عصير ديال خيزو مسلوق

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عصير ديال خيزو مسلوق

سلام البنات عفاكم لي عندها شي طريقة باش نصوب عصير ديال خيزو مسلوق
    تعطهالي الله يجعلها ف ميزان حسناتكم

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

اختي العزيزة انا كندير واحد العصير ديال خزو مسلوق كيجني لديد كيحماقو عليه ولادي كنتمنى اعجبك كتسلقي 1 كيلو خزو مقطع دواور 1ساشي ديال tang الخوخ 2 دانون mangue ولاغير وحدة انا كندير 2 دانون كندير 4 معالق كبارسنيدة تقريبا ليترو ديال الماء البارد اطحني كلشي فالخلاط كيجي لديد انا دايما كنديرو غير جربيه انا متاكدة غادي اعجبك

تاخدي كيلو خيزو صلقيه في الماء وطحنيه في الماء لطاب فيه ومن بعد 600غ السنيدة و4 لتر من الماء و3معالق صغار نكهة الخوخ تباع عند بائع الحلويات 7دراهم وراس معلقة صغيرة السنيدة حامضة ونخلط الكل ثم في الثلاجة

خودي 1كيلو خيزو وصلقيه في الماء مع 2معالق سنيدة اطحنيه مع 2 ديال رايبي اخليه حتى يبرد ازيدي شوي عصير اليمون اخلطيه اكيد غيعجبك

المشاركة الأصلية بواسطة نجية76 مشاهدة المشاركة
          اختي العزيزة انا كندير واحد العصير ديال خزو مسلوق كيجني لديد كيحماقو عليه ولادي كنتمنى اعجبك كتسلقي 1 كيلو خزو مقطع دواور 1ساشي ديال tang الخوخ 2 دانون mangue ولاغير وحدة انا كندير 2 دانون كندير 4 معالق كبارسنيدة تقريبا ليترو ديال الماء البارد اطحني كلشي فالخلاط كيجي لديد انا دايما كنديرو غير جربيه انا متاكدة غادي اعجبك
          ghadi njarbo wnrad 3lik inchaalah
          llah ykattar khirak ahbiba

اختي المحسنة كيفك لباس عليك غبرتي بزاف بزاف الله ييسر لك امور واخيرا لقيتك هنا. وبصحتك عصير خيزو
            بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة المحسنة مشاهدة المشاركة
              سلام البنات عفاكم لي عندها شي طريقة باش نصوب عصير ديال خيزو مسلوق
              تعطهالي الله يجعلها ف ميزان حسناتكم
              السلام عليكم اختي المحسنة كيف دايرة لباس عليك بالنسبة العصير كاع الطرق اللي عطاوك البنات قبل مني زوينين غير واحد النصيحة عنداك تستعمل هادوك الساشيات ديال المنسمات ديال الخوخ او اللليمون اللي سميتو تانك راه واعر بزاف راه تاي دمر الكبد والكلية من الاحسن ديري عصير طبيعي بلى منكهات سلقي خيزو القياس اللي بغيتي وهداك الما اللي تسلق فيه زيدي عليه عصير الليمون وسنيدة وطحنيه راه تي جي زوين بزاف اختي عجبني الحال بزاف ملي لقيتك دخلت ركن الطبخ انا راه مبقيتش كان خرج منو ونسيت علي ركن الحمل والولادة والله العضيم دابة عاد ارتاحت النفسية ديالي ولله الحمد وكان طلب الله ايسر ليك امورك واعطيك داك الشي اللي كات مناي في القريب العاجل ياربي امين
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة فاعلة خير مشاهدة المشاركة
                اختي المحسنة كيفك لباس عليك غبرتي بزاف بزاف الله ييسر لك امور واخيرا لقيتك هنا. وبصحتك عصير خيزو
                khti habiba ysowal fik lkhiiiiiiiiiir wrba7 yarbbi
                wllah twahachtak
                rah mab9itch tandkhol lmsn
                3andi fih chi mochkil
                kidayra nti wkidayer moul ddar wlkricha
                llah ytabbat 7amlak wykammal 3lik blkhir
                do3aaaaaaaaaaaaaaaaaaaa2ek

المشاركة الأصلية بواسطة فاطيمة 80 مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم اختي المحسنة كيف دايرة لباس عليك بالنسبة العصير كاع الطرق اللي عطاوك البنات قبل مني زوينين غير واحد النصيحة عنداك تستعمل هادوك الساشيات ديال المنسمات ديال الخوخ او اللليمون اللي سميتو تانك راه واعر بزاف راه تاي دمر الكبد والكلية من الاحسن ديري عصير طبيعي بلى منكهات سلقي خيزو القياس اللي بغيتي وهداك الما اللي تسلق فيه زيدي عليه عصير الليمون وسنيدة وطحنيه راه تي جي زوين بزاف اختي عجبني الحال بزاف ملي لقيتك دخلت ركن الطبخ انا راه مبقيتش كان خرج منو ونسيت علي ركن الحمل والولادة والله العضيم دابة عاد ارتاحت النفسية ديالي ولله الحمد وكان طلب الله ايسر ليك امورك واعطيك داك الشي اللي كات مناي في القريب العاجل ياربي امين
                  khti fatima wllah htta ana fra7t mlli l9it rrad diyalak
                  kidayra ahbiba w ach kat3awdi
                  3andek l7a9 rah htta ana dakchi li dert
                  mab9itch tandkhol lmontada l7aml kif kont
                  walakin fnafss lwa9t ma9ta3tch rjal fmarra hit kantwahach lbnat tmma wtanbghi ntma2an 3lihom
                  iwa hana tandour men hna lehna tantelfou lwa9t w tan7awel nsstafed men l akhawat f had l a9ssam
                  tbarkllah 3likom
                  wbnisba l tang hta ana matanchrihch ga3 tay3jabni dakchi tabi3i
                  llah ykattar khirak ahbiba
                  wntmanna nssma3 3lik akhbar lkhir
                  fi amani llah

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X