خالقك يا اختاه
                  اتقوا الله في المواضيع المنقولة
                  والله فانها امانة نحاسب عليها يوم لا تنفع الندامة
                  رسالة الى الاخت اللي سمات روحها

nada242008

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X