عاونوني الله يجازيكم بخير المومنات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاونوني الله يجازيكم بخير المومنات

عافكم قولولي اشنو غاندي مع لكيكة ديالي كاتكون طاعة غزالة و فاش كنطفي عليها الفران كاتفش!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوفي احبيبة

لازم تسخني الفران قبل ما دخلي ليه الكيكة يعني ملي تكوني تتوخلطي فيها سخنيه على نار هادئة وملي تكملي التخلاط اكون سخن

ممكن تزيدي فيه شوي فالعافية الا كانت ناقصاه بزااااااااااااااااف ولا كانت مانقصش بزاف صافي خليه ماتزيديش فالعافية دخلي الكيكة لفوق وسدي وماتحليش عليها حتى تعرفيها طابت مزياااااااااااان وخاصك غير تنزليها باش تحمر لتحت
    هكا مغتبقاش تنزل ملي تخرجيها
    يعني ملي دخليها وتسدي ماتعاوديش تحلي عليها بالمرررررررررررررررررة حتى تعرفيها صافي دخلها الطياب مزيان

هكا تتكون شدات الشكل ديالها مزيااااااان بادن الله تعالى

http:// http://www.anaqamaghribia.co...taoxk0td6o.gif

استغفر الله لي ولوالدي ولجميع المؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

ثمار قيام الليل :
    http://www.youtube.com/watch?v=KgnpQxLk5-4

choufi a kheti ila kenti katerbi kika f moul diyal dew rah kayetfi lkhemara dima khelti l kika w che3li l feran iskhen meziyan w 3ad diri lkhemara diyalek w terbi chwiya w safi w ghada tle3 lik

اختي عندك الكيكة ديالك خاصها مزال الدقيق اللي اجمعها ليك ونتمنى نكون فدتك

من بعد ماتطبقي وصية الاخوات الي قبل مني اختي لانها ضرورية الا مصدقاتش داك الساعة بقاي تزيدي على الخليط ديالك قبصة من خميرة الحبوب ديال الخبزونتمنى تصدق ليك هذه المرة
          تحياتي وودي لحبيباتي في الله وأعتذر على الغياب المتكرر أحبكن في الله

ااختي السلام عليكم راه بصح خصها مزال الدقيق ومالي تطفي فران متخرجيهاش دغيه فتحي فران وخليها تبرد في وسط فران هوا مفتوح بتوفيق
            ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

بالنسبة للكيك اختي ممكن يكون الفران ماكيتسدش مزيان
              الخميرة اكثرمن القياس
              ماخلطتيش المقادير مزيان
              الكيك ماكتاخدش وقتها فالطياب
              طربتي الدهنيات اكثر من اللازم مع السكر
              ينقل الى قسمه
              [/QUOTE]

في هاد الحالة اختي الكريمة هو نقص في الدقيق خاصك ديري الدقيق الكافي وتبعي نصائح الاخوات المهم باش تعرقي واس براكا من الدقيق ولا لا خاصك دير المعلقة في وسط الخليط وديري خط الا بقى الخط واحد شوية عاد تسد صافي براكا من الدقيق وهادشي في الكيكة العادية اما الكيكات الاخرين على حسب المقادير والله يوفقك

اللهم إني أستودعك نفسي وزوجي و اولادي واعيذهم بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة اللهم بارك لي في اولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم وافتح عليهم من بركات السماء والارض انك سميع مجيب.اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين .
                وصل الله علي سيدنا محمد وعلي اله اجمعين والحمد لله رب العالمين.

اللهم ارزق اخوتي في الله الذرية الصالحة السليمة المعافاة.

chokran bezaf 3la nassaih alkhawat mais rah tarni ntibah wahed l oukht li kat9oli wach katkhlti lkika f molinex ah kankhlatha wa9ila hya sabab mochilti m3a lkika
                  daba nkhaltha byidi wnjareb chokran bezaf alhabibat

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
                    اختي انا طريقتي فالطياب ديال الكيكة هي انني ما كنشعل الفران حتى كنبغي ندخلها تطيب و كنشعل غير التحت و الحمد لله عمرها ما تفشات ليا غير جربي هاد الطريقة راها مضمونة واخا تكون ناقصة من الدقيق كتطلع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X