ماجين عندي ظياف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماجين عندي ظياف

سلام وعليكم بغتكم تفدوني هاد نهار راني حايرا. ماجين عندي ظياف ا عندي غير نص كيلو كفتة ونص كبدة معندش شكون يتصخر لي وبغت تبان طبل عمرا*

أختي ديري شي سلطة بلخضار منوعة ديري بهديك لكبدة شرملهة أدري منها بروشيت أدري شي زعلوك ولا كان عندك زيتون مشرمل حطيه الكفتة درها طاجين بلصوص أفصسي فوقها البيض

لاختي الحيرانة في العشاء للضيوف;الكبدة شرمليها او قليها ثم قطعيها طراف صغار :s8659:ثم صبي عليها الشرمولة اللي شاطت ثم اعديها للمقلة تتشحر شوية صبيها فالطبيسلات د الشلايد؛ اما الكفته: الا عندك البطاطس والشوفلور سلقيهم مع الملح ثم دعكيهم بالفرشيطة زيدي ابزار شوية دالكوزة ؛خلي هاد الپوري على جنب؛ شلدي بصلة كبيرة او 2صغار شحريها ف ماقلة مع شوية الزبدة و الزيت اظيفي رابعة دالكفتة ابزار ملح معدنوس شحريهم مزيان ثم خلطيهم مع الپوري وجدي البيشاميل او خلطيها مع المقادير الاولى،خلي منها شوية للتزيين؛كبي الخليط في پيريكس و صبي بقية البيشاميل على وجه الكراتان و ادخليه للفرن حتا يتحمر يمكن حك الفروماج اذا كان موجود.اما بقية الكفته ف يمكن ان تستعمليها في صنع كيش:تحضير عجينة بريزي(125غ زدة+250غ دقيق+بيظة1 يخلط الكل بسرعة و تطلق ف المول الخاص بالكيش او الطارط ثم نتقبو العجين بالفرشيط ندخلوها للفرن نص الطياب) نوجدو الحشوة:نحكو1 جزرة 1كرعة 1بصلة نشحروهم ف شويية دالزيت و الزبدة +ملح ابزار+كوزة+الكفتة+المعدنوس; يخلط الكل جيدا حتا تتفرتت الكفتة نحطوها من على النار نخليوها تبرد شوية نهرنسو على الخليط 3بيظات والقشدة الطرية ان وجدت ادا لم توجد فلا ضرر و يمكن استعمال اي نوع من الفروماج يخلط الكل و يصب فوق العجينة اللي طيبناها نص طياب ثم نعيدها للفرن حتا تتحمر :s12316:

اوا الديسير:s10532: الا ماموجودش ديري فلان العادي او د البيض او دانيت للي موجود ف المنتدى ف انا اضفت الكراميل على دانيت للي جربت من المنتدا جا كايحمقققق بحال دانيت كراميل للي في الاسواق

اتمنا ان تكون الفكرة قد وصلت فقد لخصت الكثير لاني اخاطب الطباخات الخبيرات في الطبخ

:s6727:

bonne appetit

شكراً بزاف على مساعد ديلكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X