إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أشنو غادي نطيب اليوم؟؟؟؟الجزء الخامس

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اختي سيهام مبروك العزري والله يخليه ليك ويجعله زيادة في الاسلام على سلامتك غير الفكاكة والصحيحة
    وهاد الدبدوب للكتكوت
    حلمـي أن أكون .،
    بالقرب من الكعبة .،
    أصلي تحتھا وفي أخر ,..
    سجدة ملك الموت يھمس بأذني
    (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً ))

اللهم توفني و أنا ساجدة بين يديك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سلامي لجميع الاخوات بدون استثناء توحشتكم بزاف والى الاخت ام انس امونة شاكرة النعمة سيهاميتا لطيفة فاعلة خير انوسة شهندة luna والى الكل
      الغدا اليوم طجين بالخضر مشكلة سلطة عصير الكسكروط باقي شوية شوية من الحاجة بقايا العيد العشا بيصارة بالفول وخبز الشعير والبيض مسلوق واتاي مشحر وبالشيبة هدا ضروري عندنا في الجديدة مع البيصارة
      حلمـي أن أكون .،
      بالقرب من الكعبة .،
      أصلي تحتھا وفي أخر ,..
      (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً ))

ودابا ندوزو للمعقول هههههههههه
        شوفو هد البلاطو وعطيوني رايكم . واللي بغات المقادير ايوا كيف جيتكم حادكة ولا محدكاش
        [URL=http://www.anaqamaghribia.com/pic/][/URL

شوفو الاخوات باش نكون مخلصة هد البلاطو صيبتو خصيصا لكم انا في العيد عملت غير 4 شكيلات لوز والباقي صايبت غير البارح كل شكل منو وحدة باش نعمر البلاطو ليكم باش تشوفو الاشكال اللي كنعرف وباقي عندي المزيد والفضل كله يرجع للمنتدى ديالنا وبرنامج شهيوات بلادي ديال شوميشة اللي تعلمت منو بزاف
        حلمـي أن أكون .،
        بالقرب من الكعبة .،
        أصلي تحتھا وفي أخر ,..

صباح الخير على وجوه الخير
          شهندة الف شكر والله كنفرحو فاش طلي علينا كيدايرة مع الخدمة ..وكيدايرين لوليدات
          ام العربي بلاتي ونحط لك بركوكش ..صافي ؟
          راكي 10 على 10 في الحلويات ..تقدري تفتحي المشروع وراسك مرفوع انتي ام العربي ...
          قوليلي واش غي عجينة واحدة شكلتي بها تبارك الله كاع هاد الانواع ؟اوا كنستناو المقادير ..
          اذا غاب اسمى عن البال ودفن جسمي في الرمال.....فهذا هو خط يدي..... لا تزال قبورنا تبنى ونحن ماتبنا ................ياليتنا تبنا قبل ان تبنى

.gif[/IMG][/URL]
          اوسمتي

G][/URL]
          ربي ارحم أبا لم يحرمني شيئا و لا تذقني حياة دون أمي ! — triste

اختي لطيفة راه غير عجينة وحدة وحشوة وحدة عملت منها هد الاشكال كاملة يلاه غير تشجعي وباي تجربي بداي المرة1 غير برابعة اللوز تعلمي فيها هاكا عملت انا وانتي تبارك الله عليك حادكة دغيا تزربي عليها لطيفة المقادير راها حطيتها في داري سيري خوديها
            حلمـي أن أكون .،
            بالقرب من الكعبة .،
            أصلي تحتھا وفي أخر ,..

صباح مبروك ملئ بالخيرات والفراح والمسرات
              ام العربي تبارك الله عليك والله يعطيك الصحة
              شكيلات زوينين واخا ماعنديش مع الحلوى داللوز
              ولكن غادي نجرب شي حاجة من عندك
              sigpic

الغدا اليوم
                الدجاج بالبصلة والزبيب
                سلاطة دالخضرة
                خس خيار
                الديسير ليمون وبنان
                العشا
                كراتان دليباط
                اللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال
                sigpic

