واحد المساعدة من امغربيات محترفات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واحد المساعدة من امغربيات محترفات

واحد المساعدة من امغربيات محترفات فالكيك من كندوب الشكلاط ك ولي بحال كرة خا كندير فيها الزبدة كتعلك ههههه يمكن يون كسها الماء زعما لى كاين شي طريقة باش ندوبها فيدوني الله يعطيم ماتمناو
    sigpic

لا أختي مديريش زبدة أبداً مع أشكلات ديري شوية ازيت لين كين أزبد ألي فيها الماء أكتخسر أشكلات ولا أخسر لك ضيفي ليه شوية الحليب أحرك مزيان راح غادي يرجع عادي أبنسبة لشكلات الأبيض إلى خسر لك ضيفي ليه شوية بشوية ازيت أراح أيرجع عادي

شكرا بزاف اختي حتى انا لاحظت شي قطرات ديال الماء يمكن على داك شي شكرا بزاف
      sigpic

أختي أنا تندير فحال الاخت monaa100 الشكلاط باش تنبغي ندوبو تنزيد ليه شوية الزيت تقريبا قياس ملعقة صغييييييييرة
        وعمرك ماتديري الزبدة والله يوفقك

المشاركة الأصلية بواسطة monaa100 مشاهدة المشاركة
          لا أختي مديريش زبدة أبداً مع أشكلات ديري شوية ازيت لين كين أزبد ألي فيها الماء أكتخسر أشكلات ولا أخسر لك ضيفي ليه شوية الحليب أحرك مزيان راح غادي يرجع عادي أبنسبة لشكلات الأبيض إلى خسر لك ضيفي ليه شوية بشوية ازيت أراح أيرجع عادي
          شكرا بزاف اختي حتى انا لاحظت شي قطرات ديال الماء يمكن على داك شي شكرا بزاف
          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة inarjis مشاهدة المشاركة
            أختي أنا تندير فحال الاخت monaa100 الشكلاط باش تنبغي ندوبو تنزيد ليه شوية الزيت تقريبا قياس ملعقة صغييييييييرة
            وعمرك ماتديري الزبدة والله يوفقك
            شكرا بزاف وناكنقول علاش كيتعلك حتى الى بغيت نغمس شي حلوى منكدرش
            sigpic

?الى بغيت نخفف من الشكلاط باش نديرها فوق شي كيكة نظيف عليها لحليب
              sigpic

حبيبة إلا بغيتي تغطي كيكة بشكلاط ديري الشكلاط فزلافة ثم ديري زلافة فوق شي كسرونة فيها شوية ماء و ديرها فوق النار منين يدوب شكلاط زيدي 1 دانون فاني أو بنان و خلطي بسرعة و زيدي حليب حتى تحصلي على كثافة لي بغيتي.أنا كنديرها دائما كتجي لذيذة بزآآآف جربيها وقولي لي كجاتك.أما شكلاط إلا بغيتي تغطسي فيه الحلوى ففكل 100غ شكلاط زيدي 1م ص زيت.أما الشكلاط الأبيض فسر باش يدوب و يجي مزيان هو منين ديريه يدوب خاص العافية تكون مهيلة و تزيدي ليه شوية crème fraiche

حنان

ah 9asstih b la mae faytta w93at lina

oui kif 9alat lik al okht difi lchoklat danon aw èlib o ilq kqn 3andak micro and hoza li tb9ay dawbi fih choklat bla ay machakil

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X