إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت كسكس بدجاج

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت كسكس بدجاج

سلام عليكم بغيت غدا إنشا الله ندير كسكس بدجاج أ ماعمرني درته به مع كانعيف رحت دجاج أ بغيت شي طريقة زوينة كسكس بدجاج نذرها غدا انشاله أ إلى كانو صور أحسن و شكرا

21 لمشاهدة ولا رد واحد حشومة عليكم زاعما حتى وحدة فيكم معرفة كسكس بدجاج ماشي مشكل مابقيت بغيتو راني درت كسكس ديالي بلحم كيف موالف أ شكرا على أيات حل

لا أختي متقلقيش أنا غي مقريتش اطلب أديلك على كل حال أزين شوفي ديمة كسكس إلى بغيتي ديره بدجاج أدجاج ديمة رقديه فشرملة مزيان ليلة كاملة الغد ليه طيبه عادي فبلاصت اللحم غي هو حاجة وحدة ألي نوصيك أعليها wتخلهش أيطيب حتى يتفرتات لك ردي معه البال أحيذيه أقبل مطيب الخضرة إلى بغيتي تحمري أدجاج إلى كنت دايرة دجاجة ألا كتر ديره فلفران أعاد قدميه فوق كسكس أبصحتك او أي حاجة أنا يالله w ديريه اعرضي عليا ههههه

اكوك اختى علاش تقاقتى راه غيرماشفنا السوال ديالكانا الدجاج بعد ماتنغسلو مزيان والى بغيتي ماتكون فيه الريحةكي تجيبه حكي عليه الحامض بقشوره الدى احتفض به في المجمد و سكنجبير وشوية الملح وخليهمرقد شى سعة او2 من بعد غسليه مزيان وخليه يستقط انا كنخد الدجاج كنشرملوابلا زيت وكنزيد ليه الماء وكنخليه يتشحر مزيان تقريبا كاس ماءعاد كنزيد ليه الزيت والبصل تيتشحر واللفت تم خيزو وكنقلبهم بالملعقة تو ابلل كيجي غزال وبنين
        بلا ماتقلقي مانقدرش على زعلك كيما قالوا المصريين الله يحفضهم

ila bghiti ijik djaj zwiin taybi djaj bouhdou o taybi il khadra bouhadha hit ila taybtihom bjouj kayji couscouss bassal
          taybi djaj kifhma kataybi djaj aadi ghir howa bla touma bla hamad mssayar o diri likama aadiya o sman o zaafran chaara hata howa

makamaltch lik
            ama il khodra taybiha bouhadha katri maticha o diri 2 knor diyal djaj o zit il baldia o sman olaatriya aadi kifma kaytaybi il khodra diyal couscous
            o samhi liya ila tawalt aalik

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X