البنات عندي شي ضياف نهار السبت وكلهم رجال
                  صحاب راجلي داك النوع "الهاي"اللي خصك تديري لهم مالذ وطاب وكل مرة يكون مختلف على المرة اللي قبل منها
                  اقتارحو عليا شي اقتراحات شنو ندير لهم
                  هما مجموعة تيديرو دارت وهادي نويتنا
                  يالله عاونوني الله يجازيكم بخير
                  sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ام العربي1 مشاهدة المشاركة
                    ودابا ندوزو للمعقول هههههههههه
                    شوفو هد البلاطو وعطيوني رايكم . واللي بغات المقادير ايوا كيف جيتكم حادكة ولا محدكاش
                    [URL=http://www.anaqamaghribia.com/pic/][/URL

شوفو الاخوات باش نكون مخلصة هد البلاطو صيبتو خصيصا لكم انا في العيد عملت غير 4 شكيلات لوز والباقي صايبت غير البارح كل شكل منو وحدة باش نعمر البلاطو ليكم باش تشوفو الاشكال اللي كنعرف وباقي عندي المزيد والفضل كله يرجع للمنتدى ديالنا وبرنامج شهيوات بلادي ديال شوميشة اللي تعلمت منو بزاف
                    حادكة بدون منازع

sihamita مبروك العزري,يتربى في عزكم انشاء الله
                      البنات لباس عليكم؟بداية اسبوع موفقة

سعيدة الله يعاونك على ضياف الهاي ..الحال شوية صعيب ..بصح غدي نبحثو جميعنا ونحطو ليك اقتراحات وانتي اختاري وجددي ...
                        اذا غاب اسمى عن البال ودفن جسمي في الرمال.....فهذا هو خط يدي..... لا تزال قبورنا تبنى ونحن ماتبنا ................ياليتنا تبنا قبل ان تبنى

.gif[/IMG][/URL]
                        اوسمتي

G][/URL]

ممكن تقدمي حريرة في الاول مادام الحال بارد

ومن بعد طاجين بالبرقوق والمشماش والمكسرات..او دجاج محمر

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?94252

هادو غي اقتراحات مزال نزيد نبحث..ويدخلو لبنات ونشوفو اش يقتارحو عليك...

ومن بعد سفة مدفونة باللحم مبخر

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?162945

.gif[/IMG][/URL]
                          اوسمتي

G][/URL]

الغدا طاجين اللحم بالبرقوق والبيض+سلطة+عصير+الدسير
                            الكوتي شاي كيكة السميدة والليمون+الحرشة بالزنجلان والزبيب
                            العشاء باقي تالف يمكن شي حاجة بالحليب او les pattes
                            اللهم ادمها نعمة و احفضها من الزوال

شاكرة النعمة الله يعاونك مع ضيافك,راني مجربة ههههه, نقترح عليك لي درت انا مؤخرا.
                              الطبق درت الحوت,خديت 3 حوتات كباربزاف تبارك الله,دهنتهم بالهريسة عاد درت شرمولة الحوت وخديت الفرمسيل ودرت فيها شوية من الشرمولة وعمرت الحوت ونزلتو في لاطة مفرشة بالربيع والكرافس ودرت البركولي في الجوانب ودخلتو الفرن.
                              ملي دخلو درت الشاي+الحلوة,من بعد نزلت سلطة طبسيل كبيرمشكل جميع الخضروزوقتو ب coeur de palmier +اعواد الاسنان درت طريف فرماج احمر+زيتونة كحلة+بيضة الحمام مسلوقة+طريف مرتديلا ورشيتو بالبركولي والفرماج احمر محكوك,من بعد نزلت الطبق مع سلطة الفرمسيل والمشروبات
                              دسيردرت جميع الفواكه+انانس مقسوم على 2 ومقطع طريفات وغرست فيهم اعواد الاسنان+كلاص النوكة راني نزلتها في دار ام العربي.
                              الى بغيتي تبدلي الحوت بالدجاج,غيرالحوت كيبقى مغاير اللحم والدجاج

اختي لطيفة وام انس ربي يحفظكم ولهلا يخطيكم عليا
                                ام انس الحوت درتو لهم آخر مرة كانو عندي جوج حوتات كببببببببباااااااارررررررررر كل وحدة فيها 5 كيلو بوحدها معمرين بالفيرميسل والكروفيت وكلامار
                                لطيفة فكرة الحريرة زوينة
                                اخر مرة درت صوبة دالحوت
                                دبا نجرب الحريرة
                                ربي يخليكم ويبارك فيكم
                                sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X