لو حد يعرف كيف يعمل رايبي جميل فليتفضل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لو حد يعرف كيف يعمل رايبي جميل فليتفضل

السلام عليكم انا مغربية وعايشة في مصر واولادي بحبو رايبي جميلة كثير اوي وعائلتي لما بتيجي عندي بتجبلي كمية كبير لكن ما بيفضلش فيها حاجة لو سمحتم لو في حد فيكم يعرف طريقة صناعته يكتبها لي وله جزيل الشكر انا عملت تجربة بالرومان لكن ما عملش حلو ياريت حد يفيدني وشكرا مرة اخرى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سمحي لي راني معمرني صاوبتو و لكن لقيت ليك هاد المقادير فواحد المنتدى:
    1 لتر لبن
    كأس دانون فاني
    3 معلق كبار سنيدة ( أو حسب ذوقك )
    2 معالق كبار الحليب غبرة نيدو
    3 معالق سيرو سبور ديال رمان
    كأس كبير الماء

الطريقة

تخلطيهم مزيان في مولينكس
    و ها ريبي واجد
    بالصحة و العافية
    (منقول)
    sigpic

3andi lik tarika natmana tjarbiha o t3ajba: 2litre maya barda zidi 3liha 3kobayate kbar halib nido zidi 3liha vanila zidi 3liha sokar lkafi 3la hissab lhlaoi li bghiti zidi oihd khmira dyal lhaloi zidi oihd danoun tabi3i hati kimiya mina lmaya da3iha f kaass moliniksse zidi 3liha bakiyate l3anasir (halib nido danoun sokar vanila khmira)khaltihoum mazyan toma zidhoum bakiyate lmaya hati lkole f kokote toma zidi 2litres maya skhon ya3ni hgaliyane ya3ni bil majmou3 bisir 3andik 4litres maya sadi lkokote da3i safara o ghatiha mazyan da3iha f makan dafia lisobh toma saofa tahsolin 3ala rayb mahgdih o zidi 3lih siro roman o satahsolina 3ala raybi jamila oi bi kimiya kabira natmana nkoun fadtak o tjarbih o ya3ajbak

السلام عليكم
        انا يا اختي يالله درتو غير البارح اخدت الوصفة من المنتدى او جا رائع بزاف حيت حتا انا اولادي كعجبهم او حنا في الغربة مكينش المقادير نصف لتر حليب + نصف لتر اللبن + كاس السيرو ديال الرمان الى مكايش عندكم الاخت ديالي في امريكا دارت نسكويك ديال الفريز + 2 معالق حليب غبرة + دانون الفاني + السكر حاولي حتى تخلطي الكل في المولينكس او دوقيه عاد ديري السكر حيت انا درت المقادير اللي في المنتدى او جاحلو بزاف بزاف بالصحة اختي راه كيجي رايبي جميلة بالفعل ملي دقتو تصدمت وشكرا.

السلام عليكم اختي هانتي هادوا المقادير ديال داناب اوا جربيه و ردي علي الخبار و تيجي فيه بزاف بلا منطول عليك كنحتاجوا
          1ليتر و نصف اللتر يعني لترو و نصف ديال الما سخون
          1 لتر ماء بارد
          2 ساشي نيدو ما يعادل تقريبا 8 معالق كبار
          1 دانون بنكهة الفانيلا
          1 درهم سنيدة او رابعة ديال سنيدة يعني 250 غرام
          نخلط في مولينكس نيدو ودانون و السنيدة 1 لتر من الماء بارد
          ثم نصبه في قاورورة كبيرة حجم 2 لتر لتران ونصف ونضيف له لتر من الماء الساخن (مغلى) وتحركينه جيدا تم تغمسين فوطة في بقية الماء الساخن 1/2 لتر وتغطي به القارورة جيدا تم تغليفينها بلاسيك حتى يحبس السخونية داخلها وتتركينها على حالها الى الغد و في الصباح التالي تدخليه الثلاجة بعد التحريك و ان وددت الحصول على رايبي جميلة 100% ماعليك سوا اضافة السيرو الاحمر بنكهة الرمان و ها رايبي جميلة واجد ايوا جربيه و اجي دعي معا خيتك بالذرية الصالحة و بالرحمة و المغفرة

ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين إماما
          ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X