عندي اسبوع قريب ...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي اسبوع قريب ...

الله يجازيكم بخير عندي اسبوع قريب إن شاء الله،وبغيت نعرف 1كيلو ديال حلوة اللوز شحال يخرج لي من قطعة مثلا 1كيلو شحال من كعب غزال،1 كيلو شحال من غريبة الخ...وشحال من شكل غادي يخصني
    غدي يكونو الناس إن شاء الله بكثير ومابغاش نتحشم معاهم.

اختي ما عندي حتى فكرة بللضبط شحال يمكن يخرج ليك كيلو ولكن فتقديري والله اعلم 1 كيلو لوز ممكن يخرج ما بين 50 تال 70 حبة كعبةعلى حساب
    نتمنى يدخلو الانيقات و يفيدوك اكثر حبيبتي
    [/QUOTE]

شكرا بزاف أختي أم هداية على سرعة الإجابة ونتمنى الأخوات اللي عندهم التجربة يفيدونا

والله سؤالك ليس له جواب

بسنبة لغريبات كاملين الكي كيدرو راح كيخرجو 110 تقريباً أو أكتر إلى كانو صغار مقدين أما بنسبة الكعبة راح كتخرج 70 إلى كانت كبيرة احتى l90 إلى كانت صغيرة أكدلك الحلوى ال أخرى ديال اللوز أ بنسبة انتي أختي ديمة ديري عبار و نص فكل حلوة باش يجيك دكشي وافي أدري شي 6 شكل ألا 7 كافين ايكونو منهم 3 لوز أودكشي لاخر مشكل لازم أتنوعي فلمداق الله يسر لك أختي

أول حاجة أختي مبروك و الله يسر ليك أمورك ويجعل مولودك من الذرية الصالحة.
            بالنسبة لسبوع أختي فحسب عادتكم.حنا مثلا لازم فسبوع من سفوف أو سلُّو كيتفرق فطويسات فرديين مزوقين ديالو+دراجي وشكلاط وفانيد و مسكة وحيدة وحيدة من الحاجة فسليلات فرديين.أما حلوة اسبوع فضروري من شباكية أو بشنيخة أو بليغة أو ديك لبحال رغيفات ملويين ومقطعين ومقليين ومطفيين فلعسل مهيم وحدة فيهم+7 شكال أو 10 أو حسب رغبتك.كعب غزال + كعك + غريبة مفندة يمكن ليك دريها بكوكاو يعني المعلكة + إلا عندك بسكوي يكون عادي طحنيه وزيدي ليه fruit confi وعجنيه بحليب مركز محلى طايب كراميل كوريها وغطسيها فشكلاط أبيض ودوزيها فكوك أو لوز مهرمش ودريها فكويغطات+دوبي شكلاط أسود ودري طبقة أولى من شكلاط قياس معلقة صغيرة فكوغطات صغار دايرين ديال الحلوة ثم معلقة صغيرة كراميل ثم غطيه بمعلقة من شكلاط وكوني محظرة ديك سينتة لي كتكون فألوان (على حسب مولودك الله يخليه ليك ) وقطعيها شرائط صغيرة وكل شريط صغير دخلي جانبيه فلكويغط قبل ما يجف شكلاط باش يجيك بحال سليلة.وخليه يجف......ودري شكيل بمربى ....
            كنتمنى نكون عطيتك فكرة صغيرة. ..والله الموفق و المستعان

حنان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنسبة لكعبة انا كنديره موايان يعني عاطية لعين كيلو يخرج ليك 100 مقادة ولا صغرتها تقدر تعطيك اكتر

الله يسر لكم الأمور ديالكم راكم عاونتوني بزاف بالأجوبة ديالكم

المشاركة الأصلية بواسطة nahloul مشاهدة المشاركة
                  والله سؤالك ليس له جواب
                  علاش أختي ؟؟؟!!!!أعطى الله الحادقات والحلاويات في المنتدى ،لهلا يخطيهم علينا

مبروك عليك والله ايسر ليك امورك تبارك الله عندنا فهاد المنتدى غير الحادكات ماكاتجي تسولي حتى تلقاي الاجوبة
                    بسم الله ما شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